صيدا سيتي

عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني سعد: لترحل الحكومة لأنها فقدت شرعيتها وأنا ضد الموازنة بالإجمال تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟! يا خوف عكا من هديرك يا بحر.. نضال بطريقة مختلقة قضية العمال الفلسطينيين.. مخاوف من تحولها قنبلة موقوتة! الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وهاب: نتمنى على الحكومة وضع الملف الفلسطيني على الطاولة .. هم أخوة لنا ووضعهم في المخيمات لا يتصوره عقل هيئة ادارية جديدة لـ "النجدة الشعبية اللبنانية" ـ فرع صيدا رحلة انتهت بكارثة... إبن التسعة أشهر غاب عن نظر أهله فانزلق كرسيّه المتحرّك في النهر اضراب وتظاهرة في عين الحلوة واعتصام في صيدا العونيون يتفوقون على "القوات"؟ شربل نحاس: مخاطر حصول أزمة ماليّة جارفة مرتفعة جدا في الأمد القصير تصعيد فلسطيني في وجه قرار وزير العمل اللبناني .. موفد عبّاس في بيروت يدعو إلى «الحوار» ويلتقي القيادات اللبنانية استقالة نواف الموسوي الصناعيون «ينتفضون» أيضاً على خطة «العمل»: الدعم والحماية قبل تنظيم العمالة! توجيهات لمنع اي تحرّك اعتراضي خارج المخيمات الفلسطينية

انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا 
ورئيس المنطقة باسم عباس يتفقد المراكز ويطمئن: 
الجو ممتاز والامتحانات الرسمية عمل وطني كبير 

انطلقت صباح اليوم الامتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة بفروعها الاربعة في مدينة صيدا وسط اجواء هادئة ومريحة تؤمنها عناصر القوى الامنية عند مداخل وفِي محيط المراكز فمنذ الصباح تجمع الاهالي عند مداخل المراكز لمواكبة وانتظار ابنائهم الذين يمتحنون هذه المرة تحت عدسات كاميرات المراقبة. 

وقد بلغ عدد المرشحين على صعيد الجنوب ٤٨٧٤ طالب وطالبة يتوزعون على ٢٥ مركزا : صيدا ١١مركز ، صور ١١ مركز وفِي الزهراني ثلاث مراكز فيما بلغ عدد المرشحين في صيدا ١٨٥٨ طالب وطالبة توزعوا على ١١ مركز واحد منهم مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة . 

وقبيل جولته على المراكز لتفقد سير الامتحانات الرسمية اعتبر رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس ان هناك ارتياح والجو ممتاز لا سيما وأننا انهينا المرحلة الاولى المتعلقة بشهادة البريفيه حيث لم يسجل اي شكوى او يوجد اي خلل وفِي ضوء هذه التجربة الامتحانات اليوم تسير بهدوء تام ولا يوجد اي تشويش والأسئلة واضحة ومن ضمن المنهاج وكل طالب سينال نتيجة تعبه اما بالنسبة لموضوع كاميرات المراقبة فقد اثبت هذا الامر انه لصالح الطالب بعدما امن أقصى درجات الانضباط والهدوء ليتسنى للطالب اجراء الامتحانات دون اي تشويش. 

وختم عباس بان الامتحانات الرسمية هي مسؤولية وطنية وعمل وطني كبير ومتوجها بالشكر للقوى الامنية لتأمينها اجواء السلامة العامة والاستقرار ومتمنيا التوفيق لجميع الطلاب . 
بعد ذلك استهل عباس جولته من مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا والتي تعتمد أيضا كغرفة عمليات للتنسيق بشكل مباشر مع وزارة التربية حول سير الامتحانات الرسمية.

@ المصدر/ حنان نداف 


دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904998874
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة