صيدا سيتي

المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن

جمعية المواساة تُخرّج الدفعة السابعة والعشرين من طلاب المعهد - 37 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احتفل معهد صيدا التقني للشابات التابع لجمعية المواساة بتخريج الدفعة السابعة والعشرين من طالبات وطلاب المعهد وذلك بحضور رئيسة الجمعية عرب كلش وأعضاء الهيئة الإدارية، مديرة الجمعية مي حاسبيني، أعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية في المعهد، مدراء مدارس ومعاهد وممثلو جامعات وأهالي الطلاب.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد الجمعية ثم رحبت الأستاذة رشا النقوزي بالحضور، بعدها ألقت الطالبة ملاك الروّاس كلمة الخريجين، ثم القت مديرة الجمعية مي حاسبيني كلمة جاء فيها: عملنا المتقن وبحمد الله هو الذي أوصلنا لتخرجنا السابع والعشرين مع نسب نجاح سنوية توازي 100%، وخريجين أثبتوا مكانتهم في المجتمع وتميّزوا أينما حلّوا، فسفراءنا منتشرين في مختلف ميادين العمل يؤدّون رسالتهم، إن في ميدان الأرقام وهم خريجو اختصاصيّ البيع والعلاقات التجارية والمحاسبة والمعلوماتية، أو في مجال التربية والتعليم وهنّ خريجات التربية الحضانية  وخريجات أكاديمية التزيين اللوّاتي سطّرن قصص نجاح في مجالهنّ، و أول دفعة من خريجي فنون الاعلان الذي زينوا مكاتب رسمية بتصاميمهم المميزة بشهادة رئيس البلدية.

الخريجون بلغ عددهم 5400 منذ سنة 1993، وها نحن ككل عام نقف لنهنئ أنفسنا على ما أنجزنا وهذا العام كان الأصعب والأكثر استحقاقاً، والفضل كل الفضل بعد رب العالمين يعود لأشخاص آمنوا بقدر ما آمنتم بهذه المؤسسة وبقدر ما آمن بها كل من قدّم لها أي سند ومعونة.

وأضافت، زملائي الأساتذة وقفنا العام الفائت لنقول اننا نمرّ بأزمة ولا يخفى على أحد أن البلاد كلها بأزمة فكان جوابكم وبصوت واحد نحن أبناء هذه المؤسسة سيروا لنسير سوياّ ولن نرضى الاّ ان نكمل المسيرة معا، تحمّلتم ضغوطا مادّية وضغوط عمل لا يتحملها الاّ من آمن برسالة التعليم ولم يمتهنها فقط. أنتم سفراء العلم، سفراء النوايا الطيبة شكرا لكم، والشكر موصول بلسان كلّ أمّ وأب موجودين بيننا لنفرح سويا بأبنائنا فقد كان عاما صعبا ولكننا تخطيناه وها نحن وصلنا لبرّ الأمان أقول هذا الكلام قبل الشهادات لأنني واثقة بإذن الله بالنتائج.

@ المصدر/ خليل العلي - جمعية المواساة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931873070
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة