صيدا سيتي

للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر

وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

زار رئيس المجلس الاقليمي لمنطقة بروفانس الب كوت دازور رينو موزلييه على رأس وفد فرنسي منطقة جزين . وكانت اولى محطاته في البلدية حيث كان في إستقباله رئيس البلدية خليل حرفوش والاعضاء ومخاتير ومدراء المدارس، ثم انتقل الوفد لزيارة بعض المعالم السياحية والمشاريع المحلية المنفذة كبيت الصنوبر وjezzine hub والمحال الحرافية للصناعة الجزينية.

ثم عقد لقاء موسع، في مقر اتحاد بلديات جزين في السراي، ضم النائب سليم خوري وحرفوش ورؤساء بلديات، رئيس رابطة المخاتير في القضاء جهاد يوسف ومنسقو الاحزاب، وتم عرض لشرعة البلديات التي وقعت العام الفائت بين الاتحاد ومنطقة باكا الفرنسية وبارك دو فردون.

والقى حرفوش كلمة رحب فيها بالوفد الفرنسي، مشيرا الى "روابط الصداقة القديمة بين فرنسا بلبنان وعن دور فرنسا في حماية المسيحيين فيه"، وقال: "يعتبر لبنان صلة وصل منذ العهد الفينيقي بين الشرق والغرب ولا سيما في التبادل التجاري، وان اتحاد بلديات جزين اطلق منذ 2010 استراتيجية للتنمية المستدامة مع التركيز على حماية البيئة والحفاظ على التراث مما ادى الى عودة السياحة الى جزين".

بعدها، وقع رئيس الاتحاد حرفوش وموزلييه ورئيس المنتزه لحديقة فيردون الطبيعية الاقليمية برنارد كلاب اتفاقية لانشاء المنتزه الطبيعي الاقليمي في منطقة جزين. 

وقدمت هدايا من الصناعات الجزينية الى الوفد الفرنسي، واقيم حفل غداء على شرف المدعويين في بيت الغابة في بكاسين. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919311652
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة