صيدا سيتي

" كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة "عين الحلوة": مواجهة "صفقة القرن" بـ"الطابع" التاريخي الفلسطيني

حفل التخرج السنوي لطلاب الشهادة المتوسطة للعام الدراسي 2019م في مدارس الإيمان - 24 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حفل التخرج السنوي لطلاب الشهادة المتوسطة للعام الدراسي 2019م

حرارة الفرح أشدّ سطوعاً من حرارة الجو

مدير مدارس الإيمان: إنّ أغلى الاستثمارات هو في التنمية البشرية

 

   كان تدفق الأهل للمشاركة في فرحة الأبناء الذين أتموا المرحلة المتوسطة لافتاً... حيث ارتسمت على الوجوه علامات السعادة بهذا اليوم، منذ لحظة دخول موكب الخريجين إلى أماكنهم.

 

   تقدم الحضور في هذا اللقاء الكبير رئيس وأعضاء المجلس الإداري د. هلال أبو زينب ومدير المدرسة أ. كامل كزبر والقاضي محمد أبو زيد وحشد من الآباء والأمهات والمعلمين.

 

   بدأ الاحتفال بكلمة من عريفة الاحتفال المعلمة زينة أبو زينب التي رحبت بالحضور مهنئة الجميع بهذه الفرحة التي لا تتكرر إلا في مناسبات التخرج، ثم تلاوة من آيات الذكر الحكيم رتلها الطالب محمد نزيه النقوزي، فالنشيد الوطني اللبناني فكلمة مدير مدارس الإيمان التي هنأ فيها الخريجين وأولياء أمورهم ومعلميهم مشيداً بما تبذله مدارس الإيمان من تقديمات تجاوزت المليار ليرة لبنانية كمنح ومساعدات للطلاب، ثم عرض بعض إنجازات المدرسة في هذا العام.

 

   بعد ذلك بدأ توزيع الشهادات للخريجين والخريجات، فكلمة الخريجين باللغة العربية التي ألقتها الطالبة ريم الحدقة والطالبة مرام القواس ورزان حنينة.

 

  فكلمة أخرى باللغة الإنكليزية ألقتها الطالبة نتالي جرادي وهادي الحسن أثارت إعجاب الجميع، ثم بدأ توزيع الجوائز على المتفوقين ليختتم الاحتفال بفقرة فنية لأطفال الحلقة الأولى أنست الحضور حرارة الجو.

 

  بعد ذلك التقطت الصور الجماعية والتذكارية مع الأهل والأصدقاء.

 

@ المصدر/ إعلام مدارس الإيمان في صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924769339
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة