صيدا سيتي

تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟! يا خوف عكا من هديرك يا بحر.. نضال بطريقة مختلقة قضية العمال الفلسطينيين.. مخاوف من تحولها قنبلة موقوتة! الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وهاب: نتمنى على الحكومة وضع الملف الفلسطيني على الطاولة .. هم أخوة لنا ووضعهم في المخيمات لا يتصوره عقل هيئة ادارية جديدة لـ "النجدة الشعبية اللبنانية" ـ فرع صيدا رحلة انتهت بكارثة... إبن التسعة أشهر غاب عن نظر أهله فانزلق كرسيّه المتحرّك في النهر اضراب وتظاهرة في عين الحلوة واعتصام في صيدا العونيون يتفوقون على "القوات"؟ شربل نحاس: مخاطر حصول أزمة ماليّة جارفة مرتفعة جدا في الأمد القصير تصعيد فلسطيني في وجه قرار وزير العمل اللبناني .. موفد عبّاس في بيروت يدعو إلى «الحوار» ويلتقي القيادات اللبنانية استقالة نواف الموسوي الصناعيون «ينتفضون» أيضاً على خطة «العمل»: الدعم والحماية قبل تنظيم العمالة! توجيهات لمنع اي تحرّك اعتراضي خارج المخيمات الفلسطينية دورات مجانية في إدارة المشاريع والكمبيوتر في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورات في شهر آب دورات مجانية في إدارة المشاريع والكمبيوتر في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورات في شهر آب

إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 26 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب  أحمد خليفة رئيساً

تعثر اليوم في سراي صيدا، انتخاب أحمد خليفة رئيسا لبلدية الغازية لمدة ثلاث سنوات بدلا من الرئيس الحالي محمد سميح غدار بناء على اتفاق سابق بسبب تغيب الرئيس الحالي وعدد من الاعضاء، وتقرر تأجيل الجلسة الى الاسبوع المقبل، لاجراء المزيد من التشاور وضمان حضور جميع الاعضاء.

بيان 
ولاحقا اصدر عدد من أعضاء المجلس البلدي في بلدة الغازية بيانا جاء فيه: "كان من المتوقع انتخاب رئيس جديد للبلدية للسنوات الثلاث المقبلة، لكن ورغم قانونية الجلسة إلا أنه احتراما منا للتوافق الحاصل في البلدة منذ العام 2010 بمباركة دولة الرئيس نبيه بري والأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، فضلنا أن نبادر إلى تقديم طلب إلى سعادة المحافظ منصور ضو غدا الخميس، لتعيين جلسة جديدة يكون فيها جميع أعضاء المجلس البلدي حاضرين، خصوصا أنه تربطنا علاقات جيدة مع كل العائلات ولا سيما التي تغيبت وهي الحاج وغدار ودنش وحجازي وجبيلي. 


نتمنى على الأعضاء الذين تغيبوا أن يشاركوا في الجلسة المقبلة، وذلك لكي نكون فريقا واحدا كما كنا منذ بداية تشكيل البلدية، فنحن لا نريد أن نخسر البلدة بسبب مجلس بلدي". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904994329
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة