صيدا سيتي

حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر

مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة

مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة

  
وطنية - النبطية - أكدت جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في النبطية ببيان، أنها "من أجل الحفاظ على ديمومة هذه الجمعية بأهدافها وممتلكاتها، فقد قامت بأعمال كثيرة إصلاحية وبنائية تناولت مختلف أركان الجمعية ونشاطاتها، بهدف تحديثها بكافة مرافقها ودفعها لتكون في الصدارة بين جميع المؤسسات والجمعيات التربوية، رغم عدة تحديات وأوضاع مختلفة".

وعددت الانجازات التي حققتها وهي: "إجراء مسح ميداني لأملاك الجمعية وعقاراتها وضبط ملفات ملكيتها وخرائطها تثبت ذلك في ملفات واضحة، ضبط الايجارات، إعادة تقييم كفاءات الهيئة التعليمية وأوضاعهم ومدة خدماتهم، إعادة النظر بالبرامج التعليمية المقررة في المدرسة وتطوير الكثير من المناهج مع اهتمام خاص بالعلوم المعلوماتية والكمبيوتر، افتتاح المدرسة الثانوية بكافة المستلزمات المطلوبة، الاستحصال وإحياء رخصة المدرسة المهنية والتحضير لافتتاحها قريبا، البدء بتنظيم الجهاز الاداري، تحديث قسم كبير من مباني المدارس التي كانت بحاجة ماسة للترميم والتدعيم وإعادة الهيكلة، تنظيم الدائرة المالية، التفاهم مع الدوائر المختصة في وزارة التربية وصندوق التعويضات والضمان الاجتماعي ووزارة المالية والمرجعيات الصالحة لها لضبط المستحقات".

وأكدت "العمل بشكل دؤوب لجعل مدارس الجمعية في مصاف المدارس الرائدة، بهدف تعليم الطلاب ليس لينجحوا في الامتحانات فقط بل لينجحوا في الحياة أيضا". 
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919292371
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة