صيدا سيتي

قطع الطريق امام القصر البلدي في جزين بالاتجاهين قطع الطريق عند مستديرة مرجان في صيدا تقوم فرق الإسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية بإسعاف عدّة حالات ميدانياً عند مستديرة ايليا - صورتان إسعاف احد المواطنين تعرّض للحريق نتجية إشعال الإطارات عند مستديرة ايليا تعرّض احد الاشخاص للإختناق نتيجة الدخان المتصاعد في مدينة صيدا عند دوار ايليا - صورتان صيدا.. قطع شارع رياض الصلح وطريق سينيق بالإطارات المشتعلة جهاز الدفاع المدني - صيدا: لفتح الطرقات المغلقة أمام سيارات الإسعاف عند مرورها مدارس الإيمان في صيدا تعطل يوم غد السبت بسبب الأوضاع الراهنة يتوجّه المتظاهرون في هذه الأثناء من ​ساحة رياض الصلح​ إلى ​ساحة الشهداء​.. للانطلاق إلى ​بعبدا​. تقاطع إيليا تتحول الى ساحة ​اعتصام​ مفتوح إقامة صلاة الجمعة على اوتوستراد الجية وتنديد بسياسة الضرائب الدفاع المدني في نداء للمواطنين: للالتزام بالاخلاقيات وعدم التعرض للعناصر والآليات الجيش يعيد فتح طريقي الحسبة والقناية.. وتجمع "ايليا" مستمر متظاهرون حاولوا اقتحام فرع مصرف لبنان في صور اقفال طريقي القناية والقياعة عند حدود صيدا بالاطارات المشتعلة الجيش منع شبانا من الدخول الى المطار ومحتجون طالبوه بعدم السماح للمسؤولين بالسفر حراك المتعاقدين: لنزول المعلمين الى شوارع النضال حتى اسقاط النظام للمسافرين.. هذا حال طريق المطار مطلوب مهندس electronics & telecom or computer science للعمل في شركة Security Solutions مطلوب مهندس electronics & telecom or computer science للعمل في شركة Security Solutions

إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 26 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب  أحمد خليفة رئيساً

تعثر اليوم في سراي صيدا، انتخاب أحمد خليفة رئيسا لبلدية الغازية لمدة ثلاث سنوات بدلا من الرئيس الحالي محمد سميح غدار بناء على اتفاق سابق بسبب تغيب الرئيس الحالي وعدد من الاعضاء، وتقرر تأجيل الجلسة الى الاسبوع المقبل، لاجراء المزيد من التشاور وضمان حضور جميع الاعضاء.

بيان 
ولاحقا اصدر عدد من أعضاء المجلس البلدي في بلدة الغازية بيانا جاء فيه: "كان من المتوقع انتخاب رئيس جديد للبلدية للسنوات الثلاث المقبلة، لكن ورغم قانونية الجلسة إلا أنه احتراما منا للتوافق الحاصل في البلدة منذ العام 2010 بمباركة دولة الرئيس نبيه بري والأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، فضلنا أن نبادر إلى تقديم طلب إلى سعادة المحافظ منصور ضو غدا الخميس، لتعيين جلسة جديدة يكون فيها جميع أعضاء المجلس البلدي حاضرين، خصوصا أنه تربطنا علاقات جيدة مع كل العائلات ولا سيما التي تغيبت وهي الحاج وغدار ودنش وحجازي وجبيلي. 


نتمنى على الأعضاء الذين تغيبوا أن يشاركوا في الجلسة المقبلة، وذلك لكي نكون فريقا واحدا كما كنا منذ بداية تشكيل البلدية، فنحن لا نريد أن نخسر البلدة بسبب مجلس بلدي". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915241193
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة