صيدا سيتي

عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني سعد: لترحل الحكومة لأنها فقدت شرعيتها وأنا ضد الموازنة بالإجمال تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟! يا خوف عكا من هديرك يا بحر.. نضال بطريقة مختلقة قضية العمال الفلسطينيين.. مخاوف من تحولها قنبلة موقوتة! الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وهاب: نتمنى على الحكومة وضع الملف الفلسطيني على الطاولة .. هم أخوة لنا ووضعهم في المخيمات لا يتصوره عقل هيئة ادارية جديدة لـ "النجدة الشعبية اللبنانية" ـ فرع صيدا رحلة انتهت بكارثة... إبن التسعة أشهر غاب عن نظر أهله فانزلق كرسيّه المتحرّك في النهر اضراب وتظاهرة في عين الحلوة واعتصام في صيدا العونيون يتفوقون على "القوات"؟ شربل نحاس: مخاطر حصول أزمة ماليّة جارفة مرتفعة جدا في الأمد القصير تصعيد فلسطيني في وجه قرار وزير العمل اللبناني .. موفد عبّاس في بيروت يدعو إلى «الحوار» ويلتقي القيادات اللبنانية استقالة نواف الموسوي الصناعيون «ينتفضون» أيضاً على خطة «العمل»: الدعم والحماية قبل تنظيم العمالة! توجيهات لمنع اي تحرّك اعتراضي خارج المخيمات الفلسطينية

وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

زار رئيس المجلس الاقليمي لمنطقة بروفانس الب كوت دازور رينو موزلييه على رأس وفد فرنسي منطقة جزين . وكانت اولى محطاته في البلدية حيث كان في إستقباله رئيس البلدية خليل حرفوش والاعضاء ومخاتير ومدراء المدارس، ثم انتقل الوفد لزيارة بعض المعالم السياحية والمشاريع المحلية المنفذة كبيت الصنوبر وjezzine hub والمحال الحرافية للصناعة الجزينية.

ثم عقد لقاء موسع، في مقر اتحاد بلديات جزين في السراي، ضم النائب سليم خوري وحرفوش ورؤساء بلديات، رئيس رابطة المخاتير في القضاء جهاد يوسف ومنسقو الاحزاب، وتم عرض لشرعة البلديات التي وقعت العام الفائت بين الاتحاد ومنطقة باكا الفرنسية وبارك دو فردون.

والقى حرفوش كلمة رحب فيها بالوفد الفرنسي، مشيرا الى "روابط الصداقة القديمة بين فرنسا بلبنان وعن دور فرنسا في حماية المسيحيين فيه"، وقال: "يعتبر لبنان صلة وصل منذ العهد الفينيقي بين الشرق والغرب ولا سيما في التبادل التجاري، وان اتحاد بلديات جزين اطلق منذ 2010 استراتيجية للتنمية المستدامة مع التركيز على حماية البيئة والحفاظ على التراث مما ادى الى عودة السياحة الى جزين".

بعدها، وقع رئيس الاتحاد حرفوش وموزلييه ورئيس المنتزه لحديقة فيردون الطبيعية الاقليمية برنارد كلاب اتفاقية لانشاء المنتزه الطبيعي الاقليمي في منطقة جزين. 

وقدمت هدايا من الصناعات الجزينية الى الوفد الفرنسي، واقيم حفل غداء على شرف المدعويين في بيت الغابة في بكاسين. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904997223
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة