صيدا سيتي

اقفال المدارس الرسمية والخاصة والجامعات يوم غد السبت الحريري أعطى مهلة 72 ساعة: سيكون لنا بعد ذلك كلام آخر قطع الطريق امام القصر البلدي في جزين بالاتجاهين قطع الطريق عند مستديرة مرجان في صيدا تقوم فرق الإسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية بإسعاف عدّة حالات ميدانياً عند مستديرة ايليا - صورتان إسعاف احد المواطنين تعرّض للحريق نتجية إشعال الإطارات عند مستديرة ايليا تعرّض احد الاشخاص للإختناق نتيجة الدخان المتصاعد في مدينة صيدا عند دوار ايليا - صورتان صيدا.. قطع شارع رياض الصلح وطريق سينيق بالإطارات المشتعلة جهاز الدفاع المدني - صيدا: لفتح الطرقات المغلقة أمام سيارات الإسعاف عند مرورها مدارس الإيمان في صيدا تعطل يوم غد السبت بسبب الأوضاع الراهنة يتوجّه المتظاهرون في هذه الأثناء من ​ساحة رياض الصلح​ إلى ​ساحة الشهداء​.. للانطلاق إلى ​بعبدا​. تقاطع إيليا تتحول الى ساحة ​اعتصام​ مفتوح إقامة صلاة الجمعة على اوتوستراد الجية وتنديد بسياسة الضرائب الدفاع المدني في نداء للمواطنين: للالتزام بالاخلاقيات وعدم التعرض للعناصر والآليات الجيش يعيد فتح طريقي الحسبة والقناية.. وتجمع "ايليا" مستمر متظاهرون حاولوا اقتحام فرع مصرف لبنان في صور اقفال طريقي القناية والقياعة عند حدود صيدا بالاطارات المشتعلة الجيش منع شبانا من الدخول الى المطار ومحتجون طالبوه بعدم السماح للمسؤولين بالسفر حراك المتعاقدين: لنزول المعلمين الى شوارع النضال حتى اسقاط النظام للمسافرين.. هذا حال طريق المطار

د. ناصر حمود استقبل حسين الشاعر: نحرص على التواصل مع الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في الجنوب - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود السيد حسين الشاعر (ابن بلدة السلطانية الجنوبية والمرشح السابق للإنتخابات النيابية عن دائرة الجنوب الثالثة ) في زيارة تعارف .

وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع العامة والشأن الجنوبي وكان تأكيد مشترك على تعزيز وتفعيل التواصل.

وقال الشاعر اثر اللقاء "اشكر الدكتور ناصر حمود على استقباله وتشرفنا بلقائه والتعرف اليه عن قرب . وأكدنا معاً على أهمية الإبتعاد عن التشنجات الطائفية والمذهبية ، والعمل لبناء المستقبل للشباب ومساعدتهم في مجالات وفرص العمل والأمور الحياتية" .

من جهته قال الدكتور حمود " كان لنا شرف التعرف على الأستاذ حسين الشاعر الذي نحرص ان نتواصل معه ومع كل الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في المنطقة الجنوبية لما فيه مصلحة الجنوب ومصلحة هذا البلد لأن التواصل هو أهم وجوه العمل السياسي والأهلي وأهم محرك له" .

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لتيار المستقبل في الجنوب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915243798
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة