صيدا سيتي

أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب يعقد اجتماعه الدوري بحضور أسامة سعد - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعه الدوري في مقر قيادة التنظيم الشعبي الناصري وبحضور الأمين العام للتنظيم النائب الدكتور أسامة سعد.

 وقد صدر عن الاجتماع البيان التالي:

1- عبّر اللقاء عن استنكاره الشديد للتدخل الأميركي السافر في الشؤون الداخلية اللبنانية.

2- حيّا اللقاء انتفاضة الشعب السوداني البطل في وجه الزمرة الحاكمة.

3- أكّد اللقاء على وقوفه الكامل إلى جانب الجيش اللبناني الوطني الذي يتصدى  للأعمال الإرهابية التي تحاول تعكير الأمن في لبنان، كما طالب القوى السياسية كافة في لبنان بالالتفاف حول الجيش، وتقديم الدعم الكامل له لكي  يتمكن من حماية السلم الأهلي والدفاع عن الوطن.

4- يستنكر اللقاء عملية الاغتيال التي تعرّض لها الشيخ محمد قاسم الجرار في بلدة شبعا والتي تمت على أيدي المخابرات الإسرائيلية.

5- يحمّل اللقاء مسؤولية ما آلت إليه أوضاع المستشفى الحكومي في صيدا إلى المسؤولين عن سوء الإدارة في المستشفى، ويكرر مطالبة وزير الصحة بالتدخل الفوري لوضع حد لهذه المأساة والعمل على صرف مستحقات المستشفى لدى وزارة المالية لدفع أجور الموظفين، ولكي يستمر المستشفى بتقديم خدماته للمواطنين كافة.

6- طالب اللقاء الجهات المعنية بضرورة الإسراع في حل موضوع المستشفى التركي للبدء في تشغيله بما يخدم مصلحة المواطنين، مؤكداً على وضعه في تصرف وزارة الصحة اللبنانية.

7- يعبر اللقاء عن استيائه الشديد من استمرار معمل النفايات في صيدا بتجاوز القوانين والاعراف والاتفاقات المعقودة مع بلدية صيدا ووزارة البيئة محذراً من مخاطر الاستمرار بطرق المعالجة الحالية التي تضرّ بمصلحة السكان وتؤدي إلى تفشي الأمراض الناتجة عن الروائح الكريهة. كما دعا اللقاء وزارة البيئة إلى وضع حد لهذه الجريمة وكفّ يد المستفيدين مادياً من استمرار هذه الحالة مؤكداً على ضرورة تدخل محافظ الجنوب لإنهاء هذه المهزلة.

@ المصدر/ لقاء الأحزاب اللبنانية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908098692
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة