صيدا سيتي

ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر رشة سمسم: أخي المواطن إذا لم يكن لديك المال فلا تستحي وتترك عائلتك بلا أكل وتفضل خذ ما تحتاجه من الخبز

أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي برئاسة رئيس الدائرة الاقتصادية في اللجنة المركزية  هورهي كويفاس راموس  يرافقه كل من:  جوانيليس غوتييرس المسؤولة في دائرة افريقيا والشرق الأوسط في دائرة العلاقات الدولية في اللجنة المركزية للحزب، وسفير كوبا في لبنان الكسندر موراغا والوزير المستشار في السفارة راوول مادريغال، ومدير مكتب وكالة برنسا لاتينا في لبنان ارماندو ريس، بحضورايمان سعد، و المهندس بلال شعبان، والدكتور سامر جرادي، وخليل متبولي عن التنظيم.

وكان اللقاء مناسبة للتداول في المستجدات على ساحات النضال إن على صعيد الوطن العربي ولا سيما فلسطين المحتلة  او في العالم وبخاصة في كوبا وفنزويلا، وما تقوم به الامبريالية الاميركية من  التدخل  السياسي و التضييق الاقتصادي فيها.
كما جرى استعراض للوضع في فلسطين المحتلة والخطر الذي يهددها والمنطقة من "صفقة القرن" والمشروع الصهيواميركي العربي الرجعي الذي يقف وراء هذه الصفقة. وقد شدد المجتمعون على أهمية المقاومة وتوحيد الصفوف إن في فلسطين المحتلة أو  في مختلف أنحاء العالم لأن المقاومة تعتبر هي الطريق لاسترداد الحق ومواجهة العدوان.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919293141
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة