صيدا سيتي

لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت"

المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا: 
خطأ في سؤال مسابقة مادة اللغة الفرنسية تم تصحيحه وهدفنا معالجة أي شكوى وتأمين أجواء هادئة للامتحانات 

في اطار جولة للاطلاع على سير الامتحانات الرسمية في المراكز قامت المفتش العام التربوي في التفتيش المركزي فاتن جمعة يرافقها والمفتش التربوي في التفتيش المركزي جهاد عباس بجولة على عدد من المراكز في صيدا استهلتها في مدرسة الإصلاح الرسمية بحضور مسؤول الامتحانات الرسمية في المنطقة التربوية في الجنوب ديب فتوني ومدير المدرسة محمد البوظ حيث جالت على غرف الامتحانات واطمأنت الى سلامة سير الامتحانات مستفسرة من الطلاب عن اي شكوى لا سيما بعد ورود خطأ في مسابقة اللغة الفرنسية لفرعي العلوم العامة وعلوم الحياة حيث وردت في احد الأسئلة كلمة phrase والصحيح preposition. 

واثر الجولة قالت جمعة : نواكب الامتحانات الرسمية كماكل سنة مع ان عدد المفتشين قليل ٢٠ مفتش على ٢٩١ مركز ولكن يعطيهم الف عافية المفتشين يقومون باقصى جهد نتمنى مرسوم المفتشين للناجحين بمجلس الخدمة المدنية ٢٩ مفتش يصدر قريبا لنستطيع ان نواكب الامتحانات بشكل أفضل وتكون المراقبة فعالة. 

تابعت؛ نحن نرصد بعض المشاكل التي تحصل وتأتينا شكاوى نعمل على ملاحقتها ونحن على تنسيق وتعاون مع وزارة التربية . 
وردا على سؤال حول تلقي شكاوى خلال الجولة في صيدا قالت : اليوم وردنا خطأ بمادة اللغة الفرنسية يجب ان يصحح وهنا والمفروض مقرر اللجنة واللجنة ان يكونوا اكثر حذّر وان يكون هناك دقة اكثر بالعمل ونحن كمفتشين عامين تربويين نتابع هذه الأمور ونرى من المسؤول عن هذه الأخطاء. 

اما بالنسبة للحالات المرضية سنويا تحصل وهذا وضع انساني ويتخذ إجراءات استثنائية ويتابع الطالب بالمستشفى احيانا ويحدد مراقبين له ونحن كتفتيش نواكبه. 

من جهته قال المفتش جهاد عباس : نحن بتكليف من حضوة المفتش العام نتوزع على مراكز الامتحانات لتأمين حضور يومي حسب إمكانياتنا وإعدادنا ونتابع الامتحانات بكل تفاصيلها الاحتياجات الخاصة وحريصون ان تجري الامتحانات في اجواء من الهدوء والرصانة بحيث يكون حق الطالب محفوظ وحقه في اجواء امتحانات هادئة وان تؤمن الفرص المتكافئة بحيث لاينساوى التلميذ الذي جد واجتهد مع التلميذ الذي لم يتعب والملاحظات يتم رصدها ونجمعها ونوحدها في تقرير مفصل لإحالته لرئيس اللجان الفاحصة لإجراء المقتضى. 

​@ المصدر/ حنان نداف 


دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936979897
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة