صيدا سيتي

عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني سعد: لترحل الحكومة لأنها فقدت شرعيتها وأنا ضد الموازنة بالإجمال تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟! يا خوف عكا من هديرك يا بحر.. نضال بطريقة مختلقة قضية العمال الفلسطينيين.. مخاوف من تحولها قنبلة موقوتة! الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وهاب: نتمنى على الحكومة وضع الملف الفلسطيني على الطاولة .. هم أخوة لنا ووضعهم في المخيمات لا يتصوره عقل هيئة ادارية جديدة لـ "النجدة الشعبية اللبنانية" ـ فرع صيدا رحلة انتهت بكارثة... إبن التسعة أشهر غاب عن نظر أهله فانزلق كرسيّه المتحرّك في النهر اضراب وتظاهرة في عين الحلوة واعتصام في صيدا العونيون يتفوقون على "القوات"؟ شربل نحاس: مخاطر حصول أزمة ماليّة جارفة مرتفعة جدا في الأمد القصير تصعيد فلسطيني في وجه قرار وزير العمل اللبناني .. موفد عبّاس في بيروت يدعو إلى «الحوار» ويلتقي القيادات اللبنانية استقالة نواف الموسوي الصناعيون «ينتفضون» أيضاً على خطة «العمل»: الدعم والحماية قبل تنظيم العمالة! توجيهات لمنع اي تحرّك اعتراضي خارج المخيمات الفلسطينية

الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره؟

 

جيوش البرغش تغزو أحياء صيدا شرقاً وغرباً وشمالاً وجنوباً... فالحرية التي يتمتع بها البرغش في صيدا لم يظفر بمثلها حتى في مجاهل غابات الكونغو، لأن الزنوج سكان الكونغو قد سمعوا ولا ريب بوجود مادة أسمها ال . د. د . ت تقضي على الحشرات السامة وترش بها المستنقعات وأماكن المياه الراكده حيث يبيض البرغش ويفقس بيضه.

 

أما عندنا، في صيدا فإن البعض يحافظون على حياة البرغش ويرعون صحته ويؤمنون له وسائل الازدهار والإنتشار، ومن لم يصدق فليزر مناطق ضهر المير والمصلبية ورجال الأربعين والفاخورة والبرغوث في صيدا حيث جيوش البرغش فيها وأسرابه تحرم أهالينا طعم الرقاد، وتفتك بأجسادهم وخاصة بصغارهم على أوسع نطاق؟

 

فإن المستودع الهائل للحشرات ذلك الذي اسمه (مكب الحوض البحري – الراكدة مياهه) يستطيع أن يقسم الإيمانات الغليظة أنه لم يعرف في يوم من الأيام طعم ال . د. د . ت .؟؟

 

@ المصدر/ بقلم منح شهاب - صيدا


دلالات : منح شهاب
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904998224
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة