صيدا سيتي

اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين

وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار رئيس المجلس الاقليمي لمنطقة بروفانس الب كوت دازور رينو موزلييه على رأس وفد فرنسي منطقة جزين . وكانت اولى محطاته في البلدية حيث كان في إستقباله رئيس البلدية خليل حرفوش والاعضاء ومخاتير ومدراء المدارس، ثم انتقل الوفد لزيارة بعض المعالم السياحية والمشاريع المحلية المنفذة كبيت الصنوبر وjezzine hub والمحال الحرافية للصناعة الجزينية.

ثم عقد لقاء موسع، في مقر اتحاد بلديات جزين في السراي، ضم النائب سليم خوري وحرفوش ورؤساء بلديات، رئيس رابطة المخاتير في القضاء جهاد يوسف ومنسقو الاحزاب، وتم عرض لشرعة البلديات التي وقعت العام الفائت بين الاتحاد ومنطقة باكا الفرنسية وبارك دو فردون.

والقى حرفوش كلمة رحب فيها بالوفد الفرنسي، مشيرا الى "روابط الصداقة القديمة بين فرنسا بلبنان وعن دور فرنسا في حماية المسيحيين فيه"، وقال: "يعتبر لبنان صلة وصل منذ العهد الفينيقي بين الشرق والغرب ولا سيما في التبادل التجاري، وان اتحاد بلديات جزين اطلق منذ 2010 استراتيجية للتنمية المستدامة مع التركيز على حماية البيئة والحفاظ على التراث مما ادى الى عودة السياحة الى جزين".

بعدها، وقع رئيس الاتحاد حرفوش وموزلييه ورئيس المنتزه لحديقة فيردون الطبيعية الاقليمية برنارد كلاب اتفاقية لانشاء المنتزه الطبيعي الاقليمي في منطقة جزين. 

وقدمت هدايا من الصناعات الجزينية الى الوفد الفرنسي، واقيم حفل غداء على شرف المدعويين في بيت الغابة في بكاسين. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936568442
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة