صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟!

إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" للقوى الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية في منطقة صيدا، في "مركز الامل للمسنين"، اجتماعها الدوري، ناقشت فيه القضايا السياسية والامنية والاجتماعية.

واصدرت بيانا، اعتبرت فيه ان "ورشة البحرين من اجل الازدهار الاقتصادي، كما يسمونها، مناورة استراتيجية تلجأ اليها الادارة الاميركية على الصعيد الاقليمي للالتفاف على موقف الجانب الفلسطيني الموحد الرافض لصفقة القرن، ومحاصرته في الزاوية الضيقة وفرض شروطها عليه، بهدف شطب وانهاء القضية الفلسطينية، وفي مقدمتها ضم القدس عاصمة الدولة الفلسطينية وتهويدها وشطب حق العودة للاجئين الفلسطينيين طبقا للقرار 194".

ودعت الى "اعتصام جماهيري عند الساعة الحادية عشرة من صباح الاثنين 24 حزيران على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير مدخل مخيم عين الحلوة. واعتبار يومي 25 و 26 حزيران اضرابا عاما وحدادا في مخيمات صيدا وتجمعاتها رفضا لورشة البحرين"، مؤكدت "تعزيز الوضع الامني في المخيم في ظل تصاعد الشائعات المشبوهة بين الحين والاخر في مخيمي عين الحلوة والمية ومية"، داعية الى "عدم الاستماع لها او الاخذ بها".

كما دعت الى "معالجة جدية وسريعة لالغاء قرار استمرار منع السلطة اللبنانية ادخال مواد الاعمار الى المخيمات، لما له من انعكاسات سلبية على شعبنا والحياة اليومية في المخيمات". 

@ المصدر/ حنان نداف - الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936567680
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة