صيدا سيتي

اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري من مستشفى صيدا الحكومي: اللقاح سيصل الى لبنان على دفعات صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق الحاجة ليله محمد عارف المغربي درغوث (أرملة الحاج منير مارديني) في ذمة الله ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020 تحديات ما بعد الإقفال العام أكثر خطورة الحِراك يتصاعد صيداوياً: "موت من كورونا وما موت من الجوع" أسرار الصحف: أثيرت في اليومين الأخيرين أنباء عن شراء موظف فئة أولى أراضي واسعة في كوبا‎ زيتونة تختتم مشروع نساء مبادرات بلقاء تقييمي مدير شؤون الأونروا: عرضت مع حسن ومنيمنة والبزري لتفشي الجائحة في أوساط اللاجئين الفلسطينيين جريح بحادث سير على الكورنيش البحري في صيدا

السعودي رعى في بلدية صيدا حفل تجمع المؤسسات الأهلية التكريمي للمهندس حسين نصر الله "الإنسان" - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني ، رئيس بلدية صيدا، المهندس محمد السعودي الحفل التكريمي  للمدير السابق في الجنوب لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيد حسين نصر الله والذي أقيم في القصر البلدي في صيدا .

حضر الحفل إلى المهندس السعودي ،  رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني السيد علي مطر ورئيس بلدية السكسكية  السيد علي عباس ، ممثل الدكتور عبدالرحمن البزري السيد محمد الددا، ومنسق تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو وأمين السر السيد فضل الله حسونة، ومسؤولة مكتب الشؤون الاجتماعية في البيسارية فاطمة خليل ورئيس تجمع رجال الأعمال اللبناني – الصيني السيد علي عبدالله، وأعضاء المجلس البلدي في صيدا : السيد محمد القبرصلي والمهندس محمد البابا والأستاذ كامل كزبر وممثلون عن هيئات المجتمع المدني وشخصيات.

وكان في إستقبال الحضور الفرقة الموسيقية في كشافة الغد برئاسة المفوض القائد المهندس مصطفى حبلي ، ومتطوعات جمعية بقسطا .

بداية النشيد الوطني اللبناني عزفته فرقة كشافة الغد، فترحيب من عريف الحفل   المهندس سليم خليفة تحدث فيها عن المسيرة الإنسانية للمكرم.

بعدها كلمة تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجنوب القاها أمين السر الاستاذ فضل الله حسونة شاكراً صاحب التكريم على كل ما قدمه مثنياً على جهوده وتواضعه .

راعي الحفل المهندس محمد السعودي أكد بأنه لم يكن عبثاً اختيار مدينة صيدا أرض التاريخ والحاضر والمستقبل والتعايش الوطني لتكريم إنسان قدم الكثير للبنان والجنوب وصيدا بالتحديد . داعياً برنامج الامم المتحدة الانمائي الى اعادة النظر بقراره  والعمل على أن يعود السيد نصر الله للعب الدور الإنساني الذي كان يقوم به إبان تحمله للمسؤولية الملقاة على عاتقه بكل تفان وإخلاص وشفافيه.

ثم تحدث المحتفى به " الإنسان" حسين نصر الله فشكر كل من ساهم في هذه المبادرة التكريمية ،لافتا إلى أنه سيبقى متابعا عمله العام في خدمة الوطن الذي يستحق أن نعمل لأجله جميعا.

وكانت كلمة لرئيس بلدية السكسكية السيد علي عباس نوه فيها بمبادرة واحتضان بلدية صيدا ورئيسها المهندس السعودي لهذا الحفل التكريمي الذي كان مثالا يحتذى لبلديات منطقة صيدا و الزهراني والجنوب لتكريم السيد حسين نصر الله الإنسان تقديرا لما قام به من أعمال .

واختتم الحفل  بتقديم  درعين  للمحتفى به الأول  من راعي الحفل  المهندس السعودي ، والثاني من الأستاذ ماجد حمتو بإسم تجمع المؤسسات الأهلية. ثم تم إلتقاط الصور التذكارية.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري ورئيفة الملاح

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950904679
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة