صيدا سيتي

سلامة يطمئن المواطنين: يمكن استبدال العملة المختومة بعلم فلسطين من مصرف لبنان مصلحة الليطاني: منع ابحار زوارق السياحة والنزهة في بحيرة القرعون الا بترخيص قيومجيان: مرفأ الجية نموذجي وقليلة المرافئ بلبنان التي تتمتع بمواصفاته رئيسة دائرة جبل لبنان بوزارة العمل: الفلسطينيون لا يعرفون ان حصولهم على اجازات عمل يحمي حقوقهم منيمنة: وزير العمل مستعد لحل مشكلة حصول الفلسطيني على اجازة عمل وقفة احتجاجية لعشرات الفلسطينيين أمام بلدية صيدا رفضا لقرار وزير العمل هيئة العمل الفلسطيني واللجان الشعبية: استمرار الاضراب حتى تراجع وزارة العمل مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بحث مع وفد من فعاليات صيدا خطط ومشاريع المؤسسة تضامن صيداوي مع الشعب الفلسطيني: الهوية الزرقاء.. بنصف ثمن الاشياء الرئيس السنيورة حضر مهرجان "Rock The Castle" أمام قلعة صيدا البحرية - 43 صورة موظفو الادارة العامة في محافظة الجنوب التزموا بالإضراب - 4 صور مسيرة نسائية في عين الحلوة: من حقنا العيش بكرامة - 9 صور المفتي عسيران التقى تجمع المؤسسات الأهلية: حرية العمل والتملك حق مشروع للشعب الفلسطيني في لبنان - 7 صور الشاعرة فوزية بدوي العبدالله أقامت مولداً نبوياً شريفاً في فيلا مجدليون - 33 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات "رشة سمسم" ينفي التسريب الصوتي المسيء ويعلن مواقفه الثابتة والداعمة للشعب الفلسطيني مؤسسات الرعاية تستنكر القرارات الجائرة بحق الاخوة الفلسطينيين فيديو: مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في جلسة مناقشة موازنة 2019 مجلس النواب المفتي دريان يستقبل وفدا من "الجمعية اللبنانية للعلوم والأبحاث" برئاسة الدكتور صلاح الدين سليم ارقه دان والأستاذ حسين حمادة

بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 16 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تواصل بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا الإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة وذلك كعادتها في النصف الثاني من شهر حزيران وبالتزامن مع بدء فصل الصيف وإنتهاء العام الدراسي والإمتحانات الرسمية.

ودعا عضو المجلس البلدي رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا  الأستاذ كامل كزبر رواد السباحة والمواطنين للتنبه من مخاطر التيارات البحرية والحرص على نظافة الشاطىء والزيرة،  سيما وأن فرق الإنقاذ البحري  وفرق البلدية على جهوزيتها للقيام بمهامها فور الإفتتاح الرسمي لموسم السباحة وبعد إستكمال التجهيزات اللازمة على شاطىء المسبح الشعبي والزيرة.
ولفت أنه اوعز لنقل مخلفات نفايات من مرفق الزيرة بواسطة قوارب  بعدما تلقت البلدية شكاوى لقيام بعض  المواطنين برمي الأوساخ وعدم تجميعها.
وأوضح  بأنه يتم إستكمال  عملية شفط رمول من قاع البحر إلى زيرة صيدا وعلى بعد أمتار منها،  لتغطية الأجزاء الصخرية الناتئة في الزيرة (وليس كما قيل بأن عملية شفط الرمول تتم من شاطىء المسبح الشعبي او القملة باتجاه الزيرة) .  لافتا  أن  هذا الأمر يتم كل عام لرفع الضرر عن رواد السباحة  كي لا تتسبب النتوءات الصخرية بجراح في أقدامهم،  وتمكينهم من التمتع بصيف بحري مميز وواعد في في هذا المرفق البحري الهام لمدينة صيدا.
@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904872363
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة