صيدا سيتي

للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة

مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة 

اعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان انها "اطلعت على الشكوى المتعلقة بقطع المياه عن بعض المشتركين في محلة القياعة في مدينة صيدا ".

واوضحت "ان من تم قطع توصيلاتهم بالشبكة في محلة القياعة هم 7-8 حالات في مجمعين سكنيين مختلفين، واحدة لمتعدي على الشبكة، وأخرى لمتخلفين عن الدفع منذ 3 إلى 7 سنوات، أما الحالة الخاصة ببعض من لم يسدد اشتراك العام 2019، فسبب القطع الرئيسي ليس التخلف عن الدفع بل وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة، الأمر الذي دفع موظف المؤسسة الى قطع المياه لمنع تداخل مياه الصرف الصحي مع المياه الواصلة للمواطنين" ، مؤكدة " ان المؤسسة ستبادر الى تصحيح وضع الشبكة وإزالة المخالفات وعزلها عن المياه المبتذلة" .وداعية الى "مراجعة مكاتب المؤسسة بهذا الخصوص". 

أضاف البيان :"وإذ تحتفظ المؤسسة بحقها وتمتنع عن عرض أو نشر الفواتير غير المسددة مع الاسماء والعناوين تجنبا للتشهير بالمواطنين، تذكر بأنها قامت ومنذ بداية العام 2019 بتقديم سلسلة من التسهيلات بخصوص المتأخرات وصلت الى حد امكانية تقسيط المبالغ المتأخرة على مدد زمنية تصل الى 36 شهرا، وامكانية تقسيط الاشتراك السنوي للعام 2019 على 4 دفعات فصلية، كما أتاحت للمواطنين الاستفادة من الحسم على الغرامات المستحقة على المتأخرات بنسب تصل الى 90 بالمئة. علما أن القانون يحدد مهلة دفع الاشتراك السنوي بما قبل نهاية النصف الأول من العام وليس نهاية العام، وعليه فهي لم تبادر الى قطع المياه عن أي مشترك الا إذا كان من المتخلفين عن الدفع منذ سنوات طويلة، ومن الذين رفضوا انجاز تسوية المتأخرات وتقسيطها والاستفادة من الحسومات على الغرامات." 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919311560
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة