صيدا سيتي

للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس 68 بالمئة من اللبنانيين يؤمنون أن الفساد تفاقم انهيار النظام المالي اللبناني: "ثورة الجياع" آتية كفوري في قداس "مار نقولا" : سلاحنا وحدتنا الوطنية الامتناع عن دفع القروض والضرائب: هل يبدأ العصيان المدني؟ شناعة: في الذكرى الثانية والثلاثين لإنطلاقة حركة حماس المقاومة تراكم قوتها لمعركة التحرير حركة "حماس" تُباشر بحملةٍ إغاثيةٍ لإسناد الشعب الفلسطيني اللاجئ في لبنان حزب الله نظم لقاء سياسيا حواريا موسعا مع النائب رعد في حارة صيدا الطيران المعادي يحلق فوق صيدا والجنوب من وجوه الثورة: ابراهيم الأحمد مغنياً "اعطوني فرصة" المطللوب من المواطن أن يعيش بـ 210,000 ليرة شهريًا .. كيف؟؟ ولادة شرارة تشرين (بقلم نبيل السعودي) الترياقي: لحماية المنتفضين وكذلك حماية الانتفاضة من الاختراق السفير دبور يزور مستشفى الشهيد الهمشري في صيدا مطرانية صيدا المارونية: مواقف أحد كهنة أبرشيتنا لا علاقة لبكركي بها أبو مرعي يستقبل النائب بزي

حفل التخرج السنوي لطلاب الشهادة المتوسطة للعام الدراسي 2019م في مدارس الإيمان - 24 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حفل التخرج السنوي لطلاب الشهادة المتوسطة للعام الدراسي 2019م

حرارة الفرح أشدّ سطوعاً من حرارة الجو

مدير مدارس الإيمان: إنّ أغلى الاستثمارات هو في التنمية البشرية

 

   كان تدفق الأهل للمشاركة في فرحة الأبناء الذين أتموا المرحلة المتوسطة لافتاً... حيث ارتسمت على الوجوه علامات السعادة بهذا اليوم، منذ لحظة دخول موكب الخريجين إلى أماكنهم.

 

   تقدم الحضور في هذا اللقاء الكبير رئيس وأعضاء المجلس الإداري د. هلال أبو زينب ومدير المدرسة أ. كامل كزبر والقاضي محمد أبو زيد وحشد من الآباء والأمهات والمعلمين.

 

   بدأ الاحتفال بكلمة من عريفة الاحتفال المعلمة زينة أبو زينب التي رحبت بالحضور مهنئة الجميع بهذه الفرحة التي لا تتكرر إلا في مناسبات التخرج، ثم تلاوة من آيات الذكر الحكيم رتلها الطالب محمد نزيه النقوزي، فالنشيد الوطني اللبناني فكلمة مدير مدارس الإيمان التي هنأ فيها الخريجين وأولياء أمورهم ومعلميهم مشيداً بما تبذله مدارس الإيمان من تقديمات تجاوزت المليار ليرة لبنانية كمنح ومساعدات للطلاب، ثم عرض بعض إنجازات المدرسة في هذا العام.

 

   بعد ذلك بدأ توزيع الشهادات للخريجين والخريجات، فكلمة الخريجين باللغة العربية التي ألقتها الطالبة ريم الحدقة والطالبة مرام القواس ورزان حنينة.

 

  فكلمة أخرى باللغة الإنكليزية ألقتها الطالبة نتالي جرادي وهادي الحسن أثارت إعجاب الجميع، ثم بدأ توزيع الجوائز على المتفوقين ليختتم الاحتفال بفقرة فنية لأطفال الحلقة الأولى أنست الحضور حرارة الجو.

 

  بعد ذلك التقطت الصور الجماعية والتذكارية مع الأهل والأصدقاء.

 

@ المصدر/ إعلام مدارس الإيمان في صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919794310
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة