صيدا سيتي

الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا إعتصام في عين الحلوة احتجاجا على تقليص خدمات الاونروا دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب و ملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني)

الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 16 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية وحضور رئيسة لجنة التربية النيابية السيدة النائب بهية الحريري ومفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان ممثلاً بالشيخ محمود سمهون، وحضور كل من رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف والأستاذ أمين الحريري ومدير ثانوية الإيمان الأستاذ كامل كزبر وإمام مسجد بهاء الدين الحريري الشيخ عبدالله البقري وبمشاركة مجموعة من رجال الأعمال ولفيف من الأهل والأصدقاء، افتتحت النائب الحريري حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل  - بقسطا، حيث جالت على الأقسام والصفوف، مبدية إعجابها بالمكان والتجهيزات الحديثة.

وألقى صاحب الحضانة الأستاذ بلال علي البقري كلمة رحب فيها بالحضور، شاكراً للأهالي ثقتهم، معلناً أختتام التسجيل، واعداً أهالي الطلاب ببذل كل الجهود لراحة أبنائهم وإسعادهم، مثمناً دور وحضور النائب بهية الحريري المؤتمنة على التربية والتعليم، السباقة لكل ما فيه خير صيدا وخدمة أهلها. وختم حفل الإفتتاح بالضيافة والتعارف.

@ المصدر/ محمد دهشة 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922759594
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة