صيدا سيتي

نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات دولة المولدات تضرب من جديد.. وفواتيرها جنونية! اطلاق نار خلال اشكال في مخيم عين الحلوة المجذوب عمم على الجامعات الخاصة عدم تسجيل طلاب دون حيازتهم الثانوية العامة أو ما يعادلها الشهاب: الجامعة العربية هي المرجع الصالح لجمع الشمل والتوفيق وحفظ الكرامة! طلاب الصفوف المنتهية في مدرسة الإنجيلية في صيدا يطلقون حملة تبرع لدعم مستشفى صيدا الحكومي الصليب الأحمر الدولي ودائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين توزعان طرودا غذائية إلى العائلات الفلسطينية المُهجّرة من سوريا مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تواصل بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا الإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة وذلك كعادتها في النصف الثاني من شهر حزيران وبالتزامن مع بدء فصل الصيف وإنتهاء العام الدراسي والإمتحانات الرسمية.

ودعا عضو المجلس البلدي رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا  الأستاذ كامل كزبر رواد السباحة والمواطنين للتنبه من مخاطر التيارات البحرية والحرص على نظافة الشاطىء والزيرة،  سيما وأن فرق الإنقاذ البحري  وفرق البلدية على جهوزيتها للقيام بمهامها فور الإفتتاح الرسمي لموسم السباحة وبعد إستكمال التجهيزات اللازمة على شاطىء المسبح الشعبي والزيرة.
ولفت أنه اوعز لنقل مخلفات نفايات من مرفق الزيرة بواسطة قوارب  بعدما تلقت البلدية شكاوى لقيام بعض  المواطنين برمي الأوساخ وعدم تجميعها.
وأوضح  بأنه يتم إستكمال  عملية شفط رمول من قاع البحر إلى زيرة صيدا وعلى بعد أمتار منها،  لتغطية الأجزاء الصخرية الناتئة في الزيرة (وليس كما قيل بأن عملية شفط الرمول تتم من شاطىء المسبح الشعبي او القملة باتجاه الزيرة) .  لافتا  أن  هذا الأمر يتم كل عام لرفع الضرر عن رواد السباحة  كي لا تتسبب النتوءات الصخرية بجراح في أقدامهم،  وتمكينهم من التمتع بصيف بحري مميز وواعد في في هذا المرفق البحري الهام لمدينة صيدا.
@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946103861
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة