صيدا سيتي

الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا إعتصام في عين الحلوة احتجاجا على تقليص خدمات الاونروا دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب و ملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني)

جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون أطلقت التحضيرات لـ" ترياتلون صيدا الدولي "Saida International Triathlon" الثاني في الأول من أيلول 2019 ـ 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون أطلقت التحضيرات

لـ" ترياتلون صيدا الدولي "Saida International Triathlon " الثاني

 في الأول من أيلول 2019

 

أطلقت جمعية "صيدا انترناشيونال ماراثون" التحضيرات لـ" ترياتلون صيدا الدولي 2019 – Saida International Triathlon" الثاني الذي تنظمه في الأول من أيلول المقبل بالتعاون مع البلدية وتحت اشراف الاتحادين اللبناني والآسيوي لـ" الترياتلون" وهو عبارة عن 3 سباقات متتابعة " سباحة، ودراجات هوائية وركض " .

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته جمعية "صيدا انترناشيونال ماراثون" برئاسة رئيسها الدكتور ناصر حمود وحضور اعضاء الهيئة الإدارية وامين عام اتحاد الترياتلون الدكتور احمد خليفة .

 

ويتضمن "ترياتلون صيدا الدولي الثاني " فئتين ، تتألف كل منهما من ثلاث مراحل:

 

*: Olympic Triathalon  بمسافة 1 ميل سباحة من الزيرة الى الشاطىء ، ومن ثم 25 ميل دراجات هوائية ( عدة جولات ) ومن ثم 6.2 ميل ركض ( عدة جولات) على طول الواجهة البحرية بين مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية وبين البولفار البحري حتى جامع الزعتري.

 

 * Sprint Triathalon  : بمسافة نصف ميل سباحة من الشاطىء الى منتصف المسافة بينه وبين جزيرة صيدا ومن ثم عودة الى الشاطىء ، و12-14 ميل دراجات هوائية و3.1 ميل ركض . وذلك بمشاركة اندية وافراد محترفين وهواة وللأعمار من 17 سنة وما فوق ، حيث سيكون هذا الحدث ايضا مناسبة للتعريف أكثر  بهذه الرياضة في المدينة وسيرافقه برنامج فني ترفيهي للأولاد .

 

د. حمود

وقال الدكتور حمود اثر اللقاء ان "عجلة الاستعدادات لهذا الحدث الرياضي الهام الذي تشهده المدينة اواخر هذا الصيف قد انطلقت عملياً وباشرنا بتشكيل اللجان المختصة وتنسيق كل الخطوات التي يجب ان تتخذ سواء على الصعيد التقني او اللوجستي ، وسنبحث تباعا موضوع مسارات السباقات وتنظيمها ومواكبة الحدث مع الجهات البلدية والرسمية والأمنية المختصة ".

 

واضاف" ان صيدا وبعدما نجحت في تنظيم ماراثونها الدولي الأول والثاني والترياتلون الأول ، هي أمام تحد جديد بتنظيم النسخة الثانية منه ليس فقط بالحفاظ على النجاح الذي حققته بل وأيضا بتسجيل تميز اكبر وارقام قياسية جديدة في هذا المجال ".

 

وقال" نحن نطمح اكثر من ذلك لأن تساهم هذه الأحداث الرياضية الكبرى والهامة في المدينة في تحريك النشاط السياحي فيها لأن الرياضة والسياحية بالنسبة لصيدا يتكاملان ويصبان في هدف واحد هو ابراز وتعزيز ما تتميز به المدينة من مقومات وأنشطة وحيويات بما يساهم بخلق عناصر جذب واستقطاب محلي لكل لبنان وتثبيت صيدا اكثر فأكثر على الخارطة الرياضية والسياحية في العالم ".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922763153
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة