صيدا سيتي

الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا إعتصام في عين الحلوة احتجاجا على تقليص خدمات الاونروا دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب و ملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني)

بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة:

قطع المياه عن مشتركين في صيدا دون سابق إنذار هو امر غير مبرر

استغربت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري قيام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بقطع المياه عن المشتركين في بعض أحياء مدينة صيدا دون انذارهم مسبقا. 

ورأت الحريري ان المستغرب اكثر هو فرض استيفاء هذه الرسوم في منتصف الشهر وقبل الموعد السنوي المحدد لها وتخيير المواطن بين الدفع الفوري وبين قطع المياه وفك العداد!. 

وفي بيان صادر عن مكتبها الإعلامي وصفت الحريري هذا الاجراء من قبل مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بـ"غير المبرر" طالما ان السنة لم تنته ولا زلنا في منتصف العام وعلى ابواب صيف تزداد فيه حاجة المواطنين الى المياه التي تتأثر التغذية بها أساساً بعوامل أخرى تتسبب في عدم انتظامها. 

ودعت الحريري القيمين على المؤسسة الى عدم التسرع بقطع المياه عن المشتركين في صيدا قبل منحهم الحق في تبلغ الانذار الرسمي او الموعد المحدد لتاريخ التسديد، ومعالجة مشكلة التأخير في تسديد رسوم المياه عن طريق اتاحة الفرصة للمواطنين لتقسيطها وهذا من حقهم، بدلاً من أن تحملهم المؤسسة اعباء حياتية ومعيشية مضاعفة نتيجة حرمانهم من مياه الشفة مضافا اليه مطالبتهم بتسديد المستحقات دفعة واحدة. وكانت الحريري تلقت من عدد المواطنين القاطنين في منطقة القياعة في صيدا شكاوى عن اقدام عمال فاتورة من قبل مؤسسة مياه لبنان الجنوبي على فك عدادات اشتراكات المياه عن منازلهم ودون سابق إنذار واخذها معهم. واجرت الحريري لهذه الغاية اتصالا هاتفيا بوزيرة الطاقة والمياه 

ندى البستاني ناقلة اليها شكاوى المواطنين حيث وعدت البستاني بمتابعة هذه القضية.

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922762119
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة