صيدا سيتي

مطالبة الانروا بخطة طوارئ تراعي المستجدات في لبنان وتستجيب لحاجات اللاجئيين الفلسطينين في المخيمات - 4 صور صيدا: تجمعات أمام نقاط الصراف الآلي.. والسبب ؟ جمعية المصارف: لاعادة فتح الفروع في المناطق بعد فك الاضراب شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان مصلحة الابحاث: لإنهاء كل أعمال الفلاحة قبل هطول الامطار في 26 الحالي إلغاء سباق ماراتون بيروت الدولي للسنة الحالية وتحديد 8 تشرين الثاني 2020 موعدا للنسخة المقبلة قراران لوزير الزراعة لاخضاع اللحوم الى اجازة مسبقة والدواجن لتحليل السائل المنفصل

البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل

البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل

 

حذّر الدكتور عبد الرحمن البزري من أن عناصر مؤامرة صفقة القرن بدأت تتجمع، وأن من وضع خطة هذه الصفقة المشبوهة يُحاول تنفيذها على مراحل، معتبراً أن ردود الفعل المناهضة والرافضة لهذه الصفقة هي ردود هامة، ولكنها لم ترتق بعد الى المستوى المطلوب لمواجهة هذه المؤامرة لأننا جميعاً نكتفي بالشعارات، وبمدح مواقف بعضنا الآخر دون أن يكون هنالك أي مشروع عملي حقيقي لمواجهة هذه الصفقة. فمثل هذه المؤامرة لا تواجه بلقاءات، ولا تواجه بتصاريح، ولا تواجه حتى باجتماعات، وإنما تواجه بموقفٍ سياسيٍ واضح له آليته التطبيقية، وبضرورة أن يكون هناك عمل عربي موحّد لمواجهة هذه الصفقة المشبوهة التي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية واعتبار الفلسطينيين مجرد قضية إنسانية لا تمتلك أي بعد سياسي حقيقي.

 

وأضاف مؤكداً أن من تجرأ على وضع مشروع صفقة القرن بنى جرأته الحالية على الواقع العربي المتفكك، فالعرب مختلفون في ما بينهم وهنالك عدة مشاريع تحت شعارات عديدة منها دينية ومذهبية، ومنها شعارات تحمل عناوين أخرى تتصارع في ما بينها على النفوذ داخل هذه المنطقة المفككة، وهنالك واقع إسلامي غير موحّد، ومجتمع دولي وللأسف يتفرج بعيداً عن ممارسة واجبه الإنساني والدولي في إقرار الحق ومنع الظلم ،لأن استمرار الظلم سيؤدي في النهاية الى تفجير الأوضاع.                    

 

وختم البزري داعياً الى إيجاد صيغة حقيقية لتضامن عربي ولمصالحة إقليمية حقيقية في المنطقة توجه كل الجهود لإفشال هذه الصفقة ولمواجهة العدو الحقيقي وهو العدو الإسرائيلي.

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917837582
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة