صيدا سيتي

أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

السعودي رعى في بلدية صيدا حفل تجمع المؤسسات الأهلية التكريمي للمهندس حسين نصر الله "الإنسان" - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني ، رئيس بلدية صيدا، المهندس محمد السعودي الحفل التكريمي  للمدير السابق في الجنوب لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيد حسين نصر الله والذي أقيم في القصر البلدي في صيدا .

حضر الحفل إلى المهندس السعودي ،  رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني السيد علي مطر ورئيس بلدية السكسكية  السيد علي عباس ، ممثل الدكتور عبدالرحمن البزري السيد محمد الددا، ومنسق تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو وأمين السر السيد فضل الله حسونة، ومسؤولة مكتب الشؤون الاجتماعية في البيسارية فاطمة خليل ورئيس تجمع رجال الأعمال اللبناني – الصيني السيد علي عبدالله، وأعضاء المجلس البلدي في صيدا : السيد محمد القبرصلي والمهندس محمد البابا والأستاذ كامل كزبر وممثلون عن هيئات المجتمع المدني وشخصيات.

وكان في إستقبال الحضور الفرقة الموسيقية في كشافة الغد برئاسة المفوض القائد المهندس مصطفى حبلي ، ومتطوعات جمعية بقسطا .

بداية النشيد الوطني اللبناني عزفته فرقة كشافة الغد، فترحيب من عريف الحفل   المهندس سليم خليفة تحدث فيها عن المسيرة الإنسانية للمكرم.

بعدها كلمة تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجنوب القاها أمين السر الاستاذ فضل الله حسونة شاكراً صاحب التكريم على كل ما قدمه مثنياً على جهوده وتواضعه .

راعي الحفل المهندس محمد السعودي أكد بأنه لم يكن عبثاً اختيار مدينة صيدا أرض التاريخ والحاضر والمستقبل والتعايش الوطني لتكريم إنسان قدم الكثير للبنان والجنوب وصيدا بالتحديد . داعياً برنامج الامم المتحدة الانمائي الى اعادة النظر بقراره  والعمل على أن يعود السيد نصر الله للعب الدور الإنساني الذي كان يقوم به إبان تحمله للمسؤولية الملقاة على عاتقه بكل تفان وإخلاص وشفافيه.

ثم تحدث المحتفى به " الإنسان" حسين نصر الله فشكر كل من ساهم في هذه المبادرة التكريمية ،لافتا إلى أنه سيبقى متابعا عمله العام في خدمة الوطن الذي يستحق أن نعمل لأجله جميعا.

وكانت كلمة لرئيس بلدية السكسكية السيد علي عباس نوه فيها بمبادرة واحتضان بلدية صيدا ورئيسها المهندس السعودي لهذا الحفل التكريمي الذي كان مثالا يحتذى لبلديات منطقة صيدا و الزهراني والجنوب لتكريم السيد حسين نصر الله الإنسان تقديرا لما قام به من أعمال .

واختتم الحفل  بتقديم  درعين  للمحتفى به الأول  من راعي الحفل  المهندس السعودي ، والثاني من الأستاذ ماجد حمتو بإسم تجمع المؤسسات الأهلية. ثم تم إلتقاط الصور التذكارية.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري ورئيفة الملاح

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908094946
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة