صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟!

أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 زار النائب السابق أمل ابو زيد اليوم مستشفى جزين الحكومي، يرافقه وفد من "التيار الوطني الحر" ضم رئيس هيئة القضاء ومقرر مجلس القضاء ووفد من رؤساء البلديات والمخاتير وجمع من اهالي القضاء، حاملا مبادرة داعمة لاستمرارية العمل في المستشفى وعدم اقفال ابوابه "حرصا على الناس في منطقة جزين وضمان خدمتهم الاستشفائية والصحية". وكان في استقباله مدير المستشفى الدكتور شربل مسعد ومفوضة الحكومة في مجلس الادارة الدكتورة ماريز كرم والطاقم الطبي والاداري

وخلال الزيارة التفقدية قال أبو زيد: "مستشفى جزين مرفق حيوي وأساسي لأهلنا في جزين والمنطقة، ومن الضروري ان يبقى هذا المرفق يعمل باستمرار وأن يتبدد خوف الموظفين من توقف العمل ويتبدد قلق الناس على صحتهم. وفي هذا السياق يسرني أن أبلغكم أن رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل تواصل مع وزير الصحة الدكتور جميل جبق فتجاوب معه مشكورا، وكذلك مع مدير المستشفى الدكتور شربل مسعد، وبنتيجة الاتصالات تم الاتفاق على صرف المبالغ المالية المستحقة للمستشفى بما يؤمن الرواتب للموظفين ومتطلبات المستشفى بشكل دائم".

وأضاف: "نحن هنا مع وفد هيئة القضاء في التيار لنقول لكم إننا الى جانبكم لكي يتمكن المستشفى من القيام بدوره ويعمل بانتظام، بالتعاون الوثيق بين مجلس الإدارة والأطباء والموظفين من أجل ضمان واستمرار العمل ومن اجل خدمة أهلنا الصامدين هنا. وقد جئت اليوم لأعلن الوقوف معكم ولمساعدتكم على تأمين راتب شهر واحد لكي يبقى المستشفى يقوم بدوره الخدماتي الإنساني، في انتظار حصوله على الأموال المخصصة له خلال الشهر المقبل".

وأعلن ابو زيد عن مفاجأة للمستشفى حيث سيقوم صاحب احدى الشركات الطبية بتمويل انشاء مركز لتمييل القلب في مستشفى جزين قريبا.

بعد ذلك أقيم كوكتيل على شرف أبو زيد قدم موظفو المستشفى خلاله باقة ورد شاكرين له حسن المبادرة. وتحدث احدهم باسم الموظفين داعيا ابو زيد ليكون "عرابا لجمعية اصدقاء مستشفى جزين".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936564462
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة