صيدا سيتي

أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

وتبقى مدرسة صيدون الوطنية مميزة في أدائها .. حفل تخرج تلامذة الروضات للعام الدراسي 2018 / 2019 ـ 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إحتفلت مدرسة صيدون الوطنية بتخرج صفوف الروضات وذلك يوم الجمعة بتاريخ 31/5/2019 في حرم المدرسة ، حيث حضر الإحتفال معلمو المدرسة والموظفون وأهالي الطلاب بالإضافة إلى مدير المدرسة الأستاذ محمد مراد .

إفتتح الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني تلاه نشيد مدرسة صيدون ، بعده رحبت عريفة الإحتفال معلمة النشاطات السيدة سميرة سروجي بالأهالي الكرام وقدمت مدير المدرسة حيث ألقى كلمة شدد فيها على أهمية التماسك الأسري وعلى السهر الجدي للتربية الناجحة كما لفت إلى الإنسجام و التواصل بين المدرسة و البيت. . .  ثم شكر المعلمين على جهودهم خلال العام وخص معلمات قسم الروضات وناظرة القسم المربية لينا المملوك كما توجه بالشكر للأهالي جميعاً أولئك الذين أولوا ثقتهم بالمدرسة و تفاعلوا مع المعلمين والإدارة على حد سواء .

و كان دور للطالبة حلا محمد ثائر الغربي من الصف الرابع الأساسي في تقديم فقرات الرقصات الجميلة المنسجمة مع روحية المناسبة وشهر رمضان المبارك ، حيث عبر الأهالي عن إعجابهم و تقديرهم.

بعد ذلك جرى تخريج تلامذة الروضة الثالثة من قبل الناظرة و مدير المدرسة ، وإختتم الإحتفال بأخذ الصور التذكارية وتمنى الجميع دوام التقدم والإزدهار للمدرسة.

وكل عام و أنتم بخير

@ المصدر/ مدرسة صيدون الوطنية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908098163
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة