صيدا سيتي

تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟! يا خوف عكا من هديرك يا بحر.. نضال بطريقة مختلقة قضية العمال الفلسطينيين.. مخاوف من تحولها قنبلة موقوتة! الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وهاب: نتمنى على الحكومة وضع الملف الفلسطيني على الطاولة .. هم أخوة لنا ووضعهم في المخيمات لا يتصوره عقل هيئة ادارية جديدة لـ "النجدة الشعبية اللبنانية" ـ فرع صيدا رحلة انتهت بكارثة... إبن التسعة أشهر غاب عن نظر أهله فانزلق كرسيّه المتحرّك في النهر اضراب وتظاهرة في عين الحلوة واعتصام في صيدا العونيون يتفوقون على "القوات"؟ شربل نحاس: مخاطر حصول أزمة ماليّة جارفة مرتفعة جدا في الأمد القصير تصعيد فلسطيني في وجه قرار وزير العمل اللبناني .. موفد عبّاس في بيروت يدعو إلى «الحوار» ويلتقي القيادات اللبنانية استقالة نواف الموسوي الصناعيون «ينتفضون» أيضاً على خطة «العمل»: الدعم والحماية قبل تنظيم العمالة! توجيهات لمنع اي تحرّك اعتراضي خارج المخيمات الفلسطينية دورات مجانية في إدارة المشاريع والكمبيوتر في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورات في شهر آب دورات مجانية في إدارة المشاريع والكمبيوتر في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورات في شهر آب

الحريري عرضت أوضاع الجامعة اللبنانية مع أيوب والحجار وشاركت بتوزيع جوائز "Arab Student StarPack" ـ 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري عرضت اوضاع الجامعة اللبنانية مع ايوب والحجار
وشاركت بتوزيع جوائز "Arab Student StarPack"

 

استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مكتبها في بيروت رئيس الجامعة اللبنانية البرفسور فؤاد ايوب وعضو لجنة التربية النائب محمد الحجار، حيث جرى عرض لأوضاع الجامعة اللبنانية من مختلف جوانبها.

 

الحريري شاركت في حفل توزيع جوائز مسابقة " Arab Student StarPack 2019 " الذي اقيم برعاية وزير الصناعة وائل ابو فاعور بدعوة من المركز اللبناني للتغليف "ليبان باك" ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو" في مقر إتحاد الغرف العربية- مبنى عدنان قصار للاقتصاد العربي في بيروت وشارك فيها طلاب من عدد من البلدان العربية ، بحضور سفراء وممثلي بعثات دبلوماسية وفاعليات اقتصادية . حيث شاركت الحريري في تسليم الجوائز الى طلاب فائزين من غزة - فلسطين وجالت مع الحضور في معرض المرافق والذي يتضمن مشاريع الطلاب المشاركين.

 

وكانت الحريري زارت  جامعة بيروت العربية حيث حضرت حفل توقيع اتفاقية التعاون بين الجامعة ومستشفى رفيق الحريري الجامعي وكان في استقبالها رئيس الجامعة الدكتور عمرو جلال العدوي وعميدة كلية الطب الدكتورة نجلاء مشعل بحضور مدير مستشفى رفيق الحريري الجامعي الدكتور فراس الأبيض.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904995937
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة