صيدا سيتي

جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية الزنك لصحة الإنسان

"أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

"أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر

 

أصدرت جمعية "أهلنا" تقريراً بتقديماتها ومساعداتها للعائلات الأقل حظاً المشمولة برعاية الجمعية خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد لهذا العام ( 2019 ) والتي شملت افطاراً مركزياً وتوزيع حصص غذائية منوعة وكسوة العيد وفطرة رمضان وعيديات. وجاءت على الشكل التالي :

 

1-المونة :  تم توزيع 1380 حصة مونة غذائية  لكافة العائلات المشمولة برعاية أهلنا قبل شهر  رمضان المبارك بأيام قليلة.

 

2- إفطار "أهلنا" : تمت دعوة 800 شخص من عائلات أهلنا ( أيتام، ذوي احتياجات خاصة، مسنين، عائلات اكثر حاجة ) الى افطار مركزي للجمعية اقيم في حديقة الصالحية، ورافقه برنامج ترفيهي للأطفال تضمن العاباً منوعة وفقرة الساحر بالاضافة الى تقديم الفوشار والأيس كريم والهدايا " goody bags" للأطفال .

 

3- يوم الخير: جرى توزيع  400 حصة طعام خلال شهر رمضان على عائلات محتاجة في كافة مناطق صيدا (البرامية – كفرجرة – جادة نبيه بري – القياعة – عبرا – الهلالية – نزلة صيدون – سهل الصباغ – دلاعة – مكسر العبد – حي البراد – الأتوستراد الشرقي – التعمير – الفيلات – البعاصيري – الحاج حافظ – القناية – صيدا القديمة – الاسكندراني" . وتنوعت الحصص من حيث مكوناتها ( لحوم ودجاج وحامض وتمر وألبان وأجبان وبيض وخبز وحلاوة ومربى ) بالاضافة الى معمول العيد في آخر يوم من شهر رمضان .

 

4- كسوة العيد: تم توزيع 1000 قسيمة شرائية لكسوة العيد لأطفال من عمر سنتين الى 15 سنة من محلات المصري بقيمة 45,000 لكل قسيمة على المستفيدين في كافة مناطق "صيدا وصيدا القديمة والتعمير" (ايتام، ذوي احتياجات خاصة، ، والأطفال من العائلات الأكثر حاجة ).

 

5- فطرة رمضان:  قامت " أهلنا" بتوزيع فطرة رمضان في آخر يوم من الشهر الفضيل على 60 عائلة من العائلات المستفيدة من الجمعية في مختلف مناطق صيدا.

 

6-عيديات:  تم توزيع عيديات على 127 طفلاً يتيماً و51 طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة بقيمة 50,000 ليرة لكل طفل وعلى 73 مسناً بقيمة 50,000 ليرة لكل مسن.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936568957
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة