صيدا سيتي

الاحتجاجات مستمرة في الزهراني والطرق مقطوعة بعوائق كبيرة .. والانتقال صعب إلى صيدا إغلاق عدد من الطرقات في صيدا تعرض شاب للغياب عن الوعي أثناء مشاركته في الاعتصام عند دوار إيليا الشهاب: عندما يموت الضمير؟ البزري يشارك في الإعتصام الجماهيري عند تقاطع إيليا في صيدا - 6 صور أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية محتجون قطعوا طريق صيدا جزين بالاتجاهين بواسطة براميل مفقود محفظة بداخلها أوراق ثبوتية ومبلغ مالي باسم صالح حسن في صيدا - الكورنيش البحري مقابل مدرسة المقاصد صيدا .. تتنفس حرية ! مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية قطع طريق مغدوشة صيدا بالاتربة بالاتجاهين رئيس بلدية حارة صيدا حول ازالة صورة بري: الرئيس خط احمر لا يمكن تجاوزه رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات تحية وطنية من أعماق حديقة صيدون المائية البزري: أي ورقة إصلاحية لا تشمل إسترداد المال العام ومكافحة الفساد وفتح الملفات لا تعنينا البطل الصيداوي "ربيع السقا" يقاوم على طريقته الخاصة، ويكسر الرقم القياسي برفعه 460 كيلو غراماً في بطولة ألمانيا للقوة البدنية - 5 صور جريحان في حادث سير بشارع رياض الصلح بصيدا السعودي ينوه بجهوزية فرق بلدية صيدا ويستقبل زواره يوم غد الإثنين في القصر البلدي الطريق الرئيسي في شارع رياض الصلح في صيدا مقفلة

حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر 


إستقبل مسؤول منطقة الجنوب الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون مدير عام ورئيس مجلس إدارة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي د. وسيم ضاهر في مكتب المنطقة في مدينة النبطية بحضور مدير العمل البلدي في الجنوب الحاج حاتم حرب والشيخ زيد ضاهر والحاج أحمد الجبيلي وكانت فرصة للتداول في الشؤون العامة وشرح د. ضاهر النشاط الذي تقوم به المؤسسة في مجالات تأهيل البنى التحتية وتطوير الإنتاج وتفعيل المشاريع لزيادة تأمين وتوفير المياه للمواطن الجنوبي من خلال خطة تعتمد على الإستفادة القصوى من المياه السطحية والإستغناء بشكل تدريجي عن الآبار.

 

كما تحدث د.ضاهر عن الإنجازات التي حققتها المؤسسة خلال أقل من عامين واعدا بتأمين المياه لكل الجنوبيين خلال ثلاث إلى أربع سنوات.

 

من جهته توجه الحاج ضعون بالتنويه للعمل الدؤوب والإستثنائي الذي يقوم به د. ضاهر مثمنا الجهود التي يبذلها من أجل رفع مستوى الخدمات للمواطن مؤكدا وقوف حزب الله إلى جانب إدارة المؤسسة في نشاطها لاستعادة دورها الريادي في الحفاظ على الثروة المائية وتأمين وصولها للمشتركين.
 

@ المصدر/ إعلام حزب الله 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915462660
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة