صيدا سيتي

عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني سعد: لترحل الحكومة لأنها فقدت شرعيتها وأنا ضد الموازنة بالإجمال تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟! يا خوف عكا من هديرك يا بحر.. نضال بطريقة مختلقة قضية العمال الفلسطينيين.. مخاوف من تحولها قنبلة موقوتة! الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وهاب: نتمنى على الحكومة وضع الملف الفلسطيني على الطاولة .. هم أخوة لنا ووضعهم في المخيمات لا يتصوره عقل هيئة ادارية جديدة لـ "النجدة الشعبية اللبنانية" ـ فرع صيدا رحلة انتهت بكارثة... إبن التسعة أشهر غاب عن نظر أهله فانزلق كرسيّه المتحرّك في النهر اضراب وتظاهرة في عين الحلوة واعتصام في صيدا العونيون يتفوقون على "القوات"؟ شربل نحاس: مخاطر حصول أزمة ماليّة جارفة مرتفعة جدا في الأمد القصير تصعيد فلسطيني في وجه قرار وزير العمل اللبناني .. موفد عبّاس في بيروت يدعو إلى «الحوار» ويلتقي القيادات اللبنانية استقالة نواف الموسوي الصناعيون «ينتفضون» أيضاً على خطة «العمل»: الدعم والحماية قبل تنظيم العمالة! توجيهات لمنع اي تحرّك اعتراضي خارج المخيمات الفلسطينية

"أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

"أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر

 

أصدرت جمعية "أهلنا" تقريراً بتقديماتها ومساعداتها للعائلات الأقل حظاً المشمولة برعاية الجمعية خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد لهذا العام ( 2019 ) والتي شملت افطاراً مركزياً وتوزيع حصص غذائية منوعة وكسوة العيد وفطرة رمضان وعيديات. وجاءت على الشكل التالي :

 

1-المونة :  تم توزيع 1380 حصة مونة غذائية  لكافة العائلات المشمولة برعاية أهلنا قبل شهر  رمضان المبارك بأيام قليلة.

 

2- إفطار "أهلنا" : تمت دعوة 800 شخص من عائلات أهلنا ( أيتام، ذوي احتياجات خاصة، مسنين، عائلات اكثر حاجة ) الى افطار مركزي للجمعية اقيم في حديقة الصالحية، ورافقه برنامج ترفيهي للأطفال تضمن العاباً منوعة وفقرة الساحر بالاضافة الى تقديم الفوشار والأيس كريم والهدايا " goody bags" للأطفال .

 

3- يوم الخير: جرى توزيع  400 حصة طعام خلال شهر رمضان على عائلات محتاجة في كافة مناطق صيدا (البرامية – كفرجرة – جادة نبيه بري – القياعة – عبرا – الهلالية – نزلة صيدون – سهل الصباغ – دلاعة – مكسر العبد – حي البراد – الأتوستراد الشرقي – التعمير – الفيلات – البعاصيري – الحاج حافظ – القناية – صيدا القديمة – الاسكندراني" . وتنوعت الحصص من حيث مكوناتها ( لحوم ودجاج وحامض وتمر وألبان وأجبان وبيض وخبز وحلاوة ومربى ) بالاضافة الى معمول العيد في آخر يوم من شهر رمضان .

 

4- كسوة العيد: تم توزيع 1000 قسيمة شرائية لكسوة العيد لأطفال من عمر سنتين الى 15 سنة من محلات المصري بقيمة 45,000 لكل قسيمة على المستفيدين في كافة مناطق "صيدا وصيدا القديمة والتعمير" (ايتام، ذوي احتياجات خاصة، ، والأطفال من العائلات الأكثر حاجة ).

 

5- فطرة رمضان:  قامت " أهلنا" بتوزيع فطرة رمضان في آخر يوم من الشهر الفضيل على 60 عائلة من العائلات المستفيدة من الجمعية في مختلف مناطق صيدا.

 

6-عيديات:  تم توزيع عيديات على 127 طفلاً يتيماً و51 طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة بقيمة 50,000 ليرة لكل طفل وعلى 73 مسناً بقيمة 50,000 ليرة لكل مسن.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904997832
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة