صيدا سيتي

الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا إعتصام في عين الحلوة احتجاجا على تقليص خدمات الاونروا دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب و ملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني)

​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شارك مركز التنمية الإنسانية ألوان في مخيم عين الحلوة بوصلتين فنِّيتين فلسطينيتين على المسرح، بمهرجان سوق الغرب ،والذي تُنظمهُ جامعة البلمند بجبل لبنان قضاء عاليه ،حيث تخلل برنامج متنوع من وصلات لفرق فنية وألعاب نفخ متعددة، بحضور المئات من الطلاب وحشد من الناس،وذلك مساء أمس الجمعة في ١٤-٦-٢٠١٩.
على وقعِ أغنية وين ع رام الله ويا ظريف الطول والأجواء الفلسطينية المميزة والذي حلَّت على جبل لبنان ، تألَّقتْ فرقتين لمركز ألوان على مسرِح حرم جامعة البلمند بسوق الغرب ، وكانت الفرقة الوحيدة فلسطينياً، أدَّت بفخرٍ وانتماء لفلسطين ولأول مرة من خارج مخيم عين الحلوة ، حيث شاركت في المهرجان العديد من الفرق برقصات فلكلورية لبنانية.
هذه الأجواء التشاركية التي ينعم بها لبنان واحتضانه للقضية الفلسطينية ما هي إلا دليل على الأُخُّوة واللُحمة بين الشَعبين اللبناني والفلسطيني بعيداً عن التفرُقة والتمييز.
@ المصدر/ محمد حسون 

دلالات : محمد حسون
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922763299
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة