صيدا سيتي

حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور النيابة العامة العسكرية ادعت على نواف الموسوي و4 من مرافقيه تجمع شعبي حاشد في مدينة صيدا استنكارا لإجراءات وزير العمل اللبناني بحق الفلسطينيين في لبنان - 10 صور جمعة فلسطين في صيدا: اعتصام حاشد ودعوة لرحيل وزير العمل - 20 صورة تظاهرة حاشدة في عين الحلوة بقرار فلسطيني موحد.. رفضا لقرار وزير العمل - 21 صورة مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين الأحمد​ غادر لبنان وسط صورة ضبابية .. مشدداً على ضرورة معالجة قرار وزير العمل بالحوار والتهدئة عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني أسامة سعد: السلطة التي تخاف من المواطنين إلى هذا الحد .. فلترحل تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟! يا خوف عكا من هديرك يا بحر.. نضال بطريقة مختلقة قضية العمال الفلسطينيين.. مخاوف من تحولها قنبلة موقوتة! الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وهاب: نتمنى على الحكومة وضع الملف الفلسطيني على الطاولة .. هم أخوة لنا ووضعهم في المخيمات لا يتصوره عقل هيئة ادارية جديدة لـ "النجدة الشعبية اللبنانية" ـ فرع صيدا رحلة انتهت بكارثة... إبن التسعة أشهر غاب عن نظر أهله فانزلق كرسيّه المتحرّك في النهر

تسليم وتسلم في رئاسة "روتاري ساحل المتن" بين ناتالي بويري وكارمن شماس بمشاركة الأسرة الروتارية - 39 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تسليم وتسلم في رئاسة "روتاري ساحل المتن" بين ناتالي بويري وكارمن شماس

بمشاركة الأسرة الروتارية

احتفل "نادي روتاري ساحل المتن" بالتسليم والتسلم بين الرئيسة السابقة للنادي ناتالي بويري والرئيسة الجديدة كارمن شماس وذلك بحفل عشاء اقيم في مطعم " Verseine" في سن الفيل بمشاركة محافظ المنطقة الروتارية 2452 الدكتور ميشال جزار والأسرة الروتارية للمنطقة وحضور رؤساء وممثلي عدد من أندية الروتاري في لبنان واعضاء الهيئة الإدارية لروتاري ساحل المتن وعائلاتهم واصدقاء النادي.
بويري
بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد الروتاري وترحيب من المحامية فيكتوريا شرفان،  تحدثت الرئيسة السابقة للنادي ناتالي بويري فتوجهت بالتهنئة الى الرئيسة الجديدة للنادي كارمن شماس متمنية لها التوفيق مستعرضة ابرز ما حققه النادي خلال السنة الروتارية المنتهية فقالت" خلال 12 شهرا نجح "روتاري ساحل المتن " بجمع مبلغ 70 ألف دولار ، انجزنا به 13 مشروعا منها عدة مشاريع" global grants " واهمها مشروع انشاء غرفة للترفيه للأشخاص المصابين بالسرطان سيتم افتتاحها خلال السنة الروتارية الجديدة للنادي برئاسة كارمن شماس في مستشفى جبل لبنان وسيكون فيه هذه الغرفة كل ما له علاقة بالترفيه للأشخاص الذين يتابعون علاجهم من السرطان. ورحبت بويري بالأعضاء الثلاثة الجدد الذين انضموا الى "روتاري ساحل المتن " وهم "الدكتور بيار بو خليل والمحامية فيكتوريا شرفان والسيدة باولا سليمان". 
وشكرت بويري اعضاء النادي والأسرة الروتارية في لبنان فردا فردا على مساندتهم لها طوال فترة ترؤسها للنادي ، وخصصت بالشكر المحافظ الدكتور ميشال جزار وكل الذين شاركوا بأعمال مؤتمر الروتاري للمنطقة 2452 ولجنة المجلة والرئيسة الجديدة كارمن شماس على جهودها.
شماس
والقت الرئيسة الجديدة كارمن شماس كلمة عبرت فيها عن سعادتها البالغة بهذه اللحظة واعتزازها بها وعن محبتها الكبيرة لروتاري ساحل المتن ، مستعيدة بدايات انضمامها للروتاري من خلال نادي "بيروت سنتر"  ثم "روتاري ساحل المتن". وقالت" انا فخورة جدا باختياركم لي رئيسة للنادي لهذه السنة واشكر المحافظ الدكتور ميشال جزار لمنحي فرصة المشاركة بأعمال مؤتمر الروتاري من خلال لجنة المجلة وكل من شارك بها معي وساعدني وشجعني من كل الأندية. 
ونوهت شماس بجهود الرئيسة السابقة لروتاري ساحل المتن ناتالي بويري وكل اعضاء النادي الذي اعتبرت انه "مدرسة في الروتاري ". واضافت" خلال اربع سنوات تعلمت كثيرا وتعلمت امورا ربما من أخطاء وربما من امور جيدة ، فالتحدي امام الانسان هو في ان يتعلم كل شيء. فشكرا على ثقتكم واعدكم بتحقيق العديد من المشاريع هذه السنة لكن لا استطيع ان اقوم بها وحدي وانما معكم وبمؤازرتكم. 
طليع
وكانت كلمة لمساعدة المحافظ السيدة لينا طليع اثنت فيها على نشاط روتاري ساحل المتن والنموذج المميز الذي قدمه في التعاون بين رئيسته واعضائه خلال السنة الروتارية ، معتبرة ان المشاريع والأنشطة التي قام بها تتكامل مع مشاريع وانشطة  باقي اندية الروتاري في لبنان وتصب مجتمعة في خدمة المجتمع تحقيقا لأهداف الروتاري الدولي وشعاره " الخدمة فوق الذات" .متمنية للرئيسة شماس التوفيق مع فريق عمل الهيئة الادارية للنادي.
جزار
كما كانت كلمة لمحافظ المنطقة 2452 الدكتور ميشال جزار نوه فيها بنشاط روتاري ساحل المتن وهنأ فيها الرئيسة الجديدة كارمن شماس متمنيا لها ولأعضاء النادي التوفيق في سنة روتارية مميزة ومنتجة.
وفي الختام قدم جزار شعار الروتاري" كن مصدر الالهام " لكارمن شماس وزوجها الدكتور غسان شماس . وجرى قطع قالب حلوى احتفاءً بالمناسبة.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905008238
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة