صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟!

متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم

زارت منسقة المتطوعين في جمعية نواة - مركز التضامن الاجتماعي مروة مصطفى يرافقها محمد عبد الله صلاح منسق مشروع نادي الطفل الفلسطيني في الجمعية وعدد من المتطوعين، زاروا مكتب اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة.
وقد كان اللقاء فرصة جرى خلالها تعريف أعضاء اللجنة على نشاط الجمعية بخاصة القسم التطوعي فيها. 
المتطوعون شكروا اللجنة على استقبالهم، وأكدوا أن نشاطاتهم لها دور توعوي بخاصة بين صفوف الشباب. كما أكدوا على أهمية التنسيق مع اللجنة الشعبية للوصول إلى أكبر عدد من أحياء المخيم وذلك لإفادة شريحة أوسع من أبناء المخيم من هذه الورش التي ستقام.
بدورهم أعضاء اللجنة الشعبية رحبوا بمبادرة المتطوعين في الجمعية في إقامة نشاطات توعوية، وأكدوا على أهمية توعية الشباب وتدريبهم على حماية محيطهم وتحمل المسؤولية تجاه المجتمع الذي ينتمون إليه. كما أبدوا استعدادهم للوقوف إلى جانب المتطوعين لإنجاح مبادراتهم التطوعية بما فيه خدمة لأبناء المخيم.

@ المصدر/ جمعية نواة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936566231
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة