صيدا سيتي

لقاء الاحزاب: لإيجاد الحلول التي تسهم بتلبية الحقوق للأشقاء الفلسطينيين مدير عام وزارة العمل: اتفقنا على تواصل الحوار مع الجانب الفلسطيني مجلس الوزراء يُعالج عمل الفلسطينيين في أوّل جلسة ... الرئيس برّي: إجراءات الوزارة انتهت وزارة العمل: اقفالان و 65 ضبطاً و4 انذارات حصيلة عمل المفتشين اليوم اطلاق النار في الهواء على خلفية اشكال عند المدخل الجنوبي لعين الحلوة ا مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا المقدح: لتنظيم الوجود الفلسطيني في لبنان لنعرف ما لنا وما علينا الحريري التقت رئيس الحكومة وتشاورت مع قيادات فلسطينية واستقبلت العميد حمادة وتلتقي بري غدا: الأمور سائرة نحو المعالجة الهادئة لـ" قرار العمل" في مجلس الوزراء - صورتان إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار وإذا نفسك طيبة .. رح تلاقي كل شي بيلزم لأطيب طبخة وعلى مستوى عالي نادي تيتانيوم كلوب صيدا يحصد المرتبة الثانية في بطولة الملاكمة ضمن مهرجان صيدا الرياضي - 8 صور جولة في صيدا القديمة لـ 200 شاب من "الأميركيتين وأوروبا واستراليا" في عودة الى جذورهم اللبنانية - 19 صورة أبو كريم فرهود ندد بالجريمة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي وأعلن عن حملة في مختلف الدول الأوروبية لفضح ممارساته فوز البطل "علي قدورة " من أكاديمية "سبايدرز عفارة تيم" في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي - 7 صور توصيات "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" حول شبكات الطاقة المياه والصرف الصحي - 53 صورة أسامة سعد استقبل مسؤول مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي اجتماع للجنة الحوار الفلسطيني للاتفاق على خطة رفض قرار ابو سليمان حكاية جامعيّ فلسطينيّ فقد عمله عمالة اللاجئين.. بين فوبيا الهوية وتوظيفات السياسة

البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل

البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل

 

حذّر الدكتور عبد الرحمن البزري من أن عناصر مؤامرة صفقة القرن بدأت تتجمع، وأن من وضع خطة هذه الصفقة المشبوهة يُحاول تنفيذها على مراحل، معتبراً أن ردود الفعل المناهضة والرافضة لهذه الصفقة هي ردود هامة، ولكنها لم ترتق بعد الى المستوى المطلوب لمواجهة هذه المؤامرة لأننا جميعاً نكتفي بالشعارات، وبمدح مواقف بعضنا الآخر دون أن يكون هنالك أي مشروع عملي حقيقي لمواجهة هذه الصفقة. فمثل هذه المؤامرة لا تواجه بلقاءات، ولا تواجه بتصاريح، ولا تواجه حتى باجتماعات، وإنما تواجه بموقفٍ سياسيٍ واضح له آليته التطبيقية، وبضرورة أن يكون هناك عمل عربي موحّد لمواجهة هذه الصفقة المشبوهة التي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية واعتبار الفلسطينيين مجرد قضية إنسانية لا تمتلك أي بعد سياسي حقيقي.

 

وأضاف مؤكداً أن من تجرأ على وضع مشروع صفقة القرن بنى جرأته الحالية على الواقع العربي المتفكك، فالعرب مختلفون في ما بينهم وهنالك عدة مشاريع تحت شعارات عديدة منها دينية ومذهبية، ومنها شعارات تحمل عناوين أخرى تتصارع في ما بينها على النفوذ داخل هذه المنطقة المفككة، وهنالك واقع إسلامي غير موحّد، ومجتمع دولي وللأسف يتفرج بعيداً عن ممارسة واجبه الإنساني والدولي في إقرار الحق ومنع الظلم ،لأن استمرار الظلم سيؤدي في النهاية الى تفجير الأوضاع.                    

 

وختم البزري داعياً الى إيجاد صيغة حقيقية لتضامن عربي ولمصالحة إقليمية حقيقية في المنطقة توجه كل الجهود لإفشال هذه الصفقة ولمواجهة العدو الحقيقي وهو العدو الإسرائيلي.

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905242333
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة