صيدا سيتي

ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية متطوعو جمعية نواة ينظمون ندوة حول أشكال الإدمان ومخاطره - 10 صور جمعية نواة تنظم وقفة تضامنية مع فلسطين، ورفضاً لمؤامرة صفقة القرن، ومؤتمر التطبيع في البحرين - 10 صور الحريري وخوري جالا في بحر صيدا وجزيرتها وتفقدا معالم أثرية وتراثية تخضع للترميم والتأهيل في المدينة - 49 صورة التسجيل مستمر في ثانوية لبنان الدولية L.I.C (روضات وابتدائي ومتوسط) طلاب ثانوية ومدرسة النهضة الجديدة القصيبة يحرزون المركز الثاني على العالم في الحساب الذهني - 31 صورة دورة تعليم الحجامة في صيدا قائد الجيش عرض الاوضاع مع بهية الحريري خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة

لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب يعقد اجتماعه الدوري بحضور أسامة سعد - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعه الدوري في مقر قيادة التنظيم الشعبي الناصري وبحضور الأمين العام للتنظيم النائب الدكتور أسامة سعد.

 وقد صدر عن الاجتماع البيان التالي:

1- عبّر اللقاء عن استنكاره الشديد للتدخل الأميركي السافر في الشؤون الداخلية اللبنانية.

2- حيّا اللقاء انتفاضة الشعب السوداني البطل في وجه الزمرة الحاكمة.

3- أكّد اللقاء على وقوفه الكامل إلى جانب الجيش اللبناني الوطني الذي يتصدى  للأعمال الإرهابية التي تحاول تعكير الأمن في لبنان، كما طالب القوى السياسية كافة في لبنان بالالتفاف حول الجيش، وتقديم الدعم الكامل له لكي  يتمكن من حماية السلم الأهلي والدفاع عن الوطن.

4- يستنكر اللقاء عملية الاغتيال التي تعرّض لها الشيخ محمد قاسم الجرار في بلدة شبعا والتي تمت على أيدي المخابرات الإسرائيلية.

5- يحمّل اللقاء مسؤولية ما آلت إليه أوضاع المستشفى الحكومي في صيدا إلى المسؤولين عن سوء الإدارة في المستشفى، ويكرر مطالبة وزير الصحة بالتدخل الفوري لوضع حد لهذه المأساة والعمل على صرف مستحقات المستشفى لدى وزارة المالية لدفع أجور الموظفين، ولكي يستمر المستشفى بتقديم خدماته للمواطنين كافة.

6- طالب اللقاء الجهات المعنية بضرورة الإسراع في حل موضوع المستشفى التركي للبدء في تشغيله بما يخدم مصلحة المواطنين، مؤكداً على وضعه في تصرف وزارة الصحة اللبنانية.

7- يعبر اللقاء عن استيائه الشديد من استمرار معمل النفايات في صيدا بتجاوز القوانين والاعراف والاتفاقات المعقودة مع بلدية صيدا ووزارة البيئة محذراً من مخاطر الاستمرار بطرق المعالجة الحالية التي تضرّ بمصلحة السكان وتؤدي إلى تفشي الأمراض الناتجة عن الروائح الكريهة. كما دعا اللقاء وزارة البيئة إلى وضع حد لهذه الجريمة وكفّ يد المستفيدين مادياً من استمرار هذه الحالة مؤكداً على ضرورة تدخل محافظ الجنوب لإنهاء هذه المهزلة.

@ المصدر/ لقاء الأحزاب اللبنانية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903084392
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة