صيدا سيتي

العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي!

بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 16 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تواصل بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا الإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة وذلك كعادتها في النصف الثاني من شهر حزيران وبالتزامن مع بدء فصل الصيف وإنتهاء العام الدراسي والإمتحانات الرسمية.

ودعا عضو المجلس البلدي رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا  الأستاذ كامل كزبر رواد السباحة والمواطنين للتنبه من مخاطر التيارات البحرية والحرص على نظافة الشاطىء والزيرة،  سيما وأن فرق الإنقاذ البحري  وفرق البلدية على جهوزيتها للقيام بمهامها فور الإفتتاح الرسمي لموسم السباحة وبعد إستكمال التجهيزات اللازمة على شاطىء المسبح الشعبي والزيرة.
ولفت أنه اوعز لنقل مخلفات نفايات من مرفق الزيرة بواسطة قوارب  بعدما تلقت البلدية شكاوى لقيام بعض  المواطنين برمي الأوساخ وعدم تجميعها.
وأوضح  بأنه يتم إستكمال  عملية شفط رمول من قاع البحر إلى زيرة صيدا وعلى بعد أمتار منها،  لتغطية الأجزاء الصخرية الناتئة في الزيرة (وليس كما قيل بأن عملية شفط الرمول تتم من شاطىء المسبح الشعبي او القملة باتجاه الزيرة) .  لافتا  أن  هذا الأمر يتم كل عام لرفع الضرر عن رواد السباحة  كي لا تتسبب النتوءات الصخرية بجراح في أقدامهم،  وتمكينهم من التمتع بصيف بحري مميز وواعد في في هذا المرفق البحري الهام لمدينة صيدا.
@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931657104
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة