صيدا سيتي

تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟! يا خوف عكا من هديرك يا بحر.. نضال بطريقة مختلقة قضية العمال الفلسطينيين.. مخاوف من تحولها قنبلة موقوتة! الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وهاب: نتمنى على الحكومة وضع الملف الفلسطيني على الطاولة .. هم أخوة لنا ووضعهم في المخيمات لا يتصوره عقل هيئة ادارية جديدة لـ "النجدة الشعبية اللبنانية" ـ فرع صيدا رحلة انتهت بكارثة... إبن التسعة أشهر غاب عن نظر أهله فانزلق كرسيّه المتحرّك في النهر اضراب وتظاهرة في عين الحلوة واعتصام في صيدا العونيون يتفوقون على "القوات"؟ شربل نحاس: مخاطر حصول أزمة ماليّة جارفة مرتفعة جدا في الأمد القصير تصعيد فلسطيني في وجه قرار وزير العمل اللبناني .. موفد عبّاس في بيروت يدعو إلى «الحوار» ويلتقي القيادات اللبنانية استقالة نواف الموسوي الصناعيون «ينتفضون» أيضاً على خطة «العمل»: الدعم والحماية قبل تنظيم العمالة! توجيهات لمنع اي تحرّك اعتراضي خارج المخيمات الفلسطينية دورات مجانية في إدارة المشاريع والكمبيوتر في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورات في شهر آب دورات مجانية في إدارة المشاريع والكمبيوتر في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورات في شهر آب

المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها:
* الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن
* صيدا ترفض أي صوت نشاز يضرب العيش المشترك

 

أعلن مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان ان يوم الجمعة المقبل سيكون يوم فلسطين في صيدا ومخيماتها داعيا أئمة وخطباء المساجد التركيز على دعم قضية وحقوق الشعب الفلسطيني وعلى الموقف الرافض للتوطين والتهجير ولكل الصفقات التي يتم التلويح بها .
واثر استقباله في مكتبه بدار الافتاء في المدينة وفدا كبيرا من علماء وخطباء مدينة صيدا ومخيماتها قال المفتي سوسان " اننا نجدد تأكيد الموقف الثابت مع حقوق الشعب الفلسطيني وفي مقدمها حق العودة واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف ، رافضين التوطين والتذويب والتهجير لهذا الشعب ، ورافضين كل هذه الصفقات وما يلوح به للشعب اللبناني رغم ازمته الاقتصادية من مساعدات تحت عنوان صفقة القرن". 

 

واضاف "ان فلسطين ليست للبيع وليست للمساومة بل ستبقى عربية  لأصحابها الفلسطينيين وستبقى القلوب والأبصار مشدودة الى مقدساتها والى اقصاها والى كنيسة المهد فيها" . 

 

من جهة ثانية ، اكد المفتي سوسان ان "صيدا كانت ومازالت تراهن على القانون وعلى الدولة وعلى الشرعية رافضة اي فرز طائفي او مذهبي مؤكدة على العيش المشترك وعلى الوفاق الوطني وعلى وحدة لبنان في ارضه وشعبه ومؤسساته ورافضة اي صوت فيه كثير من النشاز يضرب هذا العيش المشترك" .

 

وكان الوفد العلمائي سلم المفتي سوسان مذكرة تتعلق برفض اي  توجه أو اجراء لعدم التعطيل يوم الجمعة في مدارس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا لما يمثله هذا اليوم من قداسة وعيد عند المسلمين مؤكدين حرصهم على هذه المؤسسة الزاهرة ومتمنين لها كل تقدم ونجاح .

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904996552
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة