صيدا سيتي

بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) بهية الحريري شكلت خلية أزمة لإغاثة متضرري انفجار بيروت أسامة سعد على تويتر: يدفن اللبنانيون أحباءهم و لن يدفنوا غضبهم و ثورتهم... نقابة الممرضات والممرضين تنعي شهدائها: نعاهدكم بتكملة المسيرة غرق باخرة "اورينت كوين" السياحية واستشهاد اثنين من طاقمها للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

طلاب التصميم الجرافيكي في جامعة رفيق الحريري يتصدرون مسابقة Arab StarPack للعام 2019م - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

طلاب التصميم الجرافيكي في جامعة رفيق الحريري يتصدرون مسابقة Arab  StarPack للعام 2019

 

ليست هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها طلاب جامعة رفيق الحريري دليلًا على تميزهم الأكاديمي ويثبتون قدراتهم ومهاراتهم وريادتهم في المسابقات الإقليمية والدولية. فمرة أخرى حصد طلاب التصميم الجرافيكي في الجامعة المراكز الأولى في مسابقة  Arab StarPack لعام 2019 والتي أقيمت نهار الأربعاء، 26 يونيو، 2019 تحت رعاية وزارة الصناعة اللبنانية في مبنى عدنان القصار للاقتصاد العربي- بيروت في تمام الساعة 6:30 مساءً.

 

فقد حصلت الطالبتين آية القاروط وفادية الحموي على الجائزة الأولى في فئتي المسابقة المرئية والتشكيلية كما فاز الطالب عمر مغربل بالجائزة الثالثة في الفئة التشكيلية. بالإضافة الى ذلك، حصلت الطالبة رزان مكداش على جائزة مصرف لبنان للتميز.

 

تم الإعلان عن الفائزين من قبل المركز اللبناني للتغليف (LibanPack) ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (Unido) خلال حفل ضخم حضره وزير الصناعة وائل أبو فاعور والنائب بهية الحريري والدكتور فادي الجميّل رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين، والأستاذ توفيق دبوسي رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي، والأستاذ نبيل الجميّل رئيس "ليبان باك"، وأعضاء السلك الدبلوماسي ومعظم السفراء العرب ومسؤولي الأمم المتّحدة في لبنان، والعديد من الشخصيّات السياسيّة والاقتصاديّة والصناعيّين ورجال الأعمال وممثّلي وسائل الإعلام، الى جانب الطلاب. وقد حضر عميد  كلية العلوم ونظم المعلوماتية الدكتور محمد لدن ورئيسة قسم التصميم في جامعة رفيق الحريري الأستاذ المساعد سيرين سروجي المسابقة لدعم طلاب الجامعة.

 

وقد تنافس في هذه المسابقة أكثر من 900 طالب من 11 دولة عربية هي لبنان والأردن ومصر واليمن والإمارات العربية المتحدة وتونس وفلسطين وسلطنة عمان والمغرب والعراق تميزوا بإبداعهم وموهبتهم وتأثيرهم في الصناعة.

 

@ المصدر/ إعلام جامعة رفيق الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936300609
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة