صيدا سيتي

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور أمسية شعرية بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 15 صورة أسامة سعد يدين التصعيد العدواني ضد لبنان والمقاومة موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم اختتام "منتدى الموازنة والمالية العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة" في سراي صيدا الحكومي - 31 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي يدين العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ويحذر من نوايا العدو المبيتة ناظم اليوسف ينعى والدة الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" واصل ابو يوسف سرق 12 كلغ من المصاغ من مكان عمله.. و"المعلومات" توقفه! 3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

منسق تيار المستقبل في الجنوب د. ناصر حمود: ما بعد خطاب الرئيس الحريري ليس كما قبله

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
منسق تيار المستقبل في الجنوب د. ناصر حمود: ما بعد خطاب الرئيس الحريري ليس كما قبله

عتبر منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ان خطاب الرئيس سعد الحريري جاء ليؤكد المؤكد بأن ما يعني الرئيس هو لبنان اولا لافتا الى ان الرئيس الحريري اثبت مرة جديدة انه رجل دولة بامتياز وان أولى أولوياته هي مصلحة المواطن والبلد بعكس بعض الأفرقاء الذين يسعون بخطاباتهم لرفع شعبويتهم وإذكاء الحس الطائفي والمذهبي على حساب المصلحة العامة ..

وأشار حمود الى ان الرئيس الحريري الذي كان صريحا وواضحا بعدة ملفات على المستوى الداخلي والخارجي اثارت الكثير من التساؤلات والاستغراب وصل بعضها الى حد التململ في صفوف المواطنين بشكل عام وجمهور تيار المستقبل بشكل خاص حيث جاء هذا الخطاب ليشدد على ان الأساس في الحياة السياسية الوطنية هو اتفاق الطائف وانه لن يسمح المساس به وبأن اهل السنة هم عصب هذا البلد ولا يمكن لفريق ان يلغي الاخر انطلاقا من ثوابت العيش المشترك والوفاق الوطني .
وختم حمود بان ما بعد خطاب الرئيس الحريري ليس كما قبله و ان المطلوب في هذه المرحلة هو الالتفاف حول الرئيس الحريري والبناء على خطابه الأخير كمرتكزا لإعادة انتظام الحياة السياسية والمضي قدما بإنجاز استحقاقات مصيرية تنتظر البلاد ليس اخرها إقرار الموازنة العامة وتحريك عجلة "سيدر " .

@ المصدر/ حنان نداف


دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908439728
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة