صيدا سيتي

الاحتجاجات مستمرة في الزهراني والطرق مقطوعة بعوائق كبيرة .. والانتقال صعب إلى صيدا إغلاق عدد من الطرقات في صيدا تعرض شاب للغياب عن الوعي أثناء مشاركته في الاعتصام عند دوار إيليا الشهاب: عندما يموت الضمير؟ البزري يشارك في الإعتصام الجماهيري عند تقاطع إيليا في صيدا - 6 صور أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية محتجون قطعوا طريق صيدا جزين بالاتجاهين بواسطة براميل مفقود محفظة بداخلها أوراق ثبوتية ومبلغ مالي باسم صالح حسن في صيدا - الكورنيش البحري مقابل مدرسة المقاصد صيدا .. تتنفس حرية ! مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية قطع طريق مغدوشة صيدا بالاتربة بالاتجاهين رئيس بلدية حارة صيدا حول ازالة صورة بري: الرئيس خط احمر لا يمكن تجاوزه رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات تحية وطنية من أعماق حديقة صيدون المائية البزري: أي ورقة إصلاحية لا تشمل إسترداد المال العام ومكافحة الفساد وفتح الملفات لا تعنينا البطل الصيداوي "ربيع السقا" يقاوم على طريقته الخاصة، ويكسر الرقم القياسي برفعه 460 كيلو غراماً في بطولة ألمانيا للقوة البدنية - 5 صور جريحان في حادث سير بشارع رياض الصلح بصيدا السعودي ينوه بجهوزية فرق بلدية صيدا ويستقبل زواره يوم غد الإثنين في القصر البلدي الطريق الرئيسي في شارع رياض الصلح في صيدا مقفلة

الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها، مرورا بقلب العاصمة بيروت منذ ساعات الصباح الاولى، رفضا لإنعقاد "المؤتمر الاقتصادي" في "المنامة" في البحرين يومي 25 و26 حزيران الجاري ومن ورائه "صفقة القرن" الاميركية التي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية وشطب حق العودة.

ومن المقرر، ان تشهد المخيمات الفلسطينية سلسلة من التحركات الاحتجاجية السياسية والشعبية، حيث يعبر اللاجئون عن تمسكهم بحل عادل للقضية الفلسطينية واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وحق العودة، على وقع الاناشيد الوطنية التي صدحت من مكبرات الصوت من على المكاتب والمقرات التنظيمية، ووسط حرص على رفع الاعلام الفلسطينية على أسطح المنازل والشرفات.

إضغط للمزيدففي مخيم عين الحلوة، تنظم "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" للقوى الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية في منطقة صيدا، اعتصاما جماهيريا الساعة الحادية عشرة صباحا، في ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير، عن المدخل التحتاني للمخيم.

وينظم "الاتحاد العام للاطباء والصيادلة الفلسطينيين" في لبنان اعتصاما، عند الساعة الثانية عشرة ظهرا، في ساحة الشهيد محمود الهمشري في المية ومية، تزامنا مع اعتصامات مماثلة للاطباء والصيادلة في فلسطين، من قبل نقابة الاطباء، نقابة الصيادلة، نقابة الاطباء البيطريين، نقابة اطباء الاسنان ونقابة المهندسين امام ضريح الشهيد ياسر عرفات في رام الله وامام مقر الامم المتحدة وفي غزة.

هذا ودعا اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني في صيدا، إلى وقفة استنكارية لمؤتمر المنامة، وذلك يوم غد الاربعاء، عند الساعه السابعة مساء، في ساحة "الشهداء" في صيدا رفضاً لمؤتمر المنامة، ونصرةً للمقاومة والممانعة لل​سياسة​ الأميركية في المنطقة، على ان يعقد في العاصمة اللبنانية بيروت في 7 تموز القادم، ملتقى سياسي فلسطيني – لبناني – عربي - اسلامي، لمواجهة تداعيات مؤتمر البحرين الاقتصادي الذي يعبره جزء من "صفقة القرن" الاميركية.

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915462592
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة