صيدا سيتي

تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟! يا خوف عكا من هديرك يا بحر.. نضال بطريقة مختلقة قضية العمال الفلسطينيين.. مخاوف من تحولها قنبلة موقوتة! الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وهاب: نتمنى على الحكومة وضع الملف الفلسطيني على الطاولة .. هم أخوة لنا ووضعهم في المخيمات لا يتصوره عقل هيئة ادارية جديدة لـ "النجدة الشعبية اللبنانية" ـ فرع صيدا رحلة انتهت بكارثة... إبن التسعة أشهر غاب عن نظر أهله فانزلق كرسيّه المتحرّك في النهر اضراب وتظاهرة في عين الحلوة واعتصام في صيدا العونيون يتفوقون على "القوات"؟ شربل نحاس: مخاطر حصول أزمة ماليّة جارفة مرتفعة جدا في الأمد القصير تصعيد فلسطيني في وجه قرار وزير العمل اللبناني .. موفد عبّاس في بيروت يدعو إلى «الحوار» ويلتقي القيادات اللبنانية استقالة نواف الموسوي الصناعيون «ينتفضون» أيضاً على خطة «العمل»: الدعم والحماية قبل تنظيم العمالة! توجيهات لمنع اي تحرّك اعتراضي خارج المخيمات الفلسطينية دورات مجانية في إدارة المشاريع والكمبيوتر في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورات في شهر آب دورات مجانية في إدارة المشاريع والكمبيوتر في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورات في شهر آب

مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة

مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة

  
وطنية - النبطية - أكدت جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في النبطية ببيان، أنها "من أجل الحفاظ على ديمومة هذه الجمعية بأهدافها وممتلكاتها، فقد قامت بأعمال كثيرة إصلاحية وبنائية تناولت مختلف أركان الجمعية ونشاطاتها، بهدف تحديثها بكافة مرافقها ودفعها لتكون في الصدارة بين جميع المؤسسات والجمعيات التربوية، رغم عدة تحديات وأوضاع مختلفة".

وعددت الانجازات التي حققتها وهي: "إجراء مسح ميداني لأملاك الجمعية وعقاراتها وضبط ملفات ملكيتها وخرائطها تثبت ذلك في ملفات واضحة، ضبط الايجارات، إعادة تقييم كفاءات الهيئة التعليمية وأوضاعهم ومدة خدماتهم، إعادة النظر بالبرامج التعليمية المقررة في المدرسة وتطوير الكثير من المناهج مع اهتمام خاص بالعلوم المعلوماتية والكمبيوتر، افتتاح المدرسة الثانوية بكافة المستلزمات المطلوبة، الاستحصال وإحياء رخصة المدرسة المهنية والتحضير لافتتاحها قريبا، البدء بتنظيم الجهاز الاداري، تحديث قسم كبير من مباني المدارس التي كانت بحاجة ماسة للترميم والتدعيم وإعادة الهيكلة، تنظيم الدائرة المالية، التفاهم مع الدوائر المختصة في وزارة التربية وصندوق التعويضات والضمان الاجتماعي ووزارة المالية والمرجعيات الصالحة لها لضبط المستحقات".

وأكدت "العمل بشكل دؤوب لجعل مدارس الجمعية في مصاف المدارس الرائدة، بهدف تعليم الطلاب ليس لينجحوا في الامتحانات فقط بل لينجحوا في الحياة أيضا". 
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904993863
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة