صيدا سيتي

حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا

إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 26 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب  أحمد خليفة رئيساً

تعثر اليوم في سراي صيدا، انتخاب أحمد خليفة رئيسا لبلدية الغازية لمدة ثلاث سنوات بدلا من الرئيس الحالي محمد سميح غدار بناء على اتفاق سابق بسبب تغيب الرئيس الحالي وعدد من الاعضاء، وتقرر تأجيل الجلسة الى الاسبوع المقبل، لاجراء المزيد من التشاور وضمان حضور جميع الاعضاء.

بيان 
ولاحقا اصدر عدد من أعضاء المجلس البلدي في بلدة الغازية بيانا جاء فيه: "كان من المتوقع انتخاب رئيس جديد للبلدية للسنوات الثلاث المقبلة، لكن ورغم قانونية الجلسة إلا أنه احتراما منا للتوافق الحاصل في البلدة منذ العام 2010 بمباركة دولة الرئيس نبيه بري والأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، فضلنا أن نبادر إلى تقديم طلب إلى سعادة المحافظ منصور ضو غدا الخميس، لتعيين جلسة جديدة يكون فيها جميع أعضاء المجلس البلدي حاضرين، خصوصا أنه تربطنا علاقات جيدة مع كل العائلات ولا سيما التي تغيبت وهي الحاج وغدار ودنش وحجازي وجبيلي. 


نتمنى على الأعضاء الذين تغيبوا أن يشاركوا في الجلسة المقبلة، وذلك لكي نكون فريقا واحدا كما كنا منذ بداية تشكيل البلدية، فنحن لا نريد أن نخسر البلدة بسبب مجلس بلدي". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919307629
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة