صيدا سيتي

تتوقف الدروس في ثانوية الفرقان يوم غد السبت فيما تستمر الخدمات الإدارية اقفال المدارس الرسمية والخاصة والجامعات يوم غد السبت الحريري أعطى مهلة 72 ساعة: سيكون لنا بعد ذلك كلام آخر قطع الطريق امام القصر البلدي في جزين بالاتجاهين قطع الطريق عند مستديرة مرجان في صيدا تقوم فرق الإسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية بإسعاف عدّة حالات ميدانياً عند مستديرة ايليا - صورتان إسعاف احد المواطنين تعرّض للحريق نتجية إشعال الإطارات عند مستديرة ايليا تعرّض احد الاشخاص للإختناق نتيجة الدخان المتصاعد في مدينة صيدا عند دوار ايليا - صورتان صيدا.. قطع شارع رياض الصلح وطريق سينيق بالإطارات المشتعلة جهاز الدفاع المدني - صيدا: لفتح الطرقات المغلقة أمام سيارات الإسعاف عند مرورها مدارس الإيمان في صيدا تعطل يوم غد السبت بسبب الأوضاع الراهنة يتوجّه المتظاهرون في هذه الأثناء من ​ساحة رياض الصلح​ إلى ​ساحة الشهداء​.. للانطلاق إلى ​بعبدا​. تقاطع إيليا تتحول الى ساحة ​اعتصام​ مفتوح إقامة صلاة الجمعة على اوتوستراد الجية وتنديد بسياسة الضرائب الدفاع المدني في نداء للمواطنين: للالتزام بالاخلاقيات وعدم التعرض للعناصر والآليات الجيش يعيد فتح طريقي الحسبة والقناية.. وتجمع "ايليا" مستمر متظاهرون حاولوا اقتحام فرع مصرف لبنان في صور اقفال طريقي القناية والقياعة عند حدود صيدا بالاطارات المشتعلة الجيش منع شبانا من الدخول الى المطار ومحتجون طالبوه بعدم السماح للمسؤولين بالسفر حراك المتعاقدين: لنزول المعلمين الى شوارع النضال حتى اسقاط النظام

إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً

عقدت "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" للقوى الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية في منطقة صيدا، في "مركز الامل للمسنين"، اجتماعها الدوري، ناقشت فيه القضايا السياسية والامنية والاجتماعية.

واصدرت بيانا، اعتبرت فيه ان "ورشة البحرين من اجل الازدهار الاقتصادي، كما يسمونها، مناورة استراتيجية تلجأ اليها الادارة الاميركية على الصعيد الاقليمي للالتفاف على موقف الجانب الفلسطيني الموحد الرافض لصفقة القرن، ومحاصرته في الزاوية الضيقة وفرض شروطها عليه، بهدف شطب وانهاء القضية الفلسطينية، وفي مقدمتها ضم القدس عاصمة الدولة الفلسطينية وتهويدها وشطب حق العودة للاجئين الفلسطينيين طبقا للقرار 194".

ودعت الى "اعتصام جماهيري عند الساعة الحادية عشرة من صباح الاثنين 24 حزيران على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير مدخل مخيم عين الحلوة. واعتبار يومي 25 و 26 حزيران اضرابا عاما وحدادا في مخيمات صيدا وتجمعاتها رفضا لورشة البحرين"، مؤكدت "تعزيز الوضع الامني في المخيم في ظل تصاعد الشائعات المشبوهة بين الحين والاخر في مخيمي عين الحلوة والمية ومية"، داعية الى "عدم الاستماع لها او الاخذ بها".

كما دعت الى "معالجة جدية وسريعة لالغاء قرار استمرار منع السلطة اللبنانية ادخال مواد الاعمار الى المخيمات، لما له من انعكاسات سلبية على شعبنا والحياة اليومية في المخيمات". 

@ المصدر/ حنان نداف - الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915244239
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة