صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟!

إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تعثر اليوم في سراي صيدا، انتخاب أحمد خليفة رئيسا لبلدية الغازية لمدة ثلاث سنوات بدلا من الرئيس الحالي محمد سميح غدار بناء على اتفاق سابق بسبب تغيب الرئيس الحالي وعدد من الاعضاء، وتقرر تأجيل الجلسة الى الاسبوع المقبل، لاجراء المزيد من التشاور وضمان حضور جميع الاعضاء.

بيان 
ولاحقا اصدر عدد من أعضاء المجلس البلدي في بلدة الغازية بيانا جاء فيه: "كان من المتوقع انتخاب رئيس جديد للبلدية للسنوات الثلاث المقبلة، لكن ورغم قانونية الجلسة إلا أنه احتراما منا للتوافق الحاصل في البلدة منذ العام 2010 بمباركة دولة الرئيس نبيه بري والأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، فضلنا أن نبادر إلى تقديم طلب إلى سعادة المحافظ منصور ضو غدا الخميس، لتعيين جلسة جديدة يكون فيها جميع أعضاء المجلس البلدي حاضرين، خصوصا أنه تربطنا علاقات جيدة مع كل العائلات ولا سيما التي تغيبت وهي الحاج وغدار ودنش وحجازي وجبيلي. 


نتمنى على الأعضاء الذين تغيبوا أن يشاركوا في الجلسة المقبلة، وذلك لكي نكون فريقا واحدا كما كنا منذ بداية تشكيل البلدية، فنحن لا نريد أن نخسر البلدة بسبب مجلس بلدي". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936565261
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة