صيدا سيتي

مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" اعتصام لمتطوعي الدفاع المدني على اوتوستراد صيدا بيروت واقفال جزئي للطريق للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" تمديد التعبئة حتى 5 تموز وعين مكية رئيسا لمجلس الخدمة المدنية بالتكليف لأسبوعين وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا وزير الصحة: إمرأة وافدة نقلت الفيروس لـ 42 شخصا في برجا وإعادة فتح دور الحضانة ابتداء من 8 حزيران بنسبة 25%" تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين

السعودي رعى في بلدية صيدا حفل تجمع المؤسسات الأهلية التكريمي للمهندس حسين نصر الله "الإنسان" - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني ، رئيس بلدية صيدا، المهندس محمد السعودي الحفل التكريمي  للمدير السابق في الجنوب لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيد حسين نصر الله والذي أقيم في القصر البلدي في صيدا .

حضر الحفل إلى المهندس السعودي ،  رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني السيد علي مطر ورئيس بلدية السكسكية  السيد علي عباس ، ممثل الدكتور عبدالرحمن البزري السيد محمد الددا، ومنسق تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو وأمين السر السيد فضل الله حسونة، ومسؤولة مكتب الشؤون الاجتماعية في البيسارية فاطمة خليل ورئيس تجمع رجال الأعمال اللبناني – الصيني السيد علي عبدالله، وأعضاء المجلس البلدي في صيدا : السيد محمد القبرصلي والمهندس محمد البابا والأستاذ كامل كزبر وممثلون عن هيئات المجتمع المدني وشخصيات.

وكان في إستقبال الحضور الفرقة الموسيقية في كشافة الغد برئاسة المفوض القائد المهندس مصطفى حبلي ، ومتطوعات جمعية بقسطا .

بداية النشيد الوطني اللبناني عزفته فرقة كشافة الغد، فترحيب من عريف الحفل   المهندس سليم خليفة تحدث فيها عن المسيرة الإنسانية للمكرم.

بعدها كلمة تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجنوب القاها أمين السر الاستاذ فضل الله حسونة شاكراً صاحب التكريم على كل ما قدمه مثنياً على جهوده وتواضعه .

راعي الحفل المهندس محمد السعودي أكد بأنه لم يكن عبثاً اختيار مدينة صيدا أرض التاريخ والحاضر والمستقبل والتعايش الوطني لتكريم إنسان قدم الكثير للبنان والجنوب وصيدا بالتحديد . داعياً برنامج الامم المتحدة الانمائي الى اعادة النظر بقراره  والعمل على أن يعود السيد نصر الله للعب الدور الإنساني الذي كان يقوم به إبان تحمله للمسؤولية الملقاة على عاتقه بكل تفان وإخلاص وشفافيه.

ثم تحدث المحتفى به " الإنسان" حسين نصر الله فشكر كل من ساهم في هذه المبادرة التكريمية ،لافتا إلى أنه سيبقى متابعا عمله العام في خدمة الوطن الذي يستحق أن نعمل لأجله جميعا.

وكانت كلمة لرئيس بلدية السكسكية السيد علي عباس نوه فيها بمبادرة واحتضان بلدية صيدا ورئيسها المهندس السعودي لهذا الحفل التكريمي الذي كان مثالا يحتذى لبلديات منطقة صيدا و الزهراني والجنوب لتكريم السيد حسين نصر الله الإنسان تقديرا لما قام به من أعمال .

واختتم الحفل  بتقديم  درعين  للمحتفى به الأول  من راعي الحفل  المهندس السعودي ، والثاني من الأستاذ ماجد حمتو بإسم تجمع المؤسسات الأهلية. ثم تم إلتقاط الصور التذكارية.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري ورئيفة الملاح

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932097472
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة