صيدا سيتي

تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟! يا خوف عكا من هديرك يا بحر.. نضال بطريقة مختلقة قضية العمال الفلسطينيين.. مخاوف من تحولها قنبلة موقوتة! الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وهاب: نتمنى على الحكومة وضع الملف الفلسطيني على الطاولة .. هم أخوة لنا ووضعهم في المخيمات لا يتصوره عقل هيئة ادارية جديدة لـ "النجدة الشعبية اللبنانية" ـ فرع صيدا رحلة انتهت بكارثة... إبن التسعة أشهر غاب عن نظر أهله فانزلق كرسيّه المتحرّك في النهر اضراب وتظاهرة في عين الحلوة واعتصام في صيدا العونيون يتفوقون على "القوات"؟ شربل نحاس: مخاطر حصول أزمة ماليّة جارفة مرتفعة جدا في الأمد القصير تصعيد فلسطيني في وجه قرار وزير العمل اللبناني .. موفد عبّاس في بيروت يدعو إلى «الحوار» ويلتقي القيادات اللبنانية استقالة نواف الموسوي الصناعيون «ينتفضون» أيضاً على خطة «العمل»: الدعم والحماية قبل تنظيم العمالة! توجيهات لمنع اي تحرّك اعتراضي خارج المخيمات الفلسطينية دورات مجانية في إدارة المشاريع والكمبيوتر في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورات في شهر آب دورات مجانية في إدارة المشاريع والكمبيوتر في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورات في شهر آب

أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي برئاسة رئيس الدائرة الاقتصادية في اللجنة المركزية  هورهي كويفاس راموس  يرافقه كل من:  جوانيليس غوتييرس المسؤولة في دائرة افريقيا والشرق الأوسط في دائرة العلاقات الدولية في اللجنة المركزية للحزب، وسفير كوبا في لبنان الكسندر موراغا والوزير المستشار في السفارة راوول مادريغال، ومدير مكتب وكالة برنسا لاتينا في لبنان ارماندو ريس، بحضورايمان سعد، و المهندس بلال شعبان، والدكتور سامر جرادي، وخليل متبولي عن التنظيم.

وكان اللقاء مناسبة للتداول في المستجدات على ساحات النضال إن على صعيد الوطن العربي ولا سيما فلسطين المحتلة  او في العالم وبخاصة في كوبا وفنزويلا، وما تقوم به الامبريالية الاميركية من  التدخل  السياسي و التضييق الاقتصادي فيها.
كما جرى استعراض للوضع في فلسطين المحتلة والخطر الذي يهددها والمنطقة من "صفقة القرن" والمشروع الصهيواميركي العربي الرجعي الذي يقف وراء هذه الصفقة. وقد شدد المجتمعون على أهمية المقاومة وتوحيد الصفوف إن في فلسطين المحتلة أو  في مختلف أنحاء العالم لأن المقاومة تعتبر هي الطريق لاسترداد الحق ومواجهة العدوان.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904994186
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة