صيدا سيتي

ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية متطوعو جمعية نواة ينظمون ندوة حول أشكال الإدمان ومخاطره - 10 صور جمعية نواة تنظم وقفة تضامنية مع فلسطين، ورفضاً لمؤامرة صفقة القرن، ومؤتمر التطبيع في البحرين - 10 صور الحريري وخوري جالا في بحر صيدا وجزيرتها وتفقدا معالم أثرية وتراثية تخضع للترميم والتأهيل في المدينة - 49 صورة التسجيل مستمر في ثانوية لبنان الدولية L.I.C (روضات وابتدائي ومتوسط) طلاب ثانوية ومدرسة النهضة الجديدة القصيبة يحرزون المركز الثاني على العالم في الحساب الذهني - 31 صورة دورة تعليم الحجامة في صيدا قائد الجيش عرض الاوضاع مع بهية الحريري خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة

وتبقى مدرسة صيدون الوطنية مميزة في أدائها .. حفل تخرج تلامذة الروضات للعام الدراسي 2018 / 2019 ـ 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إحتفلت مدرسة صيدون الوطنية بتخرج صفوف الروضات وذلك يوم الجمعة بتاريخ 31/5/2019 في حرم المدرسة ، حيث حضر الإحتفال معلمو المدرسة والموظفون وأهالي الطلاب بالإضافة إلى مدير المدرسة الأستاذ محمد مراد .

إفتتح الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني تلاه نشيد مدرسة صيدون ، بعده رحبت عريفة الإحتفال معلمة النشاطات السيدة سميرة سروجي بالأهالي الكرام وقدمت مدير المدرسة حيث ألقى كلمة شدد فيها على أهمية التماسك الأسري وعلى السهر الجدي للتربية الناجحة كما لفت إلى الإنسجام و التواصل بين المدرسة و البيت. . .  ثم شكر المعلمين على جهودهم خلال العام وخص معلمات قسم الروضات وناظرة القسم المربية لينا المملوك كما توجه بالشكر للأهالي جميعاً أولئك الذين أولوا ثقتهم بالمدرسة و تفاعلوا مع المعلمين والإدارة على حد سواء .

و كان دور للطالبة حلا محمد ثائر الغربي من الصف الرابع الأساسي في تقديم فقرات الرقصات الجميلة المنسجمة مع روحية المناسبة وشهر رمضان المبارك ، حيث عبر الأهالي عن إعجابهم و تقديرهم.

بعد ذلك جرى تخريج تلامذة الروضة الثالثة من قبل الناظرة و مدير المدرسة ، وإختتم الإحتفال بأخذ الصور التذكارية وتمنى الجميع دوام التقدم والإزدهار للمدرسة.

وكل عام و أنتم بخير

@ المصدر/ مدرسة صيدون الوطنية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903084100
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة