صيدا سيتي

اقفال المدارس الرسمية والخاصة والجامعات يوم غد السبت الحريري أعطى مهلة 72 ساعة: سيكون لنا بعد ذلك كلام آخر قطع الطريق امام القصر البلدي في جزين بالاتجاهين قطع الطريق عند مستديرة مرجان في صيدا تقوم فرق الإسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية بإسعاف عدّة حالات ميدانياً عند مستديرة ايليا - صورتان إسعاف احد المواطنين تعرّض للحريق نتجية إشعال الإطارات عند مستديرة ايليا تعرّض احد الاشخاص للإختناق نتيجة الدخان المتصاعد في مدينة صيدا عند دوار ايليا - صورتان صيدا.. قطع شارع رياض الصلح وطريق سينيق بالإطارات المشتعلة جهاز الدفاع المدني - صيدا: لفتح الطرقات المغلقة أمام سيارات الإسعاف عند مرورها مدارس الإيمان في صيدا تعطل يوم غد السبت بسبب الأوضاع الراهنة يتوجّه المتظاهرون في هذه الأثناء من ​ساحة رياض الصلح​ إلى ​ساحة الشهداء​.. للانطلاق إلى ​بعبدا​. تقاطع إيليا تتحول الى ساحة ​اعتصام​ مفتوح إقامة صلاة الجمعة على اوتوستراد الجية وتنديد بسياسة الضرائب الدفاع المدني في نداء للمواطنين: للالتزام بالاخلاقيات وعدم التعرض للعناصر والآليات الجيش يعيد فتح طريقي الحسبة والقناية.. وتجمع "ايليا" مستمر متظاهرون حاولوا اقتحام فرع مصرف لبنان في صور اقفال طريقي القناية والقياعة عند حدود صيدا بالاطارات المشتعلة الجيش منع شبانا من الدخول الى المطار ومحتجون طالبوه بعدم السماح للمسؤولين بالسفر حراك المتعاقدين: لنزول المعلمين الى شوارع النضال حتى اسقاط النظام للمسافرين.. هذا حال طريق المطار

الحريري عرضت أوضاع الجامعة اللبنانية مع أيوب والحجار وشاركت بتوزيع جوائز "Arab Student StarPack" ـ 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري عرضت اوضاع الجامعة اللبنانية مع ايوب والحجار
وشاركت بتوزيع جوائز "Arab Student StarPack"

 

استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مكتبها في بيروت رئيس الجامعة اللبنانية البرفسور فؤاد ايوب وعضو لجنة التربية النائب محمد الحجار، حيث جرى عرض لأوضاع الجامعة اللبنانية من مختلف جوانبها.

 

الحريري شاركت في حفل توزيع جوائز مسابقة " Arab Student StarPack 2019 " الذي اقيم برعاية وزير الصناعة وائل ابو فاعور بدعوة من المركز اللبناني للتغليف "ليبان باك" ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو" في مقر إتحاد الغرف العربية- مبنى عدنان قصار للاقتصاد العربي في بيروت وشارك فيها طلاب من عدد من البلدان العربية ، بحضور سفراء وممثلي بعثات دبلوماسية وفاعليات اقتصادية . حيث شاركت الحريري في تسليم الجوائز الى طلاب فائزين من غزة - فلسطين وجالت مع الحضور في معرض المرافق والذي يتضمن مشاريع الطلاب المشاركين.

 

وكانت الحريري زارت  جامعة بيروت العربية حيث حضرت حفل توقيع اتفاقية التعاون بين الجامعة ومستشفى رفيق الحريري الجامعي وكان في استقبالها رئيس الجامعة الدكتور عمرو جلال العدوي وعميدة كلية الطب الدكتورة نجلاء مشعل بحضور مدير مستشفى رفيق الحريري الجامعي الدكتور فراس الأبيض.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915243545
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة