صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟!

أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي برئاسة رئيس الدائرة الاقتصادية في اللجنة المركزية  هورهي كويفاس راموس  يرافقه كل من:  جوانيليس غوتييرس المسؤولة في دائرة افريقيا والشرق الأوسط في دائرة العلاقات الدولية في اللجنة المركزية للحزب، وسفير كوبا في لبنان الكسندر موراغا والوزير المستشار في السفارة راوول مادريغال، ومدير مكتب وكالة برنسا لاتينا في لبنان ارماندو ريس، بحضورايمان سعد، و المهندس بلال شعبان، والدكتور سامر جرادي، وخليل متبولي عن التنظيم.

وكان اللقاء مناسبة للتداول في المستجدات على ساحات النضال إن على صعيد الوطن العربي ولا سيما فلسطين المحتلة  او في العالم وبخاصة في كوبا وفنزويلا، وما تقوم به الامبريالية الاميركية من  التدخل  السياسي و التضييق الاقتصادي فيها.
كما جرى استعراض للوضع في فلسطين المحتلة والخطر الذي يهددها والمنطقة من "صفقة القرن" والمشروع الصهيواميركي العربي الرجعي الذي يقف وراء هذه الصفقة. وقد شدد المجتمعون على أهمية المقاومة وتوحيد الصفوف إن في فلسطين المحتلة أو  في مختلف أنحاء العالم لأن المقاومة تعتبر هي الطريق لاسترداد الحق ومواجهة العدوان.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936564931
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة