صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟!

المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها:
* الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن
* صيدا ترفض أي صوت نشاز يضرب العيش المشترك

 

أعلن مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان ان يوم الجمعة المقبل سيكون يوم فلسطين في صيدا ومخيماتها داعيا أئمة وخطباء المساجد التركيز على دعم قضية وحقوق الشعب الفلسطيني وعلى الموقف الرافض للتوطين والتهجير ولكل الصفقات التي يتم التلويح بها .
واثر استقباله في مكتبه بدار الافتاء في المدينة وفدا كبيرا من علماء وخطباء مدينة صيدا ومخيماتها قال المفتي سوسان " اننا نجدد تأكيد الموقف الثابت مع حقوق الشعب الفلسطيني وفي مقدمها حق العودة واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف ، رافضين التوطين والتذويب والتهجير لهذا الشعب ، ورافضين كل هذه الصفقات وما يلوح به للشعب اللبناني رغم ازمته الاقتصادية من مساعدات تحت عنوان صفقة القرن". 

 

واضاف "ان فلسطين ليست للبيع وليست للمساومة بل ستبقى عربية  لأصحابها الفلسطينيين وستبقى القلوب والأبصار مشدودة الى مقدساتها والى اقصاها والى كنيسة المهد فيها" . 

 

من جهة ثانية ، اكد المفتي سوسان ان "صيدا كانت ومازالت تراهن على القانون وعلى الدولة وعلى الشرعية رافضة اي فرز طائفي او مذهبي مؤكدة على العيش المشترك وعلى الوفاق الوطني وعلى وحدة لبنان في ارضه وشعبه ومؤسساته ورافضة اي صوت فيه كثير من النشاز يضرب هذا العيش المشترك" .

 

وكان الوفد العلمائي سلم المفتي سوسان مذكرة تتعلق برفض اي  توجه أو اجراء لعدم التعطيل يوم الجمعة في مدارس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا لما يمثله هذا اليوم من قداسة وعيد عند المسلمين مؤكدين حرصهم على هذه المؤسسة الزاهرة ومتمنين لها كل تقدم ونجاح .

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936567870
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة