صيدا سيتي

مفقود محفظة بداخلها أوراق ثبوتية ومبلغ مالي باسم صالح حسن في صيدا - الكورنيش البحري مقابل مدرسة المقاصد صيدا .. تتنفس حرية ! النشيد الوطني وحد ساحات الاعتصام عند الساعة السادسة مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية قطع طريق مغدوشة صيدا بالاتربة بالاتجاهين رئيس بلدية حارة صيدا حول ازالة صورة بري: الرئيس خط احمر لا يمكن تجاوزه رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات تحية وطنية من أعماق حديقة صيدون المائية البزري: أي ورقة إصلاحية لا تشمل إسترداد المال العام ومكافحة الفساد وفتح الملفات لا تعنينا البطل الصيداوي "ربيع السقا" يقاوم على طريقته الخاصة، ويكسر الرقم القياسي برفعه 460 كيلو غراماً في بطولة ألمانيا للقوة البدنية - 5 صور جريحان في حادث سير بشارع رياض الصلح بصيدا السعودي ينوه بجهوزية فرق بلدية صيدا ويستقبل زواره يوم غد الإثنين في القصر البلدي الطريق الرئيسي في شارع رياض الصلح في صيدا مقفلة استمرار اقفال دوار ايليا في صيدا وقطع طريق سينيق بالعوائق حزب الله ولجنة دعم المقاومة في فلسطين نظما يوما صحيا مجانيا في مخيمات صيدا بذكرى انطلاقة إنتفاضة الأقصى - 9 صور اليكم حال طريق صيدا - بيروت روكز يفجرها.. هل يشارك بالتظاهرات؟ استقالة الحريري حاضرة.. إليكم ما يجري خلف الأبواب المغلقة سعر صرف الليرة سينخفض.. خبير اقتصادي يدق ناقوس الخطر

الشركة العالمية للمتاجرة تشارك في معرض Project Lebanon 2019 في بيروت - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الشركة العالمية للمتاجرة تشارك في معرض Project Lebanon 2019 في بيروت - 6 صور

تشارك الشركة العالمية للمتاجرة في معرض بروجكت لبنان 2019 المقام حاليا في مركز المعارض في واجهة بيروت البحرية الجديدة سي سايد ارينا. وهو المعرض الجاري الدولي الرابع والعشرون لمواد ومعدات وتقنيات البناء في لبنان و الشرق الاوسط.

وقال غسان حداد المدير التنفيذي للمجموعة العالمية وهي الشركة الام للشركة العالمية للمتاجرة إن معرض بروجكت لبنان فرصة فريدة أخرى تحظى بها شركته كي تعرض ما لديها من منتوجات عالمية تتعلق بأبواب الامان الخاصة بالمباني والشقق السكنية والمحلات التجارية والفلل التي تتوافق مع اعلى معايير الامان المعتمدة في اوروبا والولايات المتحدة الامريكية، كما قال غسان حداد ان المعرض هذا العام فرصة مثالية للالتقاء بالمستثمرين والعملاء المحتملين من جميع بلدان الشرق الاوسط وافريقيا.

من جانبه قال ياسين ياسين  المدير المسؤول عن مبيعات ابواب الامان  في الشركة العالمية للمتاجرة أن مستوى الطلب على ابواب الامان والتي تتميز بمتانة الصنع وروعة الجمال والتي تغنيك عن بابين قد ارتفع بشكل ملحوظ في الاونة الاخيرة وذلك نتيجة لما توفره هذه الابواب من راحة وامان كبير للزبائن وخصوصا مجال عزل الصوت و الحرارة والروائح الكريهة مع المحافظة على روعة الجمال.

وأضاف سالم يوسف مدير المبيعات المتخصص في ابواب الامان في منطقة بيروت ان مستوى الطلب على الابواب المضادة للحريق قد ارتفع ايضا في شكل ملحوظ في السنة السابقة حيث لاقت ابواب الحريق التي تقدمها الشركة رضى كامل من الزبائن من حيث الجودة والنوعية والسعر وخصوصا ان جميع الابواب معتمدة من قبل مكاتب التدقيق الهندسي وفق المقاييس الاوروبية والامريكية.

وتعرض الشركة العالمية للمتاجرة في جناحها رقم  A27 نماذج متعددة فخمة وراقية من ابواب المداخل والابواب المضادة للحريق، كما تقوم الشركة بتقديم خصومات خاصة بالزبائن خلال فترة المعرض الممتدة من 18 الى 21 حزيران 2019م. 

@ المصدر/ الشركة العالمية للمتاجرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915414905
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة