صيدا سيتي

حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور النيابة العامة العسكرية ادعت على نواف الموسوي و4 من مرافقيه تجمع شعبي حاشد في مدينة صيدا استنكارا لإجراءات وزير العمل اللبناني بحق الفلسطينيين في لبنان - 10 صور جمعة فلسطين في صيدا: اعتصام حاشد ودعوة لرحيل وزير العمل - 20 صورة تظاهرة حاشدة في عين الحلوة بقرار فلسطيني موحد.. رفضا لقرار وزير العمل - 21 صورة مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين الأحمد​ غادر لبنان وسط صورة ضبابية .. مشدداً على ضرورة معالجة قرار وزير العمل بالحوار والتهدئة عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني أسامة سعد: السلطة التي تخاف من المواطنين إلى هذا الحد .. فلترحل تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟! يا خوف عكا من هديرك يا بحر.. نضال بطريقة مختلقة قضية العمال الفلسطينيين.. مخاوف من تحولها قنبلة موقوتة! الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وهاب: نتمنى على الحكومة وضع الملف الفلسطيني على الطاولة .. هم أخوة لنا ووضعهم في المخيمات لا يتصوره عقل هيئة ادارية جديدة لـ "النجدة الشعبية اللبنانية" ـ فرع صيدا رحلة انتهت بكارثة... إبن التسعة أشهر غاب عن نظر أهله فانزلق كرسيّه المتحرّك في النهر

الشركة العالمية للمتاجرة تشارك في معرض Project Lebanon 2019 في بيروت - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الشركة العالمية للمتاجرة تشارك في معرض Project Lebanon 2019 في بيروت - 6 صور

تشارك الشركة العالمية للمتاجرة في معرض بروجكت لبنان 2019 المقام حاليا في مركز المعارض في واجهة بيروت البحرية الجديدة سي سايد ارينا. وهو المعرض الجاري الدولي الرابع والعشرون لمواد ومعدات وتقنيات البناء في لبنان و الشرق الاوسط.

وقال غسان حداد المدير التنفيذي للمجموعة العالمية وهي الشركة الام للشركة العالمية للمتاجرة إن معرض بروجكت لبنان فرصة فريدة أخرى تحظى بها شركته كي تعرض ما لديها من منتوجات عالمية تتعلق بأبواب الامان الخاصة بالمباني والشقق السكنية والمحلات التجارية والفلل التي تتوافق مع اعلى معايير الامان المعتمدة في اوروبا والولايات المتحدة الامريكية، كما قال غسان حداد ان المعرض هذا العام فرصة مثالية للالتقاء بالمستثمرين والعملاء المحتملين من جميع بلدان الشرق الاوسط وافريقيا.

من جانبه قال ياسين ياسين  المدير المسؤول عن مبيعات ابواب الامان  في الشركة العالمية للمتاجرة أن مستوى الطلب على ابواب الامان والتي تتميز بمتانة الصنع وروعة الجمال والتي تغنيك عن بابين قد ارتفع بشكل ملحوظ في الاونة الاخيرة وذلك نتيجة لما توفره هذه الابواب من راحة وامان كبير للزبائن وخصوصا مجال عزل الصوت و الحرارة والروائح الكريهة مع المحافظة على روعة الجمال.

وأضاف سالم يوسف مدير المبيعات المتخصص في ابواب الامان في منطقة بيروت ان مستوى الطلب على الابواب المضادة للحريق قد ارتفع ايضا في شكل ملحوظ في السنة السابقة حيث لاقت ابواب الحريق التي تقدمها الشركة رضى كامل من الزبائن من حيث الجودة والنوعية والسعر وخصوصا ان جميع الابواب معتمدة من قبل مكاتب التدقيق الهندسي وفق المقاييس الاوروبية والامريكية.

وتعرض الشركة العالمية للمتاجرة في جناحها رقم  A27 نماذج متعددة فخمة وراقية من ابواب المداخل والابواب المضادة للحريق، كما تقوم الشركة بتقديم خصومات خاصة بالزبائن خلال فترة المعرض الممتدة من 18 الى 21 حزيران 2019م. 

@ المصدر/ الشركة العالمية للمتاجرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905010366
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة