صيدا سيتي

مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات كاميرا مراقبة توقع بسارقي دراجات في النجارية! لقاء التغيير: لاستئناف التحرك في الساحات والشوارع من أجل القضايا ذات الأولوية لدى اللبنانيين بهية الحريري هنأت د. غازي الزعتري لنيله جائزة "منظمة الصحة العالمية"

لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب يعقد اجتماعه الدوري بحضور أسامة سعد - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعه الدوري في مقر قيادة التنظيم الشعبي الناصري وبحضور الأمين العام للتنظيم النائب الدكتور أسامة سعد.

 وقد صدر عن الاجتماع البيان التالي:

1- عبّر اللقاء عن استنكاره الشديد للتدخل الأميركي السافر في الشؤون الداخلية اللبنانية.

2- حيّا اللقاء انتفاضة الشعب السوداني البطل في وجه الزمرة الحاكمة.

3- أكّد اللقاء على وقوفه الكامل إلى جانب الجيش اللبناني الوطني الذي يتصدى  للأعمال الإرهابية التي تحاول تعكير الأمن في لبنان، كما طالب القوى السياسية كافة في لبنان بالالتفاف حول الجيش، وتقديم الدعم الكامل له لكي  يتمكن من حماية السلم الأهلي والدفاع عن الوطن.

4- يستنكر اللقاء عملية الاغتيال التي تعرّض لها الشيخ محمد قاسم الجرار في بلدة شبعا والتي تمت على أيدي المخابرات الإسرائيلية.

5- يحمّل اللقاء مسؤولية ما آلت إليه أوضاع المستشفى الحكومي في صيدا إلى المسؤولين عن سوء الإدارة في المستشفى، ويكرر مطالبة وزير الصحة بالتدخل الفوري لوضع حد لهذه المأساة والعمل على صرف مستحقات المستشفى لدى وزارة المالية لدفع أجور الموظفين، ولكي يستمر المستشفى بتقديم خدماته للمواطنين كافة.

6- طالب اللقاء الجهات المعنية بضرورة الإسراع في حل موضوع المستشفى التركي للبدء في تشغيله بما يخدم مصلحة المواطنين، مؤكداً على وضعه في تصرف وزارة الصحة اللبنانية.

7- يعبر اللقاء عن استيائه الشديد من استمرار معمل النفايات في صيدا بتجاوز القوانين والاعراف والاتفاقات المعقودة مع بلدية صيدا ووزارة البيئة محذراً من مخاطر الاستمرار بطرق المعالجة الحالية التي تضرّ بمصلحة السكان وتؤدي إلى تفشي الأمراض الناتجة عن الروائح الكريهة. كما دعا اللقاء وزارة البيئة إلى وضع حد لهذه الجريمة وكفّ يد المستفيدين مادياً من استمرار هذه الحالة مؤكداً على ضرورة تدخل محافظ الجنوب لإنهاء هذه المهزلة.

@ المصدر/ لقاء الأحزاب اللبنانية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932101257
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة