صيدا سيتي

بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

"بريفيه" صيدا هادئة.. وشهيب يتابع على "الواتس آب" - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انطلقت امتحانات الشهادة المتوسطة الرسمية في مدينة صيدا ومنطقتها بأجواء هادئة وطبيعية ووسط تدابير واجراءات اتخذتها القوى الأمنية حول مراكز الامتحانات التي احتشد على ابوابها منذ الصباح عدد كبير من اهالي الطلاب لمواكبة ابنائهم في يوم امتحانهم الأول خاصة وأنهم يختبرون للمرة الأولى الرقيب الإلكتروني ممثلا بكاميرات المراقبة التي ثبتتها وزارة التربية في قاعات الإمتحانات.

واشرفت المنطقة التربوية في الجنوب على سير الامتحانات في المحافظة ككل ، فاقامت غرفة عمليات في مدرسة الاصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية في صيدا.
وعلم "مستقبل ويب " أن وزير التربية اكرم شهيب بقي على تواصل على مدار الساعة وطوال مسابقات اليوم الأول مع رئيس المنطقة ومدراء المراكز عبر غروب على " الواتس أب" لمتابعة سير الإمتحانات أولاً بأول وتلقي اية ملاحظات او شكاوى تباعا.

@ المصدر/ رأفت نعيم - خاص مستقبل ويب 

***   ***   *** 

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا أن ​الامتحانات الرسمية​ للشهادة المتوسطة تجري في صيدا وسط اجواء هادئة وطبيعية واجراءات امنية اتخذها ​الجيش اللبناني​ في محيط المراكز و​قوى الامن الداخلي​ عند مداخلها.

وقد تقدم للامتحانات 2815 طالب وطالبة موزعين على ١٢ مركزا في صيدا. بينما بلغ عدد المراكز في ​الزهراني​ خمسة مراكز و في صور 14 مركزا ومركزا واحداً في جزين وخصص مركز لذوي الاحتياجات الخاصة في صيدا وآخر في صور تم تجهيزهما بكافة المستلزمات الخاصة.

وامتحن ​الطلاب​ في يومهم الاول بمواد التاريخ والتربية والكيمياء على ان تستمر حتى ١٧ الجاري.

وتفقد رئيس المنطقة التربوية باسم عباس مراكز الامتحانات دون ابلاغ كل الصحافيين بذلك.

@ المصدر/ النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934406244
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة