صيدا سيتي

تشكيلة خريف 2019 - 2020 عند لانجري اليمن - 38 صورة BACK TO SCHOOL: ولادكن بأمان معنا 71120001 / 07733117 - VIP BOB "انترأكت - صيدا " وزّع حقائب وقرطاسية على أطفال جمعية "أهلنا" - 26 صورة إصلاح تراويح في مدينة صيدا بالقرب من مدرسة أجيال أوجيرو: توفر هبة لأول منشأة للحوسبة عالية الأداء اصابة مواطنة بجروح بعدما هاجمها كلب شرس كلودين عون روكز تشارك في حفل إطلاق مشروع "تشجيع السلوكيات الحياتية الصحية" في صيدا - 3 صور موقوف قام بعمليات نشل هواتف خلوية توضيح من مجلس الانماء والاعمار: لا تلزيم لقطع الاشجار في بسري شاهد تدريبات قوات الاقتحام العسكرية الروسية أسامة سعد يستقبل وفد الحراك الشعبي الفلسطيني - 4 صور يروجون المخدرات بين طلاب الجامعات فكان لهم مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالمرصاد استدعاء إعلامية سعودية لترويجها جهازا خطيرا البزري يُبدي إرتياحه لحل مشكلة تسجيل الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية السعودي إستقبل وفدا من نادي الحرية الرياضي في صيدا برئاسة المؤسس السيد محمد الرفاعي اللقيس من صيدا: لتنفيذِ قرار الحكومة بمكافحةِ التهريب.. وحصة الجنوب من "سيدر"وازنة! - 8 صور بعد إجازة العمل أصبح الفلسطيني بحاجة لإجازة لتعليم أولاده اللقيس عقد لقاءا موسعا في غرفة صيدا: القطاع الزراعي يعاني من تحديات ومشاكل نعمل على معالجتها عبر وضع الخطط الاستراتيجية - 8 صور الحريري أعلنت عن حل لتسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية في صيدا: القدامى في مدارسهم والجدد الى 3 مدارس محددة تسمح قدرتها الإستيعابية الالم عند الجماع

بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 16 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تواصل بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا الإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة وذلك كعادتها في النصف الثاني من شهر حزيران وبالتزامن مع بدء فصل الصيف وإنتهاء العام الدراسي والإمتحانات الرسمية.

ودعا عضو المجلس البلدي رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا  الأستاذ كامل كزبر رواد السباحة والمواطنين للتنبه من مخاطر التيارات البحرية والحرص على نظافة الشاطىء والزيرة،  سيما وأن فرق الإنقاذ البحري  وفرق البلدية على جهوزيتها للقيام بمهامها فور الإفتتاح الرسمي لموسم السباحة وبعد إستكمال التجهيزات اللازمة على شاطىء المسبح الشعبي والزيرة.
ولفت أنه اوعز لنقل مخلفات نفايات من مرفق الزيرة بواسطة قوارب  بعدما تلقت البلدية شكاوى لقيام بعض  المواطنين برمي الأوساخ وعدم تجميعها.
وأوضح  بأنه يتم إستكمال  عملية شفط رمول من قاع البحر إلى زيرة صيدا وعلى بعد أمتار منها،  لتغطية الأجزاء الصخرية الناتئة في الزيرة (وليس كما قيل بأن عملية شفط الرمول تتم من شاطىء المسبح الشعبي او القملة باتجاه الزيرة) .  لافتا  أن  هذا الأمر يتم كل عام لرفع الضرر عن رواد السباحة  كي لا تتسبب النتوءات الصخرية بجراح في أقدامهم،  وتمكينهم من التمتع بصيف بحري مميز وواعد في في هذا المرفق البحري الهام لمدينة صيدا.
@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911652734
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة