صيدا سيتي

جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً موظفو تلفزيون المستقبل يمتنعون عن بث نشرة أخبار الثالثة ويستمرون بإضرابهم د. ناصر حمود استقبل حسين الشاعر: نحرص على التواصل مع الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في الجنوب - 4 صور صيدا وجبيل في قائمة أقدم ٧ مدن في العالم - 7 صور انخفاض سعر البنزين 500 ليرة والمازوت 600 والغاز 300 الطيران الحربي المعادي خرق اجواء صيدا أحمد الحريري زار المفتي سوسان والمحافظ ضو والعميدين حمادي وشمس الدين والعقيد مشموشي - الجماعة الإسلامية تتقبل التعازي نقل موقوفي احداث عبرا من سجن جزين الى سجن مرجعيون مؤقتا وزارة الطاقة توقّع على رخصة لحفر بئر في بلدة مغدوشة الجيش أزال صورة للأسير ولافتة من على خيمة اعتصام اهالي موقوفي عبرا - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة والعقيد مشموشي - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور ضبط سيارة بلوحات مزورة وتوقيف ١٠ سوريين في مجمع عبرا للنازحين

"بريفيه" صيدا هادئة.. وشهيب يتابع على "الواتس آب" - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انطلقت امتحانات الشهادة المتوسطة الرسمية في مدينة صيدا ومنطقتها بأجواء هادئة وطبيعية ووسط تدابير واجراءات اتخذتها القوى الأمنية حول مراكز الامتحانات التي احتشد على ابوابها منذ الصباح عدد كبير من اهالي الطلاب لمواكبة ابنائهم في يوم امتحانهم الأول خاصة وأنهم يختبرون للمرة الأولى الرقيب الإلكتروني ممثلا بكاميرات المراقبة التي ثبتتها وزارة التربية في قاعات الإمتحانات.

واشرفت المنطقة التربوية في الجنوب على سير الامتحانات في المحافظة ككل ، فاقامت غرفة عمليات في مدرسة الاصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية في صيدا.
وعلم "مستقبل ويب " أن وزير التربية اكرم شهيب بقي على تواصل على مدار الساعة وطوال مسابقات اليوم الأول مع رئيس المنطقة ومدراء المراكز عبر غروب على " الواتس أب" لمتابعة سير الإمتحانات أولاً بأول وتلقي اية ملاحظات او شكاوى تباعا.

@ المصدر/ رأفت نعيم - خاص مستقبل ويب 

***   ***   *** 

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا أن ​الامتحانات الرسمية​ للشهادة المتوسطة تجري في صيدا وسط اجواء هادئة وطبيعية واجراءات امنية اتخذها ​الجيش اللبناني​ في محيط المراكز و​قوى الامن الداخلي​ عند مداخلها.

وقد تقدم للامتحانات 2815 طالب وطالبة موزعين على ١٢ مركزا في صيدا. بينما بلغ عدد المراكز في ​الزهراني​ خمسة مراكز و في صور 14 مركزا ومركزا واحداً في جزين وخصص مركز لذوي الاحتياجات الخاصة في صيدا وآخر في صور تم تجهيزهما بكافة المستلزمات الخاصة.

وامتحن ​الطلاب​ في يومهم الاول بمواد التاريخ والتربية والكيمياء على ان تستمر حتى ١٧ الجاري.

وتفقد رئيس المنطقة التربوية باسم عباس مراكز الامتحانات دون ابلاغ كل الصحافيين بذلك.

@ المصدر/ النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902605028
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة