صيدا سيتي

سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة

البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل

البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل

 

حذّر الدكتور عبد الرحمن البزري من أن عناصر مؤامرة صفقة القرن بدأت تتجمع، وأن من وضع خطة هذه الصفقة المشبوهة يُحاول تنفيذها على مراحل، معتبراً أن ردود الفعل المناهضة والرافضة لهذه الصفقة هي ردود هامة، ولكنها لم ترتق بعد الى المستوى المطلوب لمواجهة هذه المؤامرة لأننا جميعاً نكتفي بالشعارات، وبمدح مواقف بعضنا الآخر دون أن يكون هنالك أي مشروع عملي حقيقي لمواجهة هذه الصفقة. فمثل هذه المؤامرة لا تواجه بلقاءات، ولا تواجه بتصاريح، ولا تواجه حتى باجتماعات، وإنما تواجه بموقفٍ سياسيٍ واضح له آليته التطبيقية، وبضرورة أن يكون هناك عمل عربي موحّد لمواجهة هذه الصفقة المشبوهة التي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية واعتبار الفلسطينيين مجرد قضية إنسانية لا تمتلك أي بعد سياسي حقيقي.

 

وأضاف مؤكداً أن من تجرأ على وضع مشروع صفقة القرن بنى جرأته الحالية على الواقع العربي المتفكك، فالعرب مختلفون في ما بينهم وهنالك عدة مشاريع تحت شعارات عديدة منها دينية ومذهبية، ومنها شعارات تحمل عناوين أخرى تتصارع في ما بينها على النفوذ داخل هذه المنطقة المفككة، وهنالك واقع إسلامي غير موحّد، ومجتمع دولي وللأسف يتفرج بعيداً عن ممارسة واجبه الإنساني والدولي في إقرار الحق ومنع الظلم ،لأن استمرار الظلم سيؤدي في النهاية الى تفجير الأوضاع.                    

 

وختم البزري داعياً الى إيجاد صيغة حقيقية لتضامن عربي ولمصالحة إقليمية حقيقية في المنطقة توجه كل الجهود لإفشال هذه الصفقة ولمواجهة العدو الحقيقي وهو العدو الإسرائيلي.

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924643328
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة