صيدا سيتي

قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل! هذه هي مسؤوليات الشارع اليوم قطع الطريق البحرية في صيدا بالاطارات المشتعلة هل نجحت التظاهرات في لبنان ام فشلت؟ الاحتجاجات مستمرة في الزهراني والطرق مقطوعة بعوائق كبيرة .. والانتقال صعب إلى صيدا إغلاق عدد من الطرقات في صيدا تعرض شاب للغياب عن الوعي أثناء مشاركته في الاعتصام عند دوار إيليا الشهاب: عندما يموت الضمير؟ البزري يشارك في الإعتصام الجماهيري عند تقاطع إيليا في صيدا - 6 صور أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية محتجون قطعوا طريق صيدا جزين بالاتجاهين بواسطة براميل مفقود محفظة بداخلها أوراق ثبوتية ومبلغ مالي باسم صالح حسن في صيدا - الكورنيش البحري مقابل مدرسة المقاصد صيدا .. تتنفس حرية ! مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية

​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شارك مركز التنمية الإنسانية ألوان في مخيم عين الحلوة بوصلتين فنِّيتين فلسطينيتين على المسرح، بمهرجان سوق الغرب ،والذي تُنظمهُ جامعة البلمند بجبل لبنان قضاء عاليه ،حيث تخلل برنامج متنوع من وصلات لفرق فنية وألعاب نفخ متعددة، بحضور المئات من الطلاب وحشد من الناس،وذلك مساء أمس الجمعة في ١٤-٦-٢٠١٩.
على وقعِ أغنية وين ع رام الله ويا ظريف الطول والأجواء الفلسطينية المميزة والذي حلَّت على جبل لبنان ، تألَّقتْ فرقتين لمركز ألوان على مسرِح حرم جامعة البلمند بسوق الغرب ، وكانت الفرقة الوحيدة فلسطينياً، أدَّت بفخرٍ وانتماء لفلسطين ولأول مرة من خارج مخيم عين الحلوة ، حيث شاركت في المهرجان العديد من الفرق برقصات فلكلورية لبنانية.
هذه الأجواء التشاركية التي ينعم بها لبنان واحتضانه للقضية الفلسطينية ما هي إلا دليل على الأُخُّوة واللُحمة بين الشَعبين اللبناني والفلسطيني بعيداً عن التفرُقة والتمييز.
@ المصدر/ محمد حسون 

دلالات : محمد حسون
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915468355
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة