صيدا سيتي

الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا: 
خطأ في سؤال مسابقة مادة اللغة الفرنسية تم تصحيحه وهدفنا معالجة أي شكوى وتأمين أجواء هادئة للامتحانات 

في اطار جولة للاطلاع على سير الامتحانات الرسمية في المراكز قامت المفتش العام التربوي في التفتيش المركزي فاتن جمعة يرافقها والمفتش التربوي في التفتيش المركزي جهاد عباس بجولة على عدد من المراكز في صيدا استهلتها في مدرسة الإصلاح الرسمية بحضور مسؤول الامتحانات الرسمية في المنطقة التربوية في الجنوب ديب فتوني ومدير المدرسة محمد البوظ حيث جالت على غرف الامتحانات واطمأنت الى سلامة سير الامتحانات مستفسرة من الطلاب عن اي شكوى لا سيما بعد ورود خطأ في مسابقة اللغة الفرنسية لفرعي العلوم العامة وعلوم الحياة حيث وردت في احد الأسئلة كلمة phrase والصحيح preposition. 

واثر الجولة قالت جمعة : نواكب الامتحانات الرسمية كماكل سنة مع ان عدد المفتشين قليل ٢٠ مفتش على ٢٩١ مركز ولكن يعطيهم الف عافية المفتشين يقومون باقصى جهد نتمنى مرسوم المفتشين للناجحين بمجلس الخدمة المدنية ٢٩ مفتش يصدر قريبا لنستطيع ان نواكب الامتحانات بشكل أفضل وتكون المراقبة فعالة. 

تابعت؛ نحن نرصد بعض المشاكل التي تحصل وتأتينا شكاوى نعمل على ملاحقتها ونحن على تنسيق وتعاون مع وزارة التربية . 
وردا على سؤال حول تلقي شكاوى خلال الجولة في صيدا قالت : اليوم وردنا خطأ بمادة اللغة الفرنسية يجب ان يصحح وهنا والمفروض مقرر اللجنة واللجنة ان يكونوا اكثر حذّر وان يكون هناك دقة اكثر بالعمل ونحن كمفتشين عامين تربويين نتابع هذه الأمور ونرى من المسؤول عن هذه الأخطاء. 

اما بالنسبة للحالات المرضية سنويا تحصل وهذا وضع انساني ويتخذ إجراءات استثنائية ويتابع الطالب بالمستشفى احيانا ويحدد مراقبين له ونحن كتفتيش نواكبه. 

من جهته قال المفتش جهاد عباس : نحن بتكليف من حضوة المفتش العام نتوزع على مراكز الامتحانات لتأمين حضور يومي حسب إمكانياتنا وإعدادنا ونتابع الامتحانات بكل تفاصيلها الاحتياجات الخاصة وحريصون ان تجري الامتحانات في اجواء من الهدوء والرصانة بحيث يكون حق الطالب محفوظ وحقه في اجواء امتحانات هادئة وان تؤمن الفرص المتكافئة بحيث لاينساوى التلميذ الذي جد واجتهد مع التلميذ الذي لم يتعب والملاحظات يتم رصدها ونجمعها ونوحدها في تقرير مفصل لإحالته لرئيس اللجان الفاحصة لإجراء المقتضى. 

​@ المصدر/ حنان نداف 


دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934199490
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة