صيدا سيتي

ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية متطوعو جمعية نواة ينظمون ندوة حول أشكال الإدمان ومخاطره - 10 صور جمعية نواة تنظم وقفة تضامنية مع فلسطين، ورفضاً لمؤامرة صفقة القرن، ومؤتمر التطبيع في البحرين - 10 صور الحريري وخوري جالا في بحر صيدا وجزيرتها وتفقدا معالم أثرية وتراثية تخضع للترميم والتأهيل في المدينة - 49 صورة التسجيل مستمر في ثانوية لبنان الدولية L.I.C (روضات وابتدائي ومتوسط) طلاب ثانوية ومدرسة النهضة الجديدة القصيبة يحرزون المركز الثاني على العالم في الحساب الذهني - 31 صورة دورة تعليم الحجامة في صيدا قائد الجيش عرض الاوضاع مع بهية الحريري خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة

الرئيس أيوب يلتقي طالبات كلية الصحة (2) الفائزات بالمرتبة الأولى في مسابقة "حلّ النزاعات"

لبنانيات - الخميس 13 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرئيس أيوب يلتقي طالبات كلية الصحة (2) الفائزات بالمرتبة الأولى في مسابقة "حلّ النزاعات"

التقى رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب في مكتبه بمبنى الإدارة المركزية – المتحف طالبات كلية الصحة – الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية (قسم العلوم التمريضية) اللواتي فُزن بالمرتبة الأولى في مسابقة "الوساطة لحل النزاعات" الشهر الماضي.
وهنأ الرئيس أيوب الطالبات (نيللي عقيقي وجنى باسيل وألوندرا فغالي)على إنجازهنّ في التحدّي الذي التي نظمتهُ الوكالة الجامعية للفرنكوفونية AUF ومنظمة اليونيسكو UNESCO بالتعاون مع المركز المهني للوساطة في جامعة القديس يوسف في بيروت.
فريق الجامعة اللبنانية الفائز، الذي التقى الرئيس أيوب برفقة عميدة كلية الصحة البروفسورة نينا زيدان ورئيسة قسم العلوم التمريضية في كلية الصحة (2) الدكتورة ماري تيريز صبّاغ، كان أحرز تفوّقه في المسابقة المذكورة من خلال الاستعمال الجيّد لأدوات الوساطة والتخاطب اللاعنفي والإبداع في اقتراح الحلول الجديدة للتوصل إلى حلّ النزاع مع الفريق المُنافس.

@ المصدر/ إعلام الجامعة اللبنانية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903084114
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة