صيدا سيتي

سلامة يطمئن المواطنين: يمكن استبدال العملة المختومة بعلم فلسطين من مصرف لبنان مصلحة الليطاني: منع ابحار زوارق السياحة والنزهة في بحيرة القرعون الا بترخيص قيومجيان: مرفأ الجية نموذجي وقليلة المرافئ بلبنان التي تتمتع بمواصفاته رئيسة دائرة جبل لبنان بوزارة العمل: الفلسطينيون لا يعرفون ان حصولهم على اجازات عمل يحمي حقوقهم منيمنة: وزير العمل مستعد لحل مشكلة حصول الفلسطيني على اجازة عمل وقفة احتجاجية لعشرات الفلسطينيين أمام بلدية صيدا رفضا لقرار وزير العمل هيئة العمل الفلسطيني واللجان الشعبية: استمرار الاضراب حتى تراجع وزارة العمل مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بحث مع وفد من فعاليات صيدا خطط ومشاريع المؤسسة تضامن صيداوي مع الشعب الفلسطيني: الهوية الزرقاء.. بنصف ثمن الاشياء الرئيس السنيورة حضر مهرجان "Rock The Castle" أمام قلعة صيدا البحرية - 43 صورة موظفو الادارة العامة في محافظة الجنوب التزموا بالإضراب - 4 صور مسيرة نسائية في عين الحلوة: من حقنا العيش بكرامة - 9 صور المفتي عسيران التقى تجمع المؤسسات الأهلية: حرية العمل والتملك حق مشروع للشعب الفلسطيني في لبنان - 7 صور الشاعرة فوزية بدوي العبدالله أقامت مولداً نبوياً شريفاً في فيلا مجدليون - 33 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات "رشة سمسم" ينفي التسريب الصوتي المسيء ويعلن مواقفه الثابتة والداعمة للشعب الفلسطيني مؤسسات الرعاية تستنكر القرارات الجائرة بحق الاخوة الفلسطينيين فيديو: مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في جلسة مناقشة موازنة 2019 مجلس النواب المفتي دريان يستقبل وفدا من "الجمعية اللبنانية للعلوم والأبحاث" برئاسة الدكتور صلاح الدين سليم ارقه دان والأستاذ حسين حمادة

الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها، مرورا بقلب العاصمة بيروت منذ ساعات الصباح الاولى، رفضا لإنعقاد "المؤتمر الاقتصادي" في "المنامة" في البحرين يومي 25 و26 حزيران الجاري ومن ورائه "صفقة القرن" الاميركية التي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية وشطب حق العودة.

ومن المقرر، ان تشهد المخيمات الفلسطينية سلسلة من التحركات الاحتجاجية السياسية والشعبية، حيث يعبر اللاجئون عن تمسكهم بحل عادل للقضية الفلسطينية واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وحق العودة، على وقع الاناشيد الوطنية التي صدحت من مكبرات الصوت من على المكاتب والمقرات التنظيمية، ووسط حرص على رفع الاعلام الفلسطينية على أسطح المنازل والشرفات.

إضغط للمزيدففي مخيم عين الحلوة، تنظم "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" للقوى الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية في منطقة صيدا، اعتصاما جماهيريا الساعة الحادية عشرة صباحا، في ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير، عن المدخل التحتاني للمخيم.

وينظم "الاتحاد العام للاطباء والصيادلة الفلسطينيين" في لبنان اعتصاما، عند الساعة الثانية عشرة ظهرا، في ساحة الشهيد محمود الهمشري في المية ومية، تزامنا مع اعتصامات مماثلة للاطباء والصيادلة في فلسطين، من قبل نقابة الاطباء، نقابة الصيادلة، نقابة الاطباء البيطريين، نقابة اطباء الاسنان ونقابة المهندسين امام ضريح الشهيد ياسر عرفات في رام الله وامام مقر الامم المتحدة وفي غزة.

هذا ودعا اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني في صيدا، إلى وقفة استنكارية لمؤتمر المنامة، وذلك يوم غد الاربعاء، عند الساعه السابعة مساء، في ساحة "الشهداء" في صيدا رفضاً لمؤتمر المنامة، ونصرةً للمقاومة والممانعة لل​سياسة​ الأميركية في المنطقة، على ان يعقد في العاصمة اللبنانية بيروت في 7 تموز القادم، ملتقى سياسي فلسطيني – لبناني – عربي - اسلامي، لمواجهة تداعيات مؤتمر البحرين الاقتصادي الذي يعبره جزء من "صفقة القرن" الاميركية.

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904872356
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة