صيدا سيتي

مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن بهية الحريري طالبت وزير المالية بحقوق المدارس الرسمية والمجانية رابطة آل حجازي شكرت المساهمين من أبنائها بمساعدات رمضان روتاري صيدا قدم مساعدات غذائية الى العاملين في "دار السلام" و"دار الراحة" و"لنا المستقبل" التربية حددت نهاية العام الدراسي وضوابط الترفيع في المدارس الرسمية والخاصة مصدر مقرّب من بهاء الحريري: لا للفدراليّة "أمل" على "خطّ الوساطة" مجددا... لتفعيل "هيئة العمل المشترك الفلسطيني" في لبنان إخماد حريق برادي خارجي داخل شرفات منزلين في مشروع الحاج اسماعيل في الاسماعيلية حجازي لخدمة الردياتورات والرزفورات: تصلح وتركيب وتنظيف مع فلاشينغ لجميع أنواع السيارات أطماع الشركات تقلّص المعروض: لا أزمة بنزين حرب المالكين والمستأجرين: الأسوأ لم يأت بعد معالجات «عالقطعة» للأقساط... و«كارتيل» المدارس يحيّد الموازنات "إزرع في صيدا" مبادرة شبابية لمواجهة الجوع... ومشروع "نأكل ممّا نزرع" في الشرحبيل جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال

جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون أطلقت التحضيرات لـ" ترياتلون صيدا الدولي "Saida International Triathlon" الثاني في الأول من أيلول 2019 ـ 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون أطلقت التحضيرات

لـ" ترياتلون صيدا الدولي "Saida International Triathlon " الثاني

 في الأول من أيلول 2019

 

أطلقت جمعية "صيدا انترناشيونال ماراثون" التحضيرات لـ" ترياتلون صيدا الدولي 2019 – Saida International Triathlon" الثاني الذي تنظمه في الأول من أيلول المقبل بالتعاون مع البلدية وتحت اشراف الاتحادين اللبناني والآسيوي لـ" الترياتلون" وهو عبارة عن 3 سباقات متتابعة " سباحة، ودراجات هوائية وركض " .

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته جمعية "صيدا انترناشيونال ماراثون" برئاسة رئيسها الدكتور ناصر حمود وحضور اعضاء الهيئة الإدارية وامين عام اتحاد الترياتلون الدكتور احمد خليفة .

 

ويتضمن "ترياتلون صيدا الدولي الثاني " فئتين ، تتألف كل منهما من ثلاث مراحل:

 

*: Olympic Triathalon  بمسافة 1 ميل سباحة من الزيرة الى الشاطىء ، ومن ثم 25 ميل دراجات هوائية ( عدة جولات ) ومن ثم 6.2 ميل ركض ( عدة جولات) على طول الواجهة البحرية بين مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية وبين البولفار البحري حتى جامع الزعتري.

 

 * Sprint Triathalon  : بمسافة نصف ميل سباحة من الشاطىء الى منتصف المسافة بينه وبين جزيرة صيدا ومن ثم عودة الى الشاطىء ، و12-14 ميل دراجات هوائية و3.1 ميل ركض . وذلك بمشاركة اندية وافراد محترفين وهواة وللأعمار من 17 سنة وما فوق ، حيث سيكون هذا الحدث ايضا مناسبة للتعريف أكثر  بهذه الرياضة في المدينة وسيرافقه برنامج فني ترفيهي للأولاد .

 

د. حمود

وقال الدكتور حمود اثر اللقاء ان "عجلة الاستعدادات لهذا الحدث الرياضي الهام الذي تشهده المدينة اواخر هذا الصيف قد انطلقت عملياً وباشرنا بتشكيل اللجان المختصة وتنسيق كل الخطوات التي يجب ان تتخذ سواء على الصعيد التقني او اللوجستي ، وسنبحث تباعا موضوع مسارات السباقات وتنظيمها ومواكبة الحدث مع الجهات البلدية والرسمية والأمنية المختصة ".

 

واضاف" ان صيدا وبعدما نجحت في تنظيم ماراثونها الدولي الأول والثاني والترياتلون الأول ، هي أمام تحد جديد بتنظيم النسخة الثانية منه ليس فقط بالحفاظ على النجاح الذي حققته بل وأيضا بتسجيل تميز اكبر وارقام قياسية جديدة في هذا المجال ".

 

وقال" نحن نطمح اكثر من ذلك لأن تساهم هذه الأحداث الرياضية الكبرى والهامة في المدينة في تحريك النشاط السياحي فيها لأن الرياضة والسياحية بالنسبة لصيدا يتكاملان ويصبان في هدف واحد هو ابراز وتعزيز ما تتميز به المدينة من مقومات وأنشطة وحيويات بما يساهم بخلق عناصر جذب واستقطاب محلي لكل لبنان وتثبيت صيدا اكثر فأكثر على الخارطة الرياضية والسياحية في العالم ".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931833299
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة