صيدا سيتي

استمرار قطع الطرقات في صيدا تتوقف الدروس في ثانوية الفرقان يوم غد السبت فيما تستمر الخدمات الإدارية اقفال المدارس الرسمية والخاصة والجامعات يوم غد السبت الحريري أعطى مهلة 72 ساعة: سيكون لنا بعد ذلك كلام آخر قطع الطريق امام القصر البلدي في جزين بالاتجاهين قطع الطريق عند مستديرة مرجان في صيدا تقوم فرق الإسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية بإسعاف عدّة حالات ميدانياً عند مستديرة ايليا - صورتان إسعاف احد المواطنين تعرّض للحريق نتجية إشعال الإطارات عند مستديرة ايليا تعرّض احد الاشخاص للإختناق نتيجة الدخان المتصاعد في مدينة صيدا عند دوار ايليا - صورتان صيدا.. قطع شارع رياض الصلح وطريق سينيق بالإطارات المشتعلة جهاز الدفاع المدني - صيدا: لفتح الطرقات المغلقة أمام سيارات الإسعاف عند مرورها مدارس الإيمان في صيدا تعطل يوم غد السبت بسبب الأوضاع الراهنة يتوجّه المتظاهرون في هذه الأثناء من ​ساحة رياض الصلح​ إلى ​ساحة الشهداء​.. للانطلاق إلى ​بعبدا​. تقاطع إيليا تتحول الى ساحة ​اعتصام​ مفتوح إقامة صلاة الجمعة على اوتوستراد الجية وتنديد بسياسة الضرائب الدفاع المدني في نداء للمواطنين: للالتزام بالاخلاقيات وعدم التعرض للعناصر والآليات الجيش يعيد فتح طريقي الحسبة والقناية.. وتجمع "ايليا" مستمر متظاهرون حاولوا اقتحام فرع مصرف لبنان في صور اقفال طريقي القناية والقياعة عند حدود صيدا بالاطارات المشتعلة الجيش منع شبانا من الدخول الى المطار ومحتجون طالبوه بعدم السماح للمسؤولين بالسفر

"أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

"أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر

 

أصدرت جمعية "أهلنا" تقريراً بتقديماتها ومساعداتها للعائلات الأقل حظاً المشمولة برعاية الجمعية خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد لهذا العام ( 2019 ) والتي شملت افطاراً مركزياً وتوزيع حصص غذائية منوعة وكسوة العيد وفطرة رمضان وعيديات. وجاءت على الشكل التالي :

 

1-المونة :  تم توزيع 1380 حصة مونة غذائية  لكافة العائلات المشمولة برعاية أهلنا قبل شهر  رمضان المبارك بأيام قليلة.

 

2- إفطار "أهلنا" : تمت دعوة 800 شخص من عائلات أهلنا ( أيتام، ذوي احتياجات خاصة، مسنين، عائلات اكثر حاجة ) الى افطار مركزي للجمعية اقيم في حديقة الصالحية، ورافقه برنامج ترفيهي للأطفال تضمن العاباً منوعة وفقرة الساحر بالاضافة الى تقديم الفوشار والأيس كريم والهدايا " goody bags" للأطفال .

 

3- يوم الخير: جرى توزيع  400 حصة طعام خلال شهر رمضان على عائلات محتاجة في كافة مناطق صيدا (البرامية – كفرجرة – جادة نبيه بري – القياعة – عبرا – الهلالية – نزلة صيدون – سهل الصباغ – دلاعة – مكسر العبد – حي البراد – الأتوستراد الشرقي – التعمير – الفيلات – البعاصيري – الحاج حافظ – القناية – صيدا القديمة – الاسكندراني" . وتنوعت الحصص من حيث مكوناتها ( لحوم ودجاج وحامض وتمر وألبان وأجبان وبيض وخبز وحلاوة ومربى ) بالاضافة الى معمول العيد في آخر يوم من شهر رمضان .

 

4- كسوة العيد: تم توزيع 1000 قسيمة شرائية لكسوة العيد لأطفال من عمر سنتين الى 15 سنة من محلات المصري بقيمة 45,000 لكل قسيمة على المستفيدين في كافة مناطق "صيدا وصيدا القديمة والتعمير" (ايتام، ذوي احتياجات خاصة، ، والأطفال من العائلات الأكثر حاجة ).

 

5- فطرة رمضان:  قامت " أهلنا" بتوزيع فطرة رمضان في آخر يوم من الشهر الفضيل على 60 عائلة من العائلات المستفيدة من الجمعية في مختلف مناطق صيدا.

 

6-عيديات:  تم توزيع عيديات على 127 طفلاً يتيماً و51 طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة بقيمة 50,000 ليرة لكل طفل وعلى 73 مسناً بقيمة 50,000 ليرة لكل مسن.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915246233
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة