صيدا سيتي

استمرار قطع الطرقات في صيدا تتوقف الدروس في ثانوية الفرقان يوم غد السبت فيما تستمر الخدمات الإدارية اقفال المدارس الرسمية والخاصة والجامعات يوم غد السبت الحريري أعطى مهلة 72 ساعة: سيكون لنا بعد ذلك كلام آخر قطع الطريق امام القصر البلدي في جزين بالاتجاهين قطع الطريق عند مستديرة مرجان في صيدا تقوم فرق الإسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية بإسعاف عدّة حالات ميدانياً عند مستديرة ايليا - صورتان إسعاف احد المواطنين تعرّض للحريق نتجية إشعال الإطارات عند مستديرة ايليا تعرّض احد الاشخاص للإختناق نتيجة الدخان المتصاعد في مدينة صيدا عند دوار ايليا - صورتان صيدا.. قطع شارع رياض الصلح وطريق سينيق بالإطارات المشتعلة جهاز الدفاع المدني - صيدا: لفتح الطرقات المغلقة أمام سيارات الإسعاف عند مرورها مدارس الإيمان في صيدا تعطل يوم غد السبت بسبب الأوضاع الراهنة يتوجّه المتظاهرون في هذه الأثناء من ​ساحة رياض الصلح​ إلى ​ساحة الشهداء​.. للانطلاق إلى ​بعبدا​. تقاطع إيليا تتحول الى ساحة ​اعتصام​ مفتوح إقامة صلاة الجمعة على اوتوستراد الجية وتنديد بسياسة الضرائب الدفاع المدني في نداء للمواطنين: للالتزام بالاخلاقيات وعدم التعرض للعناصر والآليات الجيش يعيد فتح طريقي الحسبة والقناية.. وتجمع "ايليا" مستمر متظاهرون حاولوا اقتحام فرع مصرف لبنان في صور اقفال طريقي القناية والقياعة عند حدود صيدا بالاطارات المشتعلة الجيش منع شبانا من الدخول الى المطار ومحتجون طالبوه بعدم السماح للمسؤولين بالسفر

انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا 
ورئيس المنطقة باسم عباس يتفقد المراكز ويطمئن: 
الجو ممتاز والامتحانات الرسمية عمل وطني كبير 

انطلقت صباح اليوم الامتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة بفروعها الاربعة في مدينة صيدا وسط اجواء هادئة ومريحة تؤمنها عناصر القوى الامنية عند مداخل وفِي محيط المراكز فمنذ الصباح تجمع الاهالي عند مداخل المراكز لمواكبة وانتظار ابنائهم الذين يمتحنون هذه المرة تحت عدسات كاميرات المراقبة. 

وقد بلغ عدد المرشحين على صعيد الجنوب ٤٨٧٤ طالب وطالبة يتوزعون على ٢٥ مركزا : صيدا ١١مركز ، صور ١١ مركز وفِي الزهراني ثلاث مراكز فيما بلغ عدد المرشحين في صيدا ١٨٥٨ طالب وطالبة توزعوا على ١١ مركز واحد منهم مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة . 

وقبيل جولته على المراكز لتفقد سير الامتحانات الرسمية اعتبر رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس ان هناك ارتياح والجو ممتاز لا سيما وأننا انهينا المرحلة الاولى المتعلقة بشهادة البريفيه حيث لم يسجل اي شكوى او يوجد اي خلل وفِي ضوء هذه التجربة الامتحانات اليوم تسير بهدوء تام ولا يوجد اي تشويش والأسئلة واضحة ومن ضمن المنهاج وكل طالب سينال نتيجة تعبه اما بالنسبة لموضوع كاميرات المراقبة فقد اثبت هذا الامر انه لصالح الطالب بعدما امن أقصى درجات الانضباط والهدوء ليتسنى للطالب اجراء الامتحانات دون اي تشويش. 

وختم عباس بان الامتحانات الرسمية هي مسؤولية وطنية وعمل وطني كبير ومتوجها بالشكر للقوى الامنية لتأمينها اجواء السلامة العامة والاستقرار ومتمنيا التوفيق لجميع الطلاب . 
بعد ذلك استهل عباس جولته من مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا والتي تعتمد أيضا كغرفة عمليات للتنسيق بشكل مباشر مع وزارة التربية حول سير الامتحانات الرسمية.

@ المصدر/ حنان نداف 


دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915247129
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة