صيدا سيتي

أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

موظفو صيدا الحكومي عودة الى التظاهر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
200 ألف ليرة هو المبلغ الذي تقاضاه، عشية عيد الفطر، كل من موظفي مستشفى صيدا الحكومي، بعدما دفعت وكالة «أونروا» جزءاً من الأموال المستحقة للمستشفى مقابل استشفاء اللاجئين الفلسطينيين. أكثر من شهر مرّ على فك الموظفين إضرابهم بعد تلقيهم وعوداً من وزير الصحة جميل جبق بدفع رواتبهم المتأخرة منذ ثلاثة أشهر، وبتنازل مدير المستشفى أحمد الصمدي عن الدعوى التي رفعها ضدهم أمام النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب بتهمة التظاهر.

الموظفون أصدروا بياناً أمس، لفتوا فيه الى عدم تحقق «الوعود التي أطلقها وزير الصحة بتحويل أموال لدفع رواتبهم المتراكمة وسد النقص الحاد في المواد و المستلزمات الطبية و الخدماتية في المستشفى»،. ولفتوا الى أن «إدارة المستشفى ما زالت غارقة في مخالفتها للقوانين والتعميمات الوزارية، في ظل صمت مريب لوزارة الصحة وتغافل مجلس الإدارة عن المخالفات»، فيما لم تقم بأي «خطوة إيجابية تجاه الموظفين عبر سحب الدعوى الكيدية المقامة ضد عدد منهم». ودعوا وزير الصحة الى «تنفيذ وعده بإيفاد مستشار قانوني الى المؤسسة للتأكد من تطبيق القوانين ومنع المخالفات و الوقوف عند مكامن الهدر والخلل والفساد داخل المستشفى».
رئيس لجنة الموظفين خليل كاعين قال لـ«الأخبار» إنه سيمثل اليوم زملاءه في اجتماع يعقد في الاتحاد العمالي العام، يحضره ممثلون عن موظفي المستشفيات الحكومية التي تشهد تأخراً في صرف الرواتب وتحويل المساهمات المالية. ولفت الى أن لجان الموظفين تتجهّز للتظاهر أمام مقر وزارة الصحة.

@ المصدر/ آمال خليل - جريدة الأخبار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908111235
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة