صيدا سيتي

قطع الطريق امام القصر البلدي في جزين بالاتجاهين قطع الطريق عند مستديرة مرجان في صيدا تقوم فرق الإسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية بإسعاف عدّة حالات ميدانياً عند مستديرة ايليا - صورتان إسعاف احد المواطنين تعرّض للحريق نتجية إشعال الإطارات عند مستديرة ايليا تعرّض احد الاشخاص للإختناق نتيجة الدخان المتصاعد في مدينة صيدا عند دوار ايليا - صورتان صيدا.. قطع شارع رياض الصلح وطريق سينيق بالإطارات المشتعلة جهاز الدفاع المدني - صيدا: لفتح الطرقات المغلقة أمام سيارات الإسعاف عند مرورها مدارس الإيمان في صيدا تعطل يوم غد السبت بسبب الأوضاع الراهنة يتوجّه المتظاهرون في هذه الأثناء من ​ساحة رياض الصلح​ إلى ​ساحة الشهداء​.. للانطلاق إلى ​بعبدا​. تقاطع إيليا تتحول الى ساحة ​اعتصام​ مفتوح إقامة صلاة الجمعة على اوتوستراد الجية وتنديد بسياسة الضرائب الدفاع المدني في نداء للمواطنين: للالتزام بالاخلاقيات وعدم التعرض للعناصر والآليات الجيش يعيد فتح طريقي الحسبة والقناية.. وتجمع "ايليا" مستمر متظاهرون حاولوا اقتحام فرع مصرف لبنان في صور اقفال طريقي القناية والقياعة عند حدود صيدا بالاطارات المشتعلة الجيش منع شبانا من الدخول الى المطار ومحتجون طالبوه بعدم السماح للمسؤولين بالسفر حراك المتعاقدين: لنزول المعلمين الى شوارع النضال حتى اسقاط النظام للمسافرين.. هذا حال طريق المطار مطلوب مهندس electronics & telecom or computer science للعمل في شركة Security Solutions مطلوب مهندس electronics & telecom or computer science للعمل في شركة Security Solutions

أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي برئاسة رئيس الدائرة الاقتصادية في اللجنة المركزية  هورهي كويفاس راموس  يرافقه كل من:  جوانيليس غوتييرس المسؤولة في دائرة افريقيا والشرق الأوسط في دائرة العلاقات الدولية في اللجنة المركزية للحزب، وسفير كوبا في لبنان الكسندر موراغا والوزير المستشار في السفارة راوول مادريغال، ومدير مكتب وكالة برنسا لاتينا في لبنان ارماندو ريس، بحضورايمان سعد، و المهندس بلال شعبان، والدكتور سامر جرادي، وخليل متبولي عن التنظيم.

وكان اللقاء مناسبة للتداول في المستجدات على ساحات النضال إن على صعيد الوطن العربي ولا سيما فلسطين المحتلة  او في العالم وبخاصة في كوبا وفنزويلا، وما تقوم به الامبريالية الاميركية من  التدخل  السياسي و التضييق الاقتصادي فيها.
كما جرى استعراض للوضع في فلسطين المحتلة والخطر الذي يهددها والمنطقة من "صفقة القرن" والمشروع الصهيواميركي العربي الرجعي الذي يقف وراء هذه الصفقة. وقد شدد المجتمعون على أهمية المقاومة وتوحيد الصفوف إن في فلسطين المحتلة أو  في مختلف أنحاء العالم لأن المقاومة تعتبر هي الطريق لاسترداد الحق ومواجهة العدوان.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915240951
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة