صيدا سيتي

ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية متطوعو جمعية نواة ينظمون ندوة حول أشكال الإدمان ومخاطره - 10 صور جمعية نواة تنظم وقفة تضامنية مع فلسطين، ورفضاً لمؤامرة صفقة القرن، ومؤتمر التطبيع في البحرين - 10 صور الحريري وخوري جالا في بحر صيدا وجزيرتها وتفقدا معالم أثرية وتراثية تخضع للترميم والتأهيل في المدينة - 49 صورة التسجيل مستمر في ثانوية لبنان الدولية L.I.C (روضات وابتدائي ومتوسط) طلاب ثانوية ومدرسة النهضة الجديدة القصيبة يحرزون المركز الثاني على العالم في الحساب الذهني - 31 صورة دورة تعليم الحجامة في صيدا قائد الجيش عرض الاوضاع مع بهية الحريري خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة

السعودي رعى في بلدية صيدا حفل تجمع المؤسسات الأهلية التكريمي للمهندس حسين نصر الله "الإنسان" - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني ، رئيس بلدية صيدا، المهندس محمد السعودي الحفل التكريمي  للمدير السابق في الجنوب لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيد حسين نصر الله والذي أقيم في القصر البلدي في صيدا .

حضر الحفل إلى المهندس السعودي ،  رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني السيد علي مطر ورئيس بلدية السكسكية  السيد علي عباس ، ممثل الدكتور عبدالرحمن البزري السيد محمد الددا، ومنسق تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو وأمين السر السيد فضل الله حسونة، ومسؤولة مكتب الشؤون الاجتماعية في البيسارية فاطمة خليل ورئيس تجمع رجال الأعمال اللبناني – الصيني السيد علي عبدالله، وأعضاء المجلس البلدي في صيدا : السيد محمد القبرصلي والمهندس محمد البابا والأستاذ كامل كزبر وممثلون عن هيئات المجتمع المدني وشخصيات.

وكان في إستقبال الحضور الفرقة الموسيقية في كشافة الغد برئاسة المفوض القائد المهندس مصطفى حبلي ، ومتطوعات جمعية بقسطا .

بداية النشيد الوطني اللبناني عزفته فرقة كشافة الغد، فترحيب من عريف الحفل   المهندس سليم خليفة تحدث فيها عن المسيرة الإنسانية للمكرم.

بعدها كلمة تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجنوب القاها أمين السر الاستاذ فضل الله حسونة شاكراً صاحب التكريم على كل ما قدمه مثنياً على جهوده وتواضعه .

راعي الحفل المهندس محمد السعودي أكد بأنه لم يكن عبثاً اختيار مدينة صيدا أرض التاريخ والحاضر والمستقبل والتعايش الوطني لتكريم إنسان قدم الكثير للبنان والجنوب وصيدا بالتحديد . داعياً برنامج الامم المتحدة الانمائي الى اعادة النظر بقراره  والعمل على أن يعود السيد نصر الله للعب الدور الإنساني الذي كان يقوم به إبان تحمله للمسؤولية الملقاة على عاتقه بكل تفان وإخلاص وشفافيه.

ثم تحدث المحتفى به " الإنسان" حسين نصر الله فشكر كل من ساهم في هذه المبادرة التكريمية ،لافتا إلى أنه سيبقى متابعا عمله العام في خدمة الوطن الذي يستحق أن نعمل لأجله جميعا.

وكانت كلمة لرئيس بلدية السكسكية السيد علي عباس نوه فيها بمبادرة واحتضان بلدية صيدا ورئيسها المهندس السعودي لهذا الحفل التكريمي الذي كان مثالا يحتذى لبلديات منطقة صيدا و الزهراني والجنوب لتكريم السيد حسين نصر الله الإنسان تقديرا لما قام به من أعمال .

واختتم الحفل  بتقديم  درعين  للمحتفى به الأول  من راعي الحفل  المهندس السعودي ، والثاني من الأستاذ ماجد حمتو بإسم تجمع المؤسسات الأهلية. ثم تم إلتقاط الصور التذكارية.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري ورئيفة الملاح

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903082604
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة