صيدا سيتي

ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020 تحديات ما بعد الإقفال العام أكثر خطورة الحِراك يتصاعد صيداوياً: "موت من كورونا وما موت من الجوع" أسرار الصحف: أثيرت في اليومين الأخيرين أنباء عن شراء موظف فئة أولى أراضي واسعة في كوبا‎ زيتونة تختتم مشروع نساء مبادرات بلقاء تقييمي مدير شؤون الأونروا: عرضت مع حسن ومنيمنة والبزري لتفشي الجائحة في أوساط اللاجئين الفلسطينيين جريح بحادث سير على الكورنيش البحري في صيدا نقابة المحررين تطلب الى الصحافيين الذين يرغبون بتلقي اللقاحات ضد فايروس كورونا تزويدها بالمعلومات اللازمة تظاهرة وتجمع لـ"حراك صيدا "رفضاً للغلاء وتمديد الاقفال! الجمعية الطبية الإسلامية تصدر التقرير الإسبوعي للمصابين بفايروس كورونا وزير المالية وقع قرارا بتمديد مهلة تسديد الضريبة لغاية 1/3/2021 لجنة الزكاة والصدقات في عين الحلوة تنفذ مشروع تعبئة 48 قارورة غاز للأسر المتعففة تجمع لمحتجين عند تقاطع ايليا في صيدا احتجاجا على الغلاء مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا

إحتفال تأبيني في ذكرى ثالث الحاجة مقبولة معروف والدة الدكتور وائل الميعاري - 48 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 إحتفال تأبيني في ذكرى ثالث الحاجة مقبولة معروف والدة الدكتور وائل الميعاري - 48 صورة 

لمناسبة مرور ثلاثة أيام على رحيل المرحومة الحاجة مقبولة ناجي معروف (أم وائل)، زوجة المرحوم الاستاذ كايد يوسف الميعاري ووالدة رئيس قسم الصحة في وكالة "الاونروا" في منطقة صيدا الدكتور وائل الميعاري والدكتور محمد الميعاري وصهرها طارق ركاد، أقامت عائلتا الميعاري ومعروف ومعهما عموم أهالي بلدتي عكبرة ودير القاسي، احتفالا تأبينيا في قاعة الحاج رشيد قطب (الموصلي) في صيدا، بمشاركة ممثلي القوى والاحزاب الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية، والشخصيات الاجتماعية والطبية والاجتماعية وحشد من موظفي وكالة "الاونروا" ومدراء المدارس وأطباء وممثلو اللجان الشعبية والاحياء والروابط وناشطون من مختلف المخيمات الفلسطينية وخاصة مخيمي "عين الحلوة والمية ومية".

بعد آيات من الذكر الحكيم، ألقى الشيخ شوكت شبايطة، موعظة عن الموت والحياة، داعيا المشاركين الى أخذ العظة والعبرة من الموت والعمل لما بعد حياة الدنيا حيث الثواب والعقاب، الجنة والنار، داعين في الوقت نفسه الى بر الوالدين والدعاء لهما لان في ذلك أجر كبير لهما. ثم تقبل الدكتوران وائل ومحمد التعازي من المشاركين يحيط بهما افراد العائلة والأهل والاقارب.

هذا ووجه الدكتور وائل وشقيقه الدكتور محمد الميعاري باسم العائلة، الشكر لكل من واساهم في مصابهم الجلل بوفاة الحاجة "أم وائل" سواء بالاتصال الهاتفي او المشاركة في التشييع او تقديم التعازي، سائلين الله عز وجل ان لا يصيب أحد أي مكروه.

@ المصدر/ محمد دهشة 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950888878
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة