صيدا سيتي

حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور النيابة العامة العسكرية ادعت على نواف الموسوي و4 من مرافقيه تجمع شعبي حاشد في مدينة صيدا استنكارا لإجراءات وزير العمل اللبناني بحق الفلسطينيين في لبنان - 10 صور جمعة فلسطين في صيدا: اعتصام حاشد ودعوة لرحيل وزير العمل - 20 صورة تظاهرة حاشدة في عين الحلوة بقرار فلسطيني موحد.. رفضا لقرار وزير العمل - 21 صورة مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين الأحمد​ غادر لبنان وسط صورة ضبابية .. مشدداً على ضرورة معالجة قرار وزير العمل بالحوار والتهدئة عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني أسامة سعد: السلطة التي تخاف من المواطنين إلى هذا الحد .. فلترحل تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟! يا خوف عكا من هديرك يا بحر.. نضال بطريقة مختلقة قضية العمال الفلسطينيين.. مخاوف من تحولها قنبلة موقوتة! الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وهاب: نتمنى على الحكومة وضع الملف الفلسطيني على الطاولة .. هم أخوة لنا ووضعهم في المخيمات لا يتصوره عقل هيئة ادارية جديدة لـ "النجدة الشعبية اللبنانية" ـ فرع صيدا رحلة انتهت بكارثة... إبن التسعة أشهر غاب عن نظر أهله فانزلق كرسيّه المتحرّك في النهر

مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ينجز ورشة تطوير اداء الكادر الفتحوي في لبنان - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انجز مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ورشة عمل في مكتبه في بيروت وذلك استكمالا لعمله في تطوير اداء العمل التنظيمي للكادر الفتحوي ،وقد افتتح الورشة الحاج فتحي ابو العردات عضو المجلس الثوري لحركة فتح و امين سر قيادة الساحة اللبنانية ، وبحضور امين سر مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان د. سرحان يوسف وكادرات مكتب التعبئة والتنظيم المركزي في لبنان والمناطق التنظيمية كافة.
   وقد اكد الاخ ابو العردات على اهمية مكتب التعبىة والتنظيم في تطوير كل العمل الفتحوي واخذ دوره الريادي مع كل الاطر والمؤسسات الفتحوية والفلسطينية عموما.
   وقد تضمنت الورشة نقاط عمل  لها علاقة بصلب العمل التنظيمي لحركة فتح حيث تم مناقشة البرنامج واعتماده من قبل اعضاء الورشة الذين توزعوا على مجموعات عمل وناقشوا النقاط التنظيمية والحركية المتعددة ومن بينها العمل التنظيمي والاداري، عمل المؤسسات المدنية والاهلية العاملة بالمخيمات والتجمعات الفلسطينية،عمل الطلاب والشباب الفلسطيني،الهجرة اسبابها ودوافعها ونتائجها،الاعلام الفلسطيني في اقليم لبنان.الاونروا ودورها في اغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين .
   ومن ثم تم رفع مذكرة سياسية، باسم مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ، تثمن مجهودات الاخ الرئيس ابو مازن في مواجهة صفقة القرن الامريكية وتصديه لكافة الضغوطات الممارسة عليه ، و التاكيد على رفض حصار الشعب والقيادة الفلسطينية سياسيا واقتصاديا ورفض كافة الضغوطات الممارسة من قبل الادارة الامريكية على الدول العربية  من اجل انجاح ورشة المنامة .
   و اكدت المذكرة على دور القيادة الفلسطينية باستكمال مسيرة النضال الفلسطينية من اجل اقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الى ديارهم وممتلكاتهم.
وقد زار ايضا الورشة مشرف الساحة اللبنانية ، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الاخ عزام الاحمد، وسفير دولة فلسطين في لبنان الاخ اشرف دبور، ومسؤول الامن الوطني في لبنان الاخ اللواء ابو عرب وامين سر اقليم لبنان الاخ ابو هشام فياض،وعدد من اعضاء الاقليم.
   و قد اكد الاخ عزام على دور مكتب التعبئة والتنظيم في صيرورة العمل النضالي،كما اثنى على مجهودات مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان في تعبئة وتنظيم كادرات واطر الحركة اضافة لتوعية وتثقيف الكادر الحركي اضافة الى العمل مع الجماهير  بقوة وصلابة وثقة من اجل استكمال مشروعنا الوطني الفلسطيني في مواجهة العدو واطماعه .ونقل الاخ عزام تحيات الاخ الرئيس ابو مازن لكافة كوادر وعناصر حركة فتح في لبنان .

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة فتح


دلالات : حركة فتح
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905007960
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة