صيدا سيتي

ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر رشة سمسم: أخي المواطن إذا لم يكن لديك المال فلا تستحي وتترك عائلتك بلا أكل وتفضل خذ ما تحتاجه من الخبز

مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر

 مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر

 

قامت الفرق الفنية وفرق المساحة في المصلحة الوطنية لنهر الليطاني بالكشف على منتزه "مي وفي" على ضفاف نهر الليطاني في منطقة قعقعية الجسر لصاحبه حسن سلامة (ابو ماهر)، وتبين من الكشف وجود تعديات هائلة على الاملاك النهرية وتحويل مجرى النهر، بالاضافة الى وجود محطة تكرير لمياه الصرف الصحي تصب في النهر لم يتسن التثبت من فعاليتها، كما تبين اقدام المنتزه على تحويل المياه المبتذلة الناجمة عن الاستعمال الى النهر وتفريغ المياه المستعملة في احواض السباحة في نهر الليطاني، وستقوم المصلحة الوطنية لنهر الليطاني بتنظيم تقرير فني بالتعديات العقارية والبيئية وايداعه الى الجهات القضائية والادارية المختصة.
 

وقامت الفرق الفنية وفرق المساحة في المصلحة الوطنية لنهر الليطاني بالكشف على منتزه ليتانيا على ضفاف نهر الليطاني في منطقة قعقعية الجسر لصاحبه فراس علي سبيتي وتبين من الكشف اقدام المنتزه على تحويل المياه المبتذلة الناجمة عن الاستعمال الى النهر وتفريغ المياه المستعملة في احواض السباحة في نهر الليطاني عبر قسطل طوله حوالى 75 مترا، وتبين وجود جورة صحية لمياه الصرف الصحي وستقوم المصلحة الوطنية لنهر الليطاني بتنظيم تقرير فني بالتعديات البيئية وايداعه الى الجهات القضائية والادارية المختصة.
 

وقامت الفرق الفنية وفرق المساحة في المصلحة الوطنية لنهر الليطاني بالكشف على منتزه "حلو الرواق" على ضفاف نهر الليطاني في منطقة قعقعية الجسر لصاحبه ابراهيم منيف حيدر، تبين من الكشف وجود تعديات هائلة على الاملاك النهرية، بالاضافة الى وجود ثلاثة جور صحية وترشيح متصلة ببعضها تبعد عن النهر حوالى 70 مترا ، وستقوم المصلحة الوطنية لنهر الليطاني بتنظيم تقرير فني بالتعديات العقارية والبيئية وايداعه الى الجهات القضائية والادارية المختصة.
 

وقامت الفرق الفنية وفرق المساحة في المصلحة الوطنية لنهر الليطاني بالكشف على منتزه القمر على ضفاف نهر الليطاني في منطقة قعقعية الجسر وتبين من الكشف وجود تعديات على الاملاك النهرية، بالاضافة الى وجود جورة صحية تبعد عن النهر حوالى 60 مترا ، وستقوم المصلحة الوطنية لنهر الليطاني بتنظيم تقرير فني بالتعديات العقارية وايداعه الى الجهات القضائية والادارية المختصة. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919293810
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة