صيدا سيتي

حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

"أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

"أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر

 

أصدرت جمعية "أهلنا" تقريراً بتقديماتها ومساعداتها للعائلات الأقل حظاً المشمولة برعاية الجمعية خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد لهذا العام ( 2019 ) والتي شملت افطاراً مركزياً وتوزيع حصص غذائية منوعة وكسوة العيد وفطرة رمضان وعيديات. وجاءت على الشكل التالي :

 

1-المونة :  تم توزيع 1380 حصة مونة غذائية  لكافة العائلات المشمولة برعاية أهلنا قبل شهر  رمضان المبارك بأيام قليلة.

 

2- إفطار "أهلنا" : تمت دعوة 800 شخص من عائلات أهلنا ( أيتام، ذوي احتياجات خاصة، مسنين، عائلات اكثر حاجة ) الى افطار مركزي للجمعية اقيم في حديقة الصالحية، ورافقه برنامج ترفيهي للأطفال تضمن العاباً منوعة وفقرة الساحر بالاضافة الى تقديم الفوشار والأيس كريم والهدايا " goody bags" للأطفال .

 

3- يوم الخير: جرى توزيع  400 حصة طعام خلال شهر رمضان على عائلات محتاجة في كافة مناطق صيدا (البرامية – كفرجرة – جادة نبيه بري – القياعة – عبرا – الهلالية – نزلة صيدون – سهل الصباغ – دلاعة – مكسر العبد – حي البراد – الأتوستراد الشرقي – التعمير – الفيلات – البعاصيري – الحاج حافظ – القناية – صيدا القديمة – الاسكندراني" . وتنوعت الحصص من حيث مكوناتها ( لحوم ودجاج وحامض وتمر وألبان وأجبان وبيض وخبز وحلاوة ومربى ) بالاضافة الى معمول العيد في آخر يوم من شهر رمضان .

 

4- كسوة العيد: تم توزيع 1000 قسيمة شرائية لكسوة العيد لأطفال من عمر سنتين الى 15 سنة من محلات المصري بقيمة 45,000 لكل قسيمة على المستفيدين في كافة مناطق "صيدا وصيدا القديمة والتعمير" (ايتام، ذوي احتياجات خاصة، ، والأطفال من العائلات الأكثر حاجة ).

 

5- فطرة رمضان:  قامت " أهلنا" بتوزيع فطرة رمضان في آخر يوم من الشهر الفضيل على 60 عائلة من العائلات المستفيدة من الجمعية في مختلف مناطق صيدا.

 

6-عيديات:  تم توزيع عيديات على 127 طفلاً يتيماً و51 طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة بقيمة 50,000 ليرة لكل طفل وعلى 73 مسناً بقيمة 50,000 ليرة لكل مسن.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919312039
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة