صيدا سيتي

للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها:
* الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن
* صيدا ترفض أي صوت نشاز يضرب العيش المشترك

 

أعلن مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان ان يوم الجمعة المقبل سيكون يوم فلسطين في صيدا ومخيماتها داعيا أئمة وخطباء المساجد التركيز على دعم قضية وحقوق الشعب الفلسطيني وعلى الموقف الرافض للتوطين والتهجير ولكل الصفقات التي يتم التلويح بها .
واثر استقباله في مكتبه بدار الافتاء في المدينة وفدا كبيرا من علماء وخطباء مدينة صيدا ومخيماتها قال المفتي سوسان " اننا نجدد تأكيد الموقف الثابت مع حقوق الشعب الفلسطيني وفي مقدمها حق العودة واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف ، رافضين التوطين والتذويب والتهجير لهذا الشعب ، ورافضين كل هذه الصفقات وما يلوح به للشعب اللبناني رغم ازمته الاقتصادية من مساعدات تحت عنوان صفقة القرن". 

 

واضاف "ان فلسطين ليست للبيع وليست للمساومة بل ستبقى عربية  لأصحابها الفلسطينيين وستبقى القلوب والأبصار مشدودة الى مقدساتها والى اقصاها والى كنيسة المهد فيها" . 

 

من جهة ثانية ، اكد المفتي سوسان ان "صيدا كانت ومازالت تراهن على القانون وعلى الدولة وعلى الشرعية رافضة اي فرز طائفي او مذهبي مؤكدة على العيش المشترك وعلى الوفاق الوطني وعلى وحدة لبنان في ارضه وشعبه ومؤسساته ورافضة اي صوت فيه كثير من النشاز يضرب هذا العيش المشترك" .

 

وكان الوفد العلمائي سلم المفتي سوسان مذكرة تتعلق برفض اي  توجه أو اجراء لعدم التعطيل يوم الجمعة في مدارس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا لما يمثله هذا اليوم من قداسة وعيد عند المسلمين مؤكدين حرصهم على هذه المؤسسة الزاهرة ومتمنين لها كل تقدم ونجاح .

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919310774
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة