صيدا سيتي

جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية الزنك لصحة الإنسان

انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا 
ورئيس المنطقة باسم عباس يتفقد المراكز ويطمئن: 
الجو ممتاز والامتحانات الرسمية عمل وطني كبير 

انطلقت صباح اليوم الامتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة بفروعها الاربعة في مدينة صيدا وسط اجواء هادئة ومريحة تؤمنها عناصر القوى الامنية عند مداخل وفِي محيط المراكز فمنذ الصباح تجمع الاهالي عند مداخل المراكز لمواكبة وانتظار ابنائهم الذين يمتحنون هذه المرة تحت عدسات كاميرات المراقبة. 

وقد بلغ عدد المرشحين على صعيد الجنوب ٤٨٧٤ طالب وطالبة يتوزعون على ٢٥ مركزا : صيدا ١١مركز ، صور ١١ مركز وفِي الزهراني ثلاث مراكز فيما بلغ عدد المرشحين في صيدا ١٨٥٨ طالب وطالبة توزعوا على ١١ مركز واحد منهم مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة . 

وقبيل جولته على المراكز لتفقد سير الامتحانات الرسمية اعتبر رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس ان هناك ارتياح والجو ممتاز لا سيما وأننا انهينا المرحلة الاولى المتعلقة بشهادة البريفيه حيث لم يسجل اي شكوى او يوجد اي خلل وفِي ضوء هذه التجربة الامتحانات اليوم تسير بهدوء تام ولا يوجد اي تشويش والأسئلة واضحة ومن ضمن المنهاج وكل طالب سينال نتيجة تعبه اما بالنسبة لموضوع كاميرات المراقبة فقد اثبت هذا الامر انه لصالح الطالب بعدما امن أقصى درجات الانضباط والهدوء ليتسنى للطالب اجراء الامتحانات دون اي تشويش. 

وختم عباس بان الامتحانات الرسمية هي مسؤولية وطنية وعمل وطني كبير ومتوجها بالشكر للقوى الامنية لتأمينها اجواء السلامة العامة والاستقرار ومتمنيا التوفيق لجميع الطلاب . 
بعد ذلك استهل عباس جولته من مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا والتي تعتمد أيضا كغرفة عمليات للتنسيق بشكل مباشر مع وزارة التربية حول سير الامتحانات الرسمية.

@ المصدر/ حنان نداف 


دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936569615
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة