صيدا سيتي

قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مدير قسم الصحة في الاونروا: الامور اصبحت في مرحلة حساسة بعد تسجيل اصابات عدة في مخيم عين الحلوة "الأنروا": 15 إصابة جديدة بكورونا بين اللاجئين في المخيمات وخارجها إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون

المفتي عسيران يستقبل المستشار الثقافي الإيراني في زياره وداعية - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المفتي عسيران يستقبل المستشار الثقافي الإيراني في  زياره وداعية


اكد  مفتي صيدا والزهراني الجعفري الشيخ محمد عسيران ان المؤتمر الامريكي الذي انعقد في البحرين لتأييد اسرئيل و ضرب الشعب الفلسطيني المناضل ولد ميتا لا امل له بالنجاح ولا يمكن للعرب ان يتجاهلوا حق الشعب الفلسطيني مشيرا ان الحق الفلسطيني مقدس من قدسية القضية الفلسطنية ومن قدسية القدس الشريف التي هي مهوى القلوب و الانظار. 

 

المفتي عسيران كان استقبل في دار الافتاء في صيدا المستشار الثقافي للجمهورية الاسلامية الايرانية في لبنان محمد مهدي شريعتمدار ضمن جولة وداعية على الفعاليات السياسية والروحية في مدينة صيدا بعد انتهاء ولايته.

 

وكان اللقاء مناسبا للتداول في الشؤون العامة وخاصة ما يجري من تطورات على الساحة الايرانية من العقوبات التى تفرضها اميركا على الجمهورية الاسلامية. 

 

وقال المفتي عسيران ان ثبات الجمهورية الإيرانية وشعبها بوجه العقوبات هو دليل على انتصار ايران بقيادة الامام  السيد علي الخامنئي. 

 

ونوه المفتي عسيران بالجهود الكبيرة قام بها شريعتمدار خلال ولايته في لبنان من نشاطات ثقافية ودعا عسيران الى تطوير العلاقة الثقافية بين البلدين.

 

@ المصدر/ إعلام مفتي صيدا والزهراني الجعفري الشيخ محمد عسيران 
 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936947889
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة