صيدا سيتي

قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل! هذه هي مسؤوليات الشارع اليوم قطع الطريق البحرية في صيدا بالاطارات المشتعلة هل نجحت التظاهرات في لبنان ام فشلت؟ الاحتجاجات مستمرة في الزهراني والطرق مقطوعة بعوائق كبيرة .. والانتقال صعب إلى صيدا إغلاق عدد من الطرقات في صيدا تعرض شاب للغياب عن الوعي أثناء مشاركته في الاعتصام عند دوار إيليا الشهاب: عندما يموت الضمير؟ البزري يشارك في الإعتصام الجماهيري عند تقاطع إيليا في صيدا - 6 صور أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية محتجون قطعوا طريق صيدا جزين بالاتجاهين بواسطة براميل مفقود محفظة بداخلها أوراق ثبوتية ومبلغ مالي باسم صالح حسن في صيدا - الكورنيش البحري مقابل مدرسة المقاصد صيدا .. تتنفس حرية ! مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية

موظفو صيدا الحكومي عودة الى التظاهر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
200 ألف ليرة هو المبلغ الذي تقاضاه، عشية عيد الفطر، كل من موظفي مستشفى صيدا الحكومي، بعدما دفعت وكالة «أونروا» جزءاً من الأموال المستحقة للمستشفى مقابل استشفاء اللاجئين الفلسطينيين. أكثر من شهر مرّ على فك الموظفين إضرابهم بعد تلقيهم وعوداً من وزير الصحة جميل جبق بدفع رواتبهم المتأخرة منذ ثلاثة أشهر، وبتنازل مدير المستشفى أحمد الصمدي عن الدعوى التي رفعها ضدهم أمام النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب بتهمة التظاهر.

الموظفون أصدروا بياناً أمس، لفتوا فيه الى عدم تحقق «الوعود التي أطلقها وزير الصحة بتحويل أموال لدفع رواتبهم المتراكمة وسد النقص الحاد في المواد و المستلزمات الطبية و الخدماتية في المستشفى»،. ولفتوا الى أن «إدارة المستشفى ما زالت غارقة في مخالفتها للقوانين والتعميمات الوزارية، في ظل صمت مريب لوزارة الصحة وتغافل مجلس الإدارة عن المخالفات»، فيما لم تقم بأي «خطوة إيجابية تجاه الموظفين عبر سحب الدعوى الكيدية المقامة ضد عدد منهم». ودعوا وزير الصحة الى «تنفيذ وعده بإيفاد مستشار قانوني الى المؤسسة للتأكد من تطبيق القوانين ومنع المخالفات و الوقوف عند مكامن الهدر والخلل والفساد داخل المستشفى».
رئيس لجنة الموظفين خليل كاعين قال لـ«الأخبار» إنه سيمثل اليوم زملاءه في اجتماع يعقد في الاتحاد العمالي العام، يحضره ممثلون عن موظفي المستشفيات الحكومية التي تشهد تأخراً في صرف الرواتب وتحويل المساهمات المالية. ولفت الى أن لجان الموظفين تتجهّز للتظاهر أمام مقر وزارة الصحة.

@ المصدر/ آمال خليل - جريدة الأخبار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915467253
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة