صيدا سيتي

مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر

متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم

زارت منسقة المتطوعين في جمعية نواة - مركز التضامن الاجتماعي مروة مصطفى يرافقها محمد عبد الله صلاح منسق مشروع نادي الطفل الفلسطيني في الجمعية وعدد من المتطوعين، زاروا مكتب اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة.
وقد كان اللقاء فرصة جرى خلالها تعريف أعضاء اللجنة على نشاط الجمعية بخاصة القسم التطوعي فيها. 
المتطوعون شكروا اللجنة على استقبالهم، وأكدوا أن نشاطاتهم لها دور توعوي بخاصة بين صفوف الشباب. كما أكدوا على أهمية التنسيق مع اللجنة الشعبية للوصول إلى أكبر عدد من أحياء المخيم وذلك لإفادة شريحة أوسع من أبناء المخيم من هذه الورش التي ستقام.
بدورهم أعضاء اللجنة الشعبية رحبوا بمبادرة المتطوعين في الجمعية في إقامة نشاطات توعوية، وأكدوا على أهمية توعية الشباب وتدريبهم على حماية محيطهم وتحمل المسؤولية تجاه المجتمع الذي ينتمون إليه. كما أبدوا استعدادهم للوقوف إلى جانب المتطوعين لإنجاح مبادراتهم التطوعية بما فيه خدمة لأبناء المخيم.

@ المصدر/ جمعية نواة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919294197
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة