صيدا سيتي

مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا إعتصام في عين الحلوة احتجاجا على تقليص خدمات الاونروا دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب و ملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square

الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها، مرورا بقلب العاصمة بيروت منذ ساعات الصباح الاولى، رفضا لإنعقاد "المؤتمر الاقتصادي" في "المنامة" في البحرين يومي 25 و26 حزيران الجاري ومن ورائه "صفقة القرن" الاميركية التي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية وشطب حق العودة.

ومن المقرر، ان تشهد المخيمات الفلسطينية سلسلة من التحركات الاحتجاجية السياسية والشعبية، حيث يعبر اللاجئون عن تمسكهم بحل عادل للقضية الفلسطينية واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وحق العودة، على وقع الاناشيد الوطنية التي صدحت من مكبرات الصوت من على المكاتب والمقرات التنظيمية، ووسط حرص على رفع الاعلام الفلسطينية على أسطح المنازل والشرفات.

إضغط للمزيدففي مخيم عين الحلوة، تنظم "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" للقوى الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية في منطقة صيدا، اعتصاما جماهيريا الساعة الحادية عشرة صباحا، في ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير، عن المدخل التحتاني للمخيم.

وينظم "الاتحاد العام للاطباء والصيادلة الفلسطينيين" في لبنان اعتصاما، عند الساعة الثانية عشرة ظهرا، في ساحة الشهيد محمود الهمشري في المية ومية، تزامنا مع اعتصامات مماثلة للاطباء والصيادلة في فلسطين، من قبل نقابة الاطباء، نقابة الصيادلة، نقابة الاطباء البيطريين، نقابة اطباء الاسنان ونقابة المهندسين امام ضريح الشهيد ياسر عرفات في رام الله وامام مقر الامم المتحدة وفي غزة.

هذا ودعا اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني في صيدا، إلى وقفة استنكارية لمؤتمر المنامة، وذلك يوم غد الاربعاء، عند الساعه السابعة مساء، في ساحة "الشهداء" في صيدا رفضاً لمؤتمر المنامة، ونصرةً للمقاومة والممانعة لل​سياسة​ الأميركية في المنطقة، على ان يعقد في العاصمة اللبنانية بيروت في 7 تموز القادم، ملتقى سياسي فلسطيني – لبناني – عربي - اسلامي، لمواجهة تداعيات مؤتمر البحرين الاقتصادي الذي يعبره جزء من "صفقة القرن" الاميركية.

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922758061
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة