صيدا سيتي

تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟! يا خوف عكا من هديرك يا بحر.. نضال بطريقة مختلقة قضية العمال الفلسطينيين.. مخاوف من تحولها قنبلة موقوتة! الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وهاب: نتمنى على الحكومة وضع الملف الفلسطيني على الطاولة .. هم أخوة لنا ووضعهم في المخيمات لا يتصوره عقل هيئة ادارية جديدة لـ "النجدة الشعبية اللبنانية" ـ فرع صيدا رحلة انتهت بكارثة... إبن التسعة أشهر غاب عن نظر أهله فانزلق كرسيّه المتحرّك في النهر اضراب وتظاهرة في عين الحلوة واعتصام في صيدا العونيون يتفوقون على "القوات"؟ شربل نحاس: مخاطر حصول أزمة ماليّة جارفة مرتفعة جدا في الأمد القصير تصعيد فلسطيني في وجه قرار وزير العمل اللبناني .. موفد عبّاس في بيروت يدعو إلى «الحوار» ويلتقي القيادات اللبنانية استقالة نواف الموسوي الصناعيون «ينتفضون» أيضاً على خطة «العمل»: الدعم والحماية قبل تنظيم العمالة! توجيهات لمنع اي تحرّك اعتراضي خارج المخيمات الفلسطينية دورات مجانية في إدارة المشاريع والكمبيوتر في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورات في شهر آب دورات مجانية في إدارة المشاريع والكمبيوتر في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورات في شهر آب

توقبف مروج مخدرات وأربعة من زبائنه

لبنانيات - الإثنين 24 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقبف مروج مخدرات وأربعة من زبائنه

صــــــــــدر عــــن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة  

البــــــلاغ التالــــــي:

توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي عن قيام: _ ح. ح. (مواليد عام ١٩٨٧، لبناني) بترويج المخدرات في بلدة تول _ النبطية، على متن دراجة آلية.

نتيجةً للمتابعة والرصدن تمكنت الشعبة بتاريخ 19/6/2019، من توقيفه على متن دراجته، وضبطت بحوزته حقيبة تحتوي على كمية من حشيشة الكيف ومادة السلفيا والحبوب المخدّرة  من نوعي "ترامال" و"كبتاغون"، موضبة بأكياس نايلون ومعدّة للترويج.

بالتحقيق معه، اعترف بترويج المخدرات وتعاطيها. كما اعترف بأسماء بعض زبائنه، وبأنه يستحصل على المخدرات من منطقة البقاع. وقد تبين انه مطلوب للقضاء بموجب مذكرة توقيف بجرم مخدرات.

بالتاريخ والمحلة المذكورين، جرى توقيف كل من اللبنانييَن:

- ع. غ. (مواليد عام ١٩٨٩)

- ع. غ. (مواليد عام ١٩٨٨) 

 على متن سيارة تويوتا (أنقاض) كانا ينويان شراء المخدرات من المروّج (ح. ح.)، وتبين أن (ع. غ./الثاني) مطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم بجرم مخدرات.

 كما اوقف كل من:

-  ن. ش. (مواليد عام ٢٠٠٠، لبناني)  على متن سيارة نوع "بيجو" من دون لوحات.

-  ه. ب. (مواليد عام ١٩٩٦، لبناني) على متن سيارة نوع "نيسان صاني" لتواصلهما هاتفياً مع المروج المذكور بهدف شراء المخدرات منه.

بإستماع إفاداتهم، اعترفوا بتعاطي وترويج المخدرات وانهم يستحصلون عليها (ح. ح.) ومن مصادر أخرى يجري متابعتها.

احيلوا الى مكتب مكافحة المخدرات الاقليمي في الجنوب في وحدة الشرطة القضائية، للتوسع بالتحقيق معهم، بناءً على إشارة القضاء المختص.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904996094
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة