صيدا سيتي

حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا

مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ينجز ورشة تطوير اداء الكادر الفتحوي في لبنان - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انجز مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ورشة عمل في مكتبه في بيروت وذلك استكمالا لعمله في تطوير اداء العمل التنظيمي للكادر الفتحوي ،وقد افتتح الورشة الحاج فتحي ابو العردات عضو المجلس الثوري لحركة فتح و امين سر قيادة الساحة اللبنانية ، وبحضور امين سر مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان د. سرحان يوسف وكادرات مكتب التعبئة والتنظيم المركزي في لبنان والمناطق التنظيمية كافة.
   وقد اكد الاخ ابو العردات على اهمية مكتب التعبىة والتنظيم في تطوير كل العمل الفتحوي واخذ دوره الريادي مع كل الاطر والمؤسسات الفتحوية والفلسطينية عموما.
   وقد تضمنت الورشة نقاط عمل  لها علاقة بصلب العمل التنظيمي لحركة فتح حيث تم مناقشة البرنامج واعتماده من قبل اعضاء الورشة الذين توزعوا على مجموعات عمل وناقشوا النقاط التنظيمية والحركية المتعددة ومن بينها العمل التنظيمي والاداري، عمل المؤسسات المدنية والاهلية العاملة بالمخيمات والتجمعات الفلسطينية،عمل الطلاب والشباب الفلسطيني،الهجرة اسبابها ودوافعها ونتائجها،الاعلام الفلسطيني في اقليم لبنان.الاونروا ودورها في اغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين .
   ومن ثم تم رفع مذكرة سياسية، باسم مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ، تثمن مجهودات الاخ الرئيس ابو مازن في مواجهة صفقة القرن الامريكية وتصديه لكافة الضغوطات الممارسة عليه ، و التاكيد على رفض حصار الشعب والقيادة الفلسطينية سياسيا واقتصاديا ورفض كافة الضغوطات الممارسة من قبل الادارة الامريكية على الدول العربية  من اجل انجاح ورشة المنامة .
   و اكدت المذكرة على دور القيادة الفلسطينية باستكمال مسيرة النضال الفلسطينية من اجل اقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الى ديارهم وممتلكاتهم.
وقد زار ايضا الورشة مشرف الساحة اللبنانية ، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الاخ عزام الاحمد، وسفير دولة فلسطين في لبنان الاخ اشرف دبور، ومسؤول الامن الوطني في لبنان الاخ اللواء ابو عرب وامين سر اقليم لبنان الاخ ابو هشام فياض،وعدد من اعضاء الاقليم.
   و قد اكد الاخ عزام على دور مكتب التعبئة والتنظيم في صيرورة العمل النضالي،كما اثنى على مجهودات مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان في تعبئة وتنظيم كادرات واطر الحركة اضافة لتوعية وتثقيف الكادر الحركي اضافة الى العمل مع الجماهير  بقوة وصلابة وثقة من اجل استكمال مشروعنا الوطني الفلسطيني في مواجهة العدو واطماعه .ونقل الاخ عزام تحيات الاخ الرئيس ابو مازن لكافة كوادر وعناصر حركة فتح في لبنان .

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة فتح


دلالات : حركة فتح
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919308675
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة