صيدا سيتي

حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا 
ورئيس المنطقة باسم عباس يتفقد المراكز ويطمئن: 
الجو ممتاز والامتحانات الرسمية عمل وطني كبير 

انطلقت صباح اليوم الامتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة بفروعها الاربعة في مدينة صيدا وسط اجواء هادئة ومريحة تؤمنها عناصر القوى الامنية عند مداخل وفِي محيط المراكز فمنذ الصباح تجمع الاهالي عند مداخل المراكز لمواكبة وانتظار ابنائهم الذين يمتحنون هذه المرة تحت عدسات كاميرات المراقبة. 

وقد بلغ عدد المرشحين على صعيد الجنوب ٤٨٧٤ طالب وطالبة يتوزعون على ٢٥ مركزا : صيدا ١١مركز ، صور ١١ مركز وفِي الزهراني ثلاث مراكز فيما بلغ عدد المرشحين في صيدا ١٨٥٨ طالب وطالبة توزعوا على ١١ مركز واحد منهم مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة . 

وقبيل جولته على المراكز لتفقد سير الامتحانات الرسمية اعتبر رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس ان هناك ارتياح والجو ممتاز لا سيما وأننا انهينا المرحلة الاولى المتعلقة بشهادة البريفيه حيث لم يسجل اي شكوى او يوجد اي خلل وفِي ضوء هذه التجربة الامتحانات اليوم تسير بهدوء تام ولا يوجد اي تشويش والأسئلة واضحة ومن ضمن المنهاج وكل طالب سينال نتيجة تعبه اما بالنسبة لموضوع كاميرات المراقبة فقد اثبت هذا الامر انه لصالح الطالب بعدما امن أقصى درجات الانضباط والهدوء ليتسنى للطالب اجراء الامتحانات دون اي تشويش. 

وختم عباس بان الامتحانات الرسمية هي مسؤولية وطنية وعمل وطني كبير ومتوجها بالشكر للقوى الامنية لتأمينها اجواء السلامة العامة والاستقرار ومتمنيا التوفيق لجميع الطلاب . 
بعد ذلك استهل عباس جولته من مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا والتي تعتمد أيضا كغرفة عمليات للتنسيق بشكل مباشر مع وزارة التربية حول سير الامتحانات الرسمية.

@ المصدر/ حنان نداف 


دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919313032
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة