صيدا سيتي

"أجواء الثورة" ما زالت تخيّم على لبنان... كيف أمضى المتظاهرون الليلة السادسة من الحراك؟ (فيديو) في البوار... ازالة الردم من الطريق البحرية لتسهيل مرور السيارات (فيديو) اعتصام أمام مصرف لبنان... والمحتجون رددوا: "يسقط يسقط رأس المال" (فيديو) كامل كزبر: عفواً معالي وزير التربية إقفال المدارس والثانويات والمعاهد الرسمية والخاصة غدا اختتام دورة العلاج المعرفي السلوكي - المستوى الرابع - 4 صور جمعية المصارف أعلنت الاقفال غداً هيئة المتابعة الأهلية "همّة" تؤكد على دعم الحراك الشعبي البزري: ما قبل الإنتفاضة ليس كما بعدها... والمواطنون لا يثقون بالطبقة الحاكمة المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: التحية إلى الثورة الشعبية السلمية أسامة سعد من ساحة الثورة والانتفاضة في صيدا: إلى مرحلة انتقالية وسلطة جديدة - 8 صور ​مطلوب معلم لف سندويشات + مطلوب مساعد معلم لف سندويشات للعمل في سناك بصيدا ​مطلوب معلم لف سندويشات + مطلوب مساعد معلم لف سندويشات للعمل في سناك بصيدا بعد اعتراض على حضوره في اعتصام صيدا.. اسامة سعد: ثلاثة أرباع الموجودين تنظيم ناصري! للبنانيين..كيف ستكون أسعار البنزين غداً؟ سعد استقبل البزري وتقييم لمقررات مجلس الوزراء الإنجيلية في صيدا تقوم بحملة تنظيف عند تقاطع إيليا - 21 صورة الحريري يهدي المتظاهرين بيع ممتلكاتهم! مجموعات من المحتجين يجولون في صيدا دون اقفال الطرقات عن حقيقة مشهد الثورة ومكوناتها وحساباتها

"بريفيه" صيدا هادئة.. وشهيب يتابع على "الواتس آب" - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انطلقت امتحانات الشهادة المتوسطة الرسمية في مدينة صيدا ومنطقتها بأجواء هادئة وطبيعية ووسط تدابير واجراءات اتخذتها القوى الأمنية حول مراكز الامتحانات التي احتشد على ابوابها منذ الصباح عدد كبير من اهالي الطلاب لمواكبة ابنائهم في يوم امتحانهم الأول خاصة وأنهم يختبرون للمرة الأولى الرقيب الإلكتروني ممثلا بكاميرات المراقبة التي ثبتتها وزارة التربية في قاعات الإمتحانات.

واشرفت المنطقة التربوية في الجنوب على سير الامتحانات في المحافظة ككل ، فاقامت غرفة عمليات في مدرسة الاصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية في صيدا.
وعلم "مستقبل ويب " أن وزير التربية اكرم شهيب بقي على تواصل على مدار الساعة وطوال مسابقات اليوم الأول مع رئيس المنطقة ومدراء المراكز عبر غروب على " الواتس أب" لمتابعة سير الإمتحانات أولاً بأول وتلقي اية ملاحظات او شكاوى تباعا.

@ المصدر/ رأفت نعيم - خاص مستقبل ويب 

***   ***   *** 

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا أن ​الامتحانات الرسمية​ للشهادة المتوسطة تجري في صيدا وسط اجواء هادئة وطبيعية واجراءات امنية اتخذها ​الجيش اللبناني​ في محيط المراكز و​قوى الامن الداخلي​ عند مداخلها.

وقد تقدم للامتحانات 2815 طالب وطالبة موزعين على ١٢ مركزا في صيدا. بينما بلغ عدد المراكز في ​الزهراني​ خمسة مراكز و في صور 14 مركزا ومركزا واحداً في جزين وخصص مركز لذوي الاحتياجات الخاصة في صيدا وآخر في صور تم تجهيزهما بكافة المستلزمات الخاصة.

وامتحن ​الطلاب​ في يومهم الاول بمواد التاريخ والتربية والكيمياء على ان تستمر حتى ١٧ الجاري.

وتفقد رئيس المنطقة التربوية باسم عباس مراكز الامتحانات دون ابلاغ كل الصحافيين بذلك.

@ المصدر/ النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915608131
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة