صيدا سيتي

مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات كاميرا مراقبة توقع بسارقي دراجات في النجارية! لقاء التغيير: لاستئناف التحرك في الساحات والشوارع من أجل القضايا ذات الأولوية لدى اللبنانيين بهية الحريري هنأت د. غازي الزعتري لنيله جائزة "منظمة الصحة العالمية"

وتبقى مدرسة صيدون الوطنية مميزة في أدائها .. حفل تخرج تلامذة الروضات للعام الدراسي 2018 / 2019 ـ 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إحتفلت مدرسة صيدون الوطنية بتخرج صفوف الروضات وذلك يوم الجمعة بتاريخ 31/5/2019 في حرم المدرسة ، حيث حضر الإحتفال معلمو المدرسة والموظفون وأهالي الطلاب بالإضافة إلى مدير المدرسة الأستاذ محمد مراد .

إفتتح الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني تلاه نشيد مدرسة صيدون ، بعده رحبت عريفة الإحتفال معلمة النشاطات السيدة سميرة سروجي بالأهالي الكرام وقدمت مدير المدرسة حيث ألقى كلمة شدد فيها على أهمية التماسك الأسري وعلى السهر الجدي للتربية الناجحة كما لفت إلى الإنسجام و التواصل بين المدرسة و البيت. . .  ثم شكر المعلمين على جهودهم خلال العام وخص معلمات قسم الروضات وناظرة القسم المربية لينا المملوك كما توجه بالشكر للأهالي جميعاً أولئك الذين أولوا ثقتهم بالمدرسة و تفاعلوا مع المعلمين والإدارة على حد سواء .

و كان دور للطالبة حلا محمد ثائر الغربي من الصف الرابع الأساسي في تقديم فقرات الرقصات الجميلة المنسجمة مع روحية المناسبة وشهر رمضان المبارك ، حيث عبر الأهالي عن إعجابهم و تقديرهم.

بعد ذلك جرى تخريج تلامذة الروضة الثالثة من قبل الناظرة و مدير المدرسة ، وإختتم الإحتفال بأخذ الصور التذكارية وتمنى الجميع دوام التقدم والإزدهار للمدرسة.

وكل عام و أنتم بخير

@ المصدر/ مدرسة صيدون الوطنية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932100975
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة