صيدا سيتي

حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور النيابة العامة العسكرية ادعت على نواف الموسوي و4 من مرافقيه تجمع شعبي حاشد في مدينة صيدا استنكارا لإجراءات وزير العمل اللبناني بحق الفلسطينيين في لبنان - 10 صور جمعة فلسطين في صيدا: اعتصام حاشد ودعوة لرحيل وزير العمل - 20 صورة تظاهرة حاشدة في عين الحلوة بقرار فلسطيني موحد.. رفضا لقرار وزير العمل - 21 صورة مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين الأحمد​ غادر لبنان وسط صورة ضبابية .. مشدداً على ضرورة معالجة قرار وزير العمل بالحوار والتهدئة عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني أسامة سعد: السلطة التي تخاف من المواطنين إلى هذا الحد .. فلترحل تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟! يا خوف عكا من هديرك يا بحر.. نضال بطريقة مختلقة قضية العمال الفلسطينيين.. مخاوف من تحولها قنبلة موقوتة! الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وهاب: نتمنى على الحكومة وضع الملف الفلسطيني على الطاولة .. هم أخوة لنا ووضعهم في المخيمات لا يتصوره عقل هيئة ادارية جديدة لـ "النجدة الشعبية اللبنانية" ـ فرع صيدا رحلة انتهت بكارثة... إبن التسعة أشهر غاب عن نظر أهله فانزلق كرسيّه المتحرّك في النهر

انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!!

لبنانيات - الخميس 20 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!!

لو كان العسكري ع.ر. يعلم أنّ قيامه بتهديد فتيات بفضح أمرهن وانتحال صفة مخابرات، سيؤدّي به إلى النوم خلف القضبان لمدّة 51 يوماً، لما كان فعلها.
اليوم أحيل الشاب أمام المحكمة العسكرية برئاسة العميد حسين عبدالله، فاعترف أنّه انتحل فعلاً صفة رجل مخابرات من دون أن يتوقع نتيجة فعله. ويروي الشاب أنّه كان على معرفة بإحدى الفتيات، إلّا أنّها بعدما قطعت علاقتها به، شاهدها بالصدفة في السيارة برفقة أحد الشبان على كورنيش البحر، فاقترب من السيارة وعرّف عن نفسه أنّه عنصر في المخابرات وطلب من الفتاة إعطاءه رقم هاتفها. كان الهدف من ذلك بحسب الموقوف هو الحصول على رقم هاتفها الجديد كونها حجبت عنه رقم هاتفها القديم بطريقة "البلوك".
أدخل العسكري رقم هاتف الفتاة في ذاكرة جهازه الخلوي، وراح من خلاله يتصل بها ويبتزها عبر "الواتساب" ويهددها بإرسال دورية مخابرات لأخذها من منزلها مع من كان يرافقها، إلّا أنّ الفتاة سارعت الى تقديم شكوى بحقه فجرى توقيفه.
يضع الشاب ما فعله في خانة "التباهي وإعادة العلاقة مع الصبية" في وقت يعلّق فيه رئيس المحكمة: "من الواضح أنك كنت كلّما ترى شاباً وصبيّة يقفان علىالكورنيش تقترب منهما وتحصل على رقم الفتاة وتبدأ بعملية الإبتزاز". أعطي الكلام الأخير للمدعى عليه فطلب الشفقة والرحمة على أن يصدر الحكم بحقه الليلة.

@ المصدر/ سمر يموت - لبنان 24


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905007963
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة