صيدا سيتي

سلامة يطمئن المواطنين: يمكن استبدال العملة المختومة بعلم فلسطين من مصرف لبنان مصلحة الليطاني: منع ابحار زوارق السياحة والنزهة في بحيرة القرعون الا بترخيص قيومجيان: مرفأ الجية نموذجي وقليلة المرافئ بلبنان التي تتمتع بمواصفاته رئيسة دائرة جبل لبنان بوزارة العمل: الفلسطينيون لا يعرفون ان حصولهم على اجازات عمل يحمي حقوقهم منيمنة: وزير العمل مستعد لحل مشكلة حصول الفلسطيني على اجازة عمل وقفة احتجاجية لعشرات الفلسطينيين أمام بلدية صيدا رفضا لقرار وزير العمل هيئة العمل الفلسطيني واللجان الشعبية: استمرار الاضراب حتى تراجع وزارة العمل مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بحث مع وفد من فعاليات صيدا خطط ومشاريع المؤسسة تضامن صيداوي مع الشعب الفلسطيني: الهوية الزرقاء.. بنصف ثمن الاشياء الرئيس السنيورة حضر مهرجان "Rock The Castle" أمام قلعة صيدا البحرية - 43 صورة موظفو الادارة العامة في محافظة الجنوب التزموا بالإضراب - 4 صور مسيرة نسائية في عين الحلوة: من حقنا العيش بكرامة - 9 صور المفتي عسيران التقى تجمع المؤسسات الأهلية: حرية العمل والتملك حق مشروع للشعب الفلسطيني في لبنان - 7 صور الشاعرة فوزية بدوي العبدالله أقامت مولداً نبوياً شريفاً في فيلا مجدليون - 33 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات "رشة سمسم" ينفي التسريب الصوتي المسيء ويعلن مواقفه الثابتة والداعمة للشعب الفلسطيني مؤسسات الرعاية تستنكر القرارات الجائرة بحق الاخوة الفلسطينيين فيديو: مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في جلسة مناقشة موازنة 2019 مجلس النواب المفتي دريان يستقبل وفدا من "الجمعية اللبنانية للعلوم والأبحاث" برئاسة الدكتور صلاح الدين سليم ارقه دان والأستاذ حسين حمادة

جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون أطلقت التحضيرات لـ" ترياتلون صيدا الدولي "Saida International Triathlon" الثاني في الأول من أيلول 2019 ـ 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون أطلقت التحضيرات

لـ" ترياتلون صيدا الدولي "Saida International Triathlon " الثاني

 في الأول من أيلول 2019

 

أطلقت جمعية "صيدا انترناشيونال ماراثون" التحضيرات لـ" ترياتلون صيدا الدولي 2019 – Saida International Triathlon" الثاني الذي تنظمه في الأول من أيلول المقبل بالتعاون مع البلدية وتحت اشراف الاتحادين اللبناني والآسيوي لـ" الترياتلون" وهو عبارة عن 3 سباقات متتابعة " سباحة، ودراجات هوائية وركض " .

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته جمعية "صيدا انترناشيونال ماراثون" برئاسة رئيسها الدكتور ناصر حمود وحضور اعضاء الهيئة الإدارية وامين عام اتحاد الترياتلون الدكتور احمد خليفة .

 

ويتضمن "ترياتلون صيدا الدولي الثاني " فئتين ، تتألف كل منهما من ثلاث مراحل:

 

*: Olympic Triathalon  بمسافة 1 ميل سباحة من الزيرة الى الشاطىء ، ومن ثم 25 ميل دراجات هوائية ( عدة جولات ) ومن ثم 6.2 ميل ركض ( عدة جولات) على طول الواجهة البحرية بين مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية وبين البولفار البحري حتى جامع الزعتري.

 

 * Sprint Triathalon  : بمسافة نصف ميل سباحة من الشاطىء الى منتصف المسافة بينه وبين جزيرة صيدا ومن ثم عودة الى الشاطىء ، و12-14 ميل دراجات هوائية و3.1 ميل ركض . وذلك بمشاركة اندية وافراد محترفين وهواة وللأعمار من 17 سنة وما فوق ، حيث سيكون هذا الحدث ايضا مناسبة للتعريف أكثر  بهذه الرياضة في المدينة وسيرافقه برنامج فني ترفيهي للأولاد .

 

د. حمود

وقال الدكتور حمود اثر اللقاء ان "عجلة الاستعدادات لهذا الحدث الرياضي الهام الذي تشهده المدينة اواخر هذا الصيف قد انطلقت عملياً وباشرنا بتشكيل اللجان المختصة وتنسيق كل الخطوات التي يجب ان تتخذ سواء على الصعيد التقني او اللوجستي ، وسنبحث تباعا موضوع مسارات السباقات وتنظيمها ومواكبة الحدث مع الجهات البلدية والرسمية والأمنية المختصة ".

 

واضاف" ان صيدا وبعدما نجحت في تنظيم ماراثونها الدولي الأول والثاني والترياتلون الأول ، هي أمام تحد جديد بتنظيم النسخة الثانية منه ليس فقط بالحفاظ على النجاح الذي حققته بل وأيضا بتسجيل تميز اكبر وارقام قياسية جديدة في هذا المجال ".

 

وقال" نحن نطمح اكثر من ذلك لأن تساهم هذه الأحداث الرياضية الكبرى والهامة في المدينة في تحريك النشاط السياحي فيها لأن الرياضة والسياحية بالنسبة لصيدا يتكاملان ويصبان في هدف واحد هو ابراز وتعزيز ما تتميز به المدينة من مقومات وأنشطة وحيويات بما يساهم بخلق عناصر جذب واستقطاب محلي لكل لبنان وتثبيت صيدا اكثر فأكثر على الخارطة الرياضية والسياحية في العالم ".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904874070
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة