صيدا سيتي

عميس جال على فاعليات صيدا فيديو : الذكرى ٣٦ لمحاولة اغتيال المناضل مصطفى سعد...الكرامة الوطنية والكرامة الإنسانية قضية واحدة‎ الحاج محمد محمود العتر (الملقب بأبو سعيد) في ذمة الله لقاح الكورونا بين النظرية والتطبيق .. حلقة حوارية عبر الفايسبوك مصلحة الليطاني: التمكن من استثمار الامطار في توليد الطاقة الكهرومائية في الاولي وجون إعلام من المالية بعدم إحتساب فترة الإقفال الكامل الممتدة ما بين 14 و24/01/2021 ضمن الفترات المحددة للالتزام بالموجبات الضريبية صيدا وجزين: العاصفة تُحكم قبضتها ثم تُخلي الساحة للجليد! إخماد حريق سيارة من نوع مرسيدس على طريق ثكنة الجيش مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله الحاج أحمد علي السمرة في ذمة الله مقابلة حصرية أجراها موقع الهيئة 302 الإلكتروني مع نائب رئيس اللجنة الإستشارية للأونروا معالي الوزبر السابق د. حسن منيمنة‎‎ البزري: لا نستطيع الاستمرار بمعادلة الإغلاق والفتح بل التحضير للتعايش مع كورونا طارق عكاوي: أبا علي ... غرسك باقٍ فينا موجة جديدة من التهديد الإلكتروني هل يعيد «امتحان» شباط أموال المودعين؟ شكاوى بالجملة على الاقتطاعات المصرفية من الحسابات وعلى السحوبات: حرب العمولات تشتعل بين البنوك وزبائنها بين "كورونا" والبطالة... عائلات صيداوية تئنّ فقراً أسرار الصحف: مرجع نيابي يبدي حذره إصابة واحدة نتيجة حادث سير في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا

طلاب التصميم الجرافيكي في جامعة رفيق الحريري يتصدرون مسابقة Arab StarPack للعام 2019م - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

طلاب التصميم الجرافيكي في جامعة رفيق الحريري يتصدرون مسابقة Arab  StarPack للعام 2019

 

ليست هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها طلاب جامعة رفيق الحريري دليلًا على تميزهم الأكاديمي ويثبتون قدراتهم ومهاراتهم وريادتهم في المسابقات الإقليمية والدولية. فمرة أخرى حصد طلاب التصميم الجرافيكي في الجامعة المراكز الأولى في مسابقة  Arab StarPack لعام 2019 والتي أقيمت نهار الأربعاء، 26 يونيو، 2019 تحت رعاية وزارة الصناعة اللبنانية في مبنى عدنان القصار للاقتصاد العربي- بيروت في تمام الساعة 6:30 مساءً.

 

فقد حصلت الطالبتين آية القاروط وفادية الحموي على الجائزة الأولى في فئتي المسابقة المرئية والتشكيلية كما فاز الطالب عمر مغربل بالجائزة الثالثة في الفئة التشكيلية. بالإضافة الى ذلك، حصلت الطالبة رزان مكداش على جائزة مصرف لبنان للتميز.

 

تم الإعلان عن الفائزين من قبل المركز اللبناني للتغليف (LibanPack) ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (Unido) خلال حفل ضخم حضره وزير الصناعة وائل أبو فاعور والنائب بهية الحريري والدكتور فادي الجميّل رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين، والأستاذ توفيق دبوسي رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي، والأستاذ نبيل الجميّل رئيس "ليبان باك"، وأعضاء السلك الدبلوماسي ومعظم السفراء العرب ومسؤولي الأمم المتّحدة في لبنان، والعديد من الشخصيّات السياسيّة والاقتصاديّة والصناعيّين ورجال الأعمال وممثّلي وسائل الإعلام، الى جانب الطلاب. وقد حضر عميد  كلية العلوم ونظم المعلوماتية الدكتور محمد لدن ورئيسة قسم التصميم في جامعة رفيق الحريري الأستاذ المساعد سيرين سروجي المسابقة لدعم طلاب الجامعة.

 

وقد تنافس في هذه المسابقة أكثر من 900 طالب من 11 دولة عربية هي لبنان والأردن ومصر واليمن والإمارات العربية المتحدة وتونس وفلسطين وسلطنة عمان والمغرب والعراق تميزوا بإبداعهم وموهبتهم وتأثيرهم في الصناعة.

 

@ المصدر/ إعلام جامعة رفيق الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950536077
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة