صيدا سيتي

البطل عدنان الجليلاتي يغادر إلى كندا للمشاركة في بطولة العالم للماسترز في لعبة رفع الأثقال - 4 صور فوج "أبو عبيدة بن الجراح" في كشاف الفاروق يختتم مخيمه السنوي - 29 صورة جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا: لعدم السباحة خارج الأماكن التي حددتها البلدية سيقلي استضاف لقاء لبنانيا فلسطينيا في المية ومية: لترسيخ الاستقرار أهالي محكومي عبرا اعتصموا في صيدا احتجاجا على رفض بو صعب للعفو للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان الجيش يتسلم من القوة المشتركة "ملقي القنابل" في عين الحلوة عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة

بعد 30 دقيقة من ولادة ابنها... فتاة إثيوبية تقدّم امتحانات المدرسة!

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 12 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بعد 30 دقيقة من ولادة ابنها... فتاة إثيوبية تقدّم امتحانات المدرسة!

كانت الفتاة الإثيوبية الماز ديريز (21 عامًا) تأمل في تقديم الامتحانات قبل ولادة طفلها، لكن أُجّلت امتحانات المدارس الثانوية بسبب عيد الفطر، وفقاً لموقع "بي بي سي" البريطاني.

فدخلت ديريز المخاض يوم الاثنين قبل وقتٍ قصيرٍ من بدء الامتحان الأول، لكن قالت إنّ الدراسة أثناء الحمل لم تشكّل لها أي مشكلة، وأنّها لا تريد الانتظار حتى العام المقبل لتتخرّج.

لذلك، قدّمت امتحان اللغة الإنجليزية والأمهرية والرياضيات في المستشفى يوم الاثنين بعد 30 دقيقة من ولادة ابنها وستقدّم الامتحانات المتبقية في مركز الامتحانات خلال اليومين المقبلين. ووضّح زوجها، تاديس تولو، أنّه اضطرّ إلى إقناع إدارة المدرسة بالسماح لها بتقديم االامتحانات في المستشفى.

والجدير بالذكر أنّ من الطبيعي للفتيات في إثيوبيا، أن يعلّقن دراستهنّ الثانوية ثمّ العودة لاحقًا لاستكمالها.

@ المصدر/ النهار - بي بي سي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907751128
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة