صيدا سيتي

مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا إعتصام في عين الحلوة احتجاجا على تقليص خدمات الاونروا دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب و ملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square

حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر 


إستقبل مسؤول منطقة الجنوب الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون مدير عام ورئيس مجلس إدارة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي د. وسيم ضاهر في مكتب المنطقة في مدينة النبطية بحضور مدير العمل البلدي في الجنوب الحاج حاتم حرب والشيخ زيد ضاهر والحاج أحمد الجبيلي وكانت فرصة للتداول في الشؤون العامة وشرح د. ضاهر النشاط الذي تقوم به المؤسسة في مجالات تأهيل البنى التحتية وتطوير الإنتاج وتفعيل المشاريع لزيادة تأمين وتوفير المياه للمواطن الجنوبي من خلال خطة تعتمد على الإستفادة القصوى من المياه السطحية والإستغناء بشكل تدريجي عن الآبار.

 

كما تحدث د.ضاهر عن الإنجازات التي حققتها المؤسسة خلال أقل من عامين واعدا بتأمين المياه لكل الجنوبيين خلال ثلاث إلى أربع سنوات.

 

من جهته توجه الحاج ضعون بالتنويه للعمل الدؤوب والإستثنائي الذي يقوم به د. ضاهر مثمنا الجهود التي يبذلها من أجل رفع مستوى الخدمات للمواطن مؤكدا وقوف حزب الله إلى جانب إدارة المؤسسة في نشاطها لاستعادة دورها الريادي في الحفاظ على الثروة المائية وتأمين وصولها للمشتركين.
 

@ المصدر/ إعلام حزب الله 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922758082
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة