صيدا سيتي

بدء تجمع المحتجين في حراك صيدا تنتقض امام مصرف لبنان في صيدا 3 إصابات نتيجة حادث سير قرب شركة جبيلي البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه الحريري التقت وفد "رابطة الثانوي" و"المديرين المعنيين بتعديل القانون 73": لتحويل أزمة التعليم الى فرصة لتعزيزه بما يحاكي مستقبل الأجيال بري عرض الاوضاع مع رئيسة لجنة التربية النائب بهية الحريري جدول يبيّن كيفية توزع الإصابات بكورونا اليوم بين المناطق قيادة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في لبنان تنعي القائد اللبناني العروبي الكبير محسن إبراهيم ​أخطر سارق أموال نفّذ مئات العمليات بأسلوب الخفة المتقنة على جميع الأراضي اللبنانية ومعاونه في قبضة مفرزة استقصاء الجنوب، من وقع ضحيّتهما؟ وزارة العدل أعلنت عن قبول الترشيحات لمركز شاغر في مجلس شورى الدولة تدابير أمنية أمام فرع مصرف لبنان في صيدا تذكير من وزارة المال للشركات الفردية بشأن تسديد رسم الطابع المالي مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر"

منسق تيار المستقبل في الجنوب د. ناصر حمود: ما بعد خطاب الرئيس الحريري ليس كما قبله

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
منسق تيار المستقبل في الجنوب د. ناصر حمود: ما بعد خطاب الرئيس الحريري ليس كما قبله

عتبر منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ان خطاب الرئيس سعد الحريري جاء ليؤكد المؤكد بأن ما يعني الرئيس هو لبنان اولا لافتا الى ان الرئيس الحريري اثبت مرة جديدة انه رجل دولة بامتياز وان أولى أولوياته هي مصلحة المواطن والبلد بعكس بعض الأفرقاء الذين يسعون بخطاباتهم لرفع شعبويتهم وإذكاء الحس الطائفي والمذهبي على حساب المصلحة العامة ..

وأشار حمود الى ان الرئيس الحريري الذي كان صريحا وواضحا بعدة ملفات على المستوى الداخلي والخارجي اثارت الكثير من التساؤلات والاستغراب وصل بعضها الى حد التململ في صفوف المواطنين بشكل عام وجمهور تيار المستقبل بشكل خاص حيث جاء هذا الخطاب ليشدد على ان الأساس في الحياة السياسية الوطنية هو اتفاق الطائف وانه لن يسمح المساس به وبأن اهل السنة هم عصب هذا البلد ولا يمكن لفريق ان يلغي الاخر انطلاقا من ثوابت العيش المشترك والوفاق الوطني .
وختم حمود بان ما بعد خطاب الرئيس الحريري ليس كما قبله و ان المطلوب في هذه المرحلة هو الالتفاف حول الرئيس الحريري والبناء على خطابه الأخير كمرتكزا لإعادة انتظام الحياة السياسية والمضي قدما بإنجاز استحقاقات مصيرية تنتظر البلاد ليس اخرها إقرار الموازنة العامة وتحريك عجلة "سيدر " .

@ المصدر/ حنان نداف


دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932134931
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة