صيدا سيتي

الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله

حفل التخرج السنوي لطلاب الشهادة المتوسطة للعام الدراسي 2019م في مدارس الإيمان - 24 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حفل التخرج السنوي لطلاب الشهادة المتوسطة للعام الدراسي 2019م

حرارة الفرح أشدّ سطوعاً من حرارة الجو

مدير مدارس الإيمان: إنّ أغلى الاستثمارات هو في التنمية البشرية

 

   كان تدفق الأهل للمشاركة في فرحة الأبناء الذين أتموا المرحلة المتوسطة لافتاً... حيث ارتسمت على الوجوه علامات السعادة بهذا اليوم، منذ لحظة دخول موكب الخريجين إلى أماكنهم.

 

   تقدم الحضور في هذا اللقاء الكبير رئيس وأعضاء المجلس الإداري د. هلال أبو زينب ومدير المدرسة أ. كامل كزبر والقاضي محمد أبو زيد وحشد من الآباء والأمهات والمعلمين.

 

   بدأ الاحتفال بكلمة من عريفة الاحتفال المعلمة زينة أبو زينب التي رحبت بالحضور مهنئة الجميع بهذه الفرحة التي لا تتكرر إلا في مناسبات التخرج، ثم تلاوة من آيات الذكر الحكيم رتلها الطالب محمد نزيه النقوزي، فالنشيد الوطني اللبناني فكلمة مدير مدارس الإيمان التي هنأ فيها الخريجين وأولياء أمورهم ومعلميهم مشيداً بما تبذله مدارس الإيمان من تقديمات تجاوزت المليار ليرة لبنانية كمنح ومساعدات للطلاب، ثم عرض بعض إنجازات المدرسة في هذا العام.

 

   بعد ذلك بدأ توزيع الشهادات للخريجين والخريجات، فكلمة الخريجين باللغة العربية التي ألقتها الطالبة ريم الحدقة والطالبة مرام القواس ورزان حنينة.

 

  فكلمة أخرى باللغة الإنكليزية ألقتها الطالبة نتالي جرادي وهادي الحسن أثارت إعجاب الجميع، ثم بدأ توزيع الجوائز على المتفوقين ليختتم الاحتفال بفقرة فنية لأطفال الحلقة الأولى أنست الحضور حرارة الجو.

 

  بعد ذلك التقطت الصور الجماعية والتذكارية مع الأهل والأصدقاء.

 

@ المصدر/ إعلام مدارس الإيمان في صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940744724
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة