صيدا سيتي

نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس

اللواء أبو عرب يلتقي وفدا من وكالة "الانروا" في مكتبه بعين الحلوة - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اللواء أبو عرب يلتقي وفدا من وكالة "الانروا" في مكتبه بعين الحلوة

 

التقى قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب في مكتبه بعين الحلوة، وفدا من وكالة "الاونروا" ، ضم مخمد حيدر مسؤول الامن للانروا في كافة مناطق عملها،، احمد الوزير  مدير الأمن والسلامةللانروا في لبنان،  الدكتور ابراهيم الخطيب مدير الانروا في متطقة صيدا، عبد الناصر  السعدي مدير مخيم عين الحلوة.

 

وجرى بحث الاوضاع العامة في المخيمات الفلسطينية في لبنان بشكل عام، ومخيم عين الحلوة بشكل خاص، حيث اكد مدير امن الانروا محمد حيدر على اهمية التعاون بين االاونروا والجهات الفلسطينية الرسمية داخل المخيمات لتامين سلامة مقراتها وموظفيها، مشددا عل  ان مهام الانروا في المخيمات خدماتي، وتمارس الحادية في تعاطيها وخدماتها مع جميع أبناء المخيمات. 

 

وبدوره  اكد اللواء ابو عرب على دور الاونروا في تأمين كافة الخدمات لابناء شعبنا في ابتجمعات والمخيمات الفىسطينية، وانها الشاهد الحي  على  نكبة فلسطين وعلى تهجيىر شعبنا من قبل الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا على حق شعبنا الفلسطيني في العودة الى أرضه وممتلكاته، وان جميع المؤامرات ستفشل،  ولن تغري شعبنا اموال مؤتمر المنامة التأمري، ولن تثنيه الضغوطات مهما كبرت عن اهدافه الوطنية في  قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. 

واعلن اللواء ابو عرب عن تفديره  للانروا لما تقوم به من خدمات رغم الضغوطات وشح المساعدات  التي تتعرض لها. لافتا الى التعاون والتنسيق الدائم بين منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح والسفارة الفلسطينية ووكالة الانروا في لبنان لنا فيه خدمة لشعبنا.

 

وحضر اللقاء  عدد من قيادات الامن الفلسطيني  يتقدمهم العميد محمد فوزي، والعميد ابو ربيع سلام، والعميد مروان ناصر، العقيد سعيد العسوس.

 

@ المصدر/ إعلام الامن الوطني الفلسطيني في لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931769045
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة