صيدا سيتي

حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! إغلاق كل مسارب تقاطع إيليا في صيدا مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

موظفو صيدا الحكومي عودة الى التظاهر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
200 ألف ليرة هو المبلغ الذي تقاضاه، عشية عيد الفطر، كل من موظفي مستشفى صيدا الحكومي، بعدما دفعت وكالة «أونروا» جزءاً من الأموال المستحقة للمستشفى مقابل استشفاء اللاجئين الفلسطينيين. أكثر من شهر مرّ على فك الموظفين إضرابهم بعد تلقيهم وعوداً من وزير الصحة جميل جبق بدفع رواتبهم المتأخرة منذ ثلاثة أشهر، وبتنازل مدير المستشفى أحمد الصمدي عن الدعوى التي رفعها ضدهم أمام النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب بتهمة التظاهر.

الموظفون أصدروا بياناً أمس، لفتوا فيه الى عدم تحقق «الوعود التي أطلقها وزير الصحة بتحويل أموال لدفع رواتبهم المتراكمة وسد النقص الحاد في المواد و المستلزمات الطبية و الخدماتية في المستشفى»،. ولفتوا الى أن «إدارة المستشفى ما زالت غارقة في مخالفتها للقوانين والتعميمات الوزارية، في ظل صمت مريب لوزارة الصحة وتغافل مجلس الإدارة عن المخالفات»، فيما لم تقم بأي «خطوة إيجابية تجاه الموظفين عبر سحب الدعوى الكيدية المقامة ضد عدد منهم». ودعوا وزير الصحة الى «تنفيذ وعده بإيفاد مستشار قانوني الى المؤسسة للتأكد من تطبيق القوانين ومنع المخالفات و الوقوف عند مكامن الهدر والخلل والفساد داخل المستشفى».
رئيس لجنة الموظفين خليل كاعين قال لـ«الأخبار» إنه سيمثل اليوم زملاءه في اجتماع يعقد في الاتحاد العمالي العام، يحضره ممثلون عن موظفي المستشفيات الحكومية التي تشهد تأخراً في صرف الرواتب وتحويل المساهمات المالية. ولفت الى أن لجان الموظفين تتجهّز للتظاهر أمام مقر وزارة الصحة.

@ المصدر/ آمال خليل - جريدة الأخبار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922999030
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة