صيدا سيتي

توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد) مصروف بلا مدخول... بدأ الإنكماش.. بطالة وافلاس وشحّ الدولار اكثر فأكثر للبيع أراضي في الصالحية ولبعا وجنسنايا وكرخا وكفرجرة وبقسطا ومجدليون وشقق في صيدا والشرحبيل وبيت مستقل في المية ومية ومحل في عبرا جنون طقس تشرين: حار ومغبر وأمطار موحلة وحبات برَد وصواعق! لكبار السن: نصائح تحمي من فقدان السمع التنمية المزدوجة (بقلم خليل شما) العثور على سيدة في العقد الثالث مقتولة داخل منزلها حادث سير بين سيارتين في منطقة عبرا مقابل محل شربل - صورتان مباراة تكريمية لذكرى الشهيد "أحمد أبو سلطانية" في النادي المعني في صيدا القديمة - 40 صورة لا خبز اليوم... والأزمة مفتوحة تعليق العام الدراسي للتلامذة السوريين

بعد 30 دقيقة من ولادة ابنها... فتاة إثيوبية تقدّم امتحانات المدرسة!

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 12 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بعد 30 دقيقة من ولادة ابنها... فتاة إثيوبية تقدّم امتحانات المدرسة!

كانت الفتاة الإثيوبية الماز ديريز (21 عامًا) تأمل في تقديم الامتحانات قبل ولادة طفلها، لكن أُجّلت امتحانات المدارس الثانوية بسبب عيد الفطر، وفقاً لموقع "بي بي سي" البريطاني.

فدخلت ديريز المخاض يوم الاثنين قبل وقتٍ قصيرٍ من بدء الامتحان الأول، لكن قالت إنّ الدراسة أثناء الحمل لم تشكّل لها أي مشكلة، وأنّها لا تريد الانتظار حتى العام المقبل لتتخرّج.

لذلك، قدّمت امتحان اللغة الإنجليزية والأمهرية والرياضيات في المستشفى يوم الاثنين بعد 30 دقيقة من ولادة ابنها وستقدّم الامتحانات المتبقية في مركز الامتحانات خلال اليومين المقبلين. ووضّح زوجها، تاديس تولو، أنّه اضطرّ إلى إقناع إدارة المدرسة بالسماح لها بتقديم االامتحانات في المستشفى.

والجدير بالذكر أنّ من الطبيعي للفتيات في إثيوبيا، أن يعلّقن دراستهنّ الثانوية ثمّ العودة لاحقًا لاستكمالها.

@ المصدر/ النهار - بي بي سي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914663904
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة