صيدا سيتي

للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

الحريري عرضت أوضاع الجامعة اللبنانية مع أيوب والحجار وشاركت بتوزيع جوائز "Arab Student StarPack" ـ 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري عرضت اوضاع الجامعة اللبنانية مع ايوب والحجار
وشاركت بتوزيع جوائز "Arab Student StarPack"

 

استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مكتبها في بيروت رئيس الجامعة اللبنانية البرفسور فؤاد ايوب وعضو لجنة التربية النائب محمد الحجار، حيث جرى عرض لأوضاع الجامعة اللبنانية من مختلف جوانبها.

 

الحريري شاركت في حفل توزيع جوائز مسابقة " Arab Student StarPack 2019 " الذي اقيم برعاية وزير الصناعة وائل ابو فاعور بدعوة من المركز اللبناني للتغليف "ليبان باك" ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو" في مقر إتحاد الغرف العربية- مبنى عدنان قصار للاقتصاد العربي في بيروت وشارك فيها طلاب من عدد من البلدان العربية ، بحضور سفراء وممثلي بعثات دبلوماسية وفاعليات اقتصادية . حيث شاركت الحريري في تسليم الجوائز الى طلاب فائزين من غزة - فلسطين وجالت مع الحضور في معرض المرافق والذي يتضمن مشاريع الطلاب المشاركين.

 

وكانت الحريري زارت  جامعة بيروت العربية حيث حضرت حفل توقيع اتفاقية التعاون بين الجامعة ومستشفى رفيق الحريري الجامعي وكان في استقبالها رئيس الجامعة الدكتور عمرو جلال العدوي وعميدة كلية الطب الدكتورة نجلاء مشعل بحضور مدير مستشفى رفيق الحريري الجامعي الدكتور فراس الأبيض.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919309623
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة