صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟!

توقيف ابليس في الرميلة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صــــــــــدر عــــن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة  

البــــــلاغ التالــــــي:

ضمن إطار مكافحة تجارة المخدرات وترويجها على جميع الأراضي اللبنانية.

وبعد توافر معلومات لدى مكتب مكافحة الإرهاب والجرائم الهامة في بيروت وجبل لبنان حول مكان تواجد  أحد ابرز المروجين في محلّة الرميلة _ الشوف، والمعروف بـ"ابليس".

بتاريخ 22/6/2019، ومن خلال التنسيق بين المكتب والمجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية، قامت قوة من هذه الأخيرة بنصب كمين محكمفي المحلّة المذكورة، أدّى الى توقيف المشتبه به، إضافةً إلى توقيف مروجّ آخر، أثناء قيامهما بترويج المخدرات على متن سيارة نوع "تويوتا أفانزا" تحمل لوحة عمومية، وهما: 

-  م. ح. (مواليد عام ١٩٨٩، فلسطيني) ملقب "إبليس"

-  خ. ح. (مواليد عام ١٩٨٥، سوري) ملقب "روني"

وضبطت معهما/١٦٠/ كيسا تحتوي على كوكايين وباز كوكايين وكوكايين نت، وكيساً صغيراً يحتوي على حبوب مخدّرة، ومسدسَين حربيَين وذخائر ومماشط عائدة لهما.

كما اوقف المدعو: -  م. م. (مواليد عام ١٩٨٨، لبناني)، أثناء شرائه المخدرات منهما.

التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936567727
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة