صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟!

مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة

  
وطنية - النبطية - أكدت جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في النبطية ببيان، أنها "من أجل الحفاظ على ديمومة هذه الجمعية بأهدافها وممتلكاتها، فقد قامت بأعمال كثيرة إصلاحية وبنائية تناولت مختلف أركان الجمعية ونشاطاتها، بهدف تحديثها بكافة مرافقها ودفعها لتكون في الصدارة بين جميع المؤسسات والجمعيات التربوية، رغم عدة تحديات وأوضاع مختلفة".

وعددت الانجازات التي حققتها وهي: "إجراء مسح ميداني لأملاك الجمعية وعقاراتها وضبط ملفات ملكيتها وخرائطها تثبت ذلك في ملفات واضحة، ضبط الايجارات، إعادة تقييم كفاءات الهيئة التعليمية وأوضاعهم ومدة خدماتهم، إعادة النظر بالبرامج التعليمية المقررة في المدرسة وتطوير الكثير من المناهج مع اهتمام خاص بالعلوم المعلوماتية والكمبيوتر، افتتاح المدرسة الثانوية بكافة المستلزمات المطلوبة، الاستحصال وإحياء رخصة المدرسة المهنية والتحضير لافتتاحها قريبا، البدء بتنظيم الجهاز الاداري، تحديث قسم كبير من مباني المدارس التي كانت بحاجة ماسة للترميم والتدعيم وإعادة الهيكلة، تنظيم الدائرة المالية، التفاهم مع الدوائر المختصة في وزارة التربية وصندوق التعويضات والضمان الاجتماعي ووزارة المالية والمرجعيات الصالحة لها لضبط المستحقات".

وأكدت "العمل بشكل دؤوب لجعل مدارس الجمعية في مصاف المدارس الرائدة، بهدف تعليم الطلاب ليس لينجحوا في الامتحانات فقط بل لينجحوا في الحياة أيضا". 
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936564163
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة