صيدا سيتي

3 جرحى جراء حادث سير بين 3 سيارات في القاسمية النائب أسامة سعد يعلن في مؤتمر صحفي عن موقفه من جلسة الثلاثاء لمجلس النواب الحراك في صيدا يعاود نشاطه مساء بدرس تربوي وندوة المفتي سوسان: مشروع قانون العفو استنسابي ومشوه وسيؤدي الى خلل في التوازن ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مسيرة مراكب بحرية في صيدا دعما لحقوق الصيادين لا تستخف بالقوة العجيبة الكامنة فيك وفود قيادية من حزب الله زارت عوائل شهداء المقاومة في منطقة صيدا بذكرى يوم الشهيد - 25 صورة من سيَستفيد من "العَفو" إذا أقرّه النواب الثلاثاء؟ معرض عرابي للدراجات النارية - تصليح جميع أنواع الدراجات النارية مع قطع غيار واكسسوار وزينة جمعية نواة تقيم محاضرة توعوية حول مرض السكري بالشراكة مع لجان المرأة الشعبية - 29 صورة أوّل حصة لـ "طلاب الثورة"... والدرس عن "استقلال لبنان" للمرة الأولى منذ 20 سنة مسيرة للدراجات النارية في صيدا الحراك بصيدا اعلن الإضراب العام نهار الثلاثاء د. ناصر حمود استنكر التعرض للرئيس السنيورة: هناك من يحاول استغلال الحراك المحق وحرفه عن مساره واخذه الى تصفية حسابات سياسية الشهاب: روائح النفايات في صيدا لا تُطاق؟ الرجاء من أهل الخير مساعدة المريضة فاتن موسى لاستكمال علاجها الكيميائي وتأمين الدواء اللازم

إحتفال تأبيني في ذكرى ثالث الحاجة مقبولة معروف والدة الدكتور وائل الميعاري - 48 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 إحتفال تأبيني في ذكرى ثالث الحاجة مقبولة معروف والدة الدكتور وائل الميعاري - 48 صورة 

لمناسبة مرور ثلاثة أيام على رحيل المرحومة الحاجة مقبولة ناجي معروف (أم وائل)، زوجة المرحوم الاستاذ كايد يوسف الميعاري ووالدة رئيس قسم الصحة في وكالة "الاونروا" في منطقة صيدا الدكتور وائل الميعاري والدكتور محمد الميعاري وصهرها طارق ركاد، أقامت عائلتا الميعاري ومعروف ومعهما عموم أهالي بلدتي عكبرة ودير القاسي، احتفالا تأبينيا في قاعة الحاج رشيد قطب (الموصلي) في صيدا، بمشاركة ممثلي القوى والاحزاب الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية، والشخصيات الاجتماعية والطبية والاجتماعية وحشد من موظفي وكالة "الاونروا" ومدراء المدارس وأطباء وممثلو اللجان الشعبية والاحياء والروابط وناشطون من مختلف المخيمات الفلسطينية وخاصة مخيمي "عين الحلوة والمية ومية".

بعد آيات من الذكر الحكيم، ألقى الشيخ شوكت شبايطة، موعظة عن الموت والحياة، داعيا المشاركين الى أخذ العظة والعبرة من الموت والعمل لما بعد حياة الدنيا حيث الثواب والعقاب، الجنة والنار، داعين في الوقت نفسه الى بر الوالدين والدعاء لهما لان في ذلك أجر كبير لهما. ثم تقبل الدكتوران وائل ومحمد التعازي من المشاركين يحيط بهما افراد العائلة والأهل والاقارب.

هذا ووجه الدكتور وائل وشقيقه الدكتور محمد الميعاري باسم العائلة، الشكر لكل من واساهم في مصابهم الجلل بوفاة الحاجة "أم وائل" سواء بالاتصال الهاتفي او المشاركة في التشييع او تقديم التعازي، سائلين الله عز وجل ان لا يصيب أحد أي مكروه.

@ المصدر/ محمد دهشة 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917302670
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة