صيدا سيتي

اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة العثور على الغريق قبالة شاطىء صيدا ومحاولات لانعاشه أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام «كارتيل» المدارس يناور: فلتدفع الدولة! تفرغ «اللبنانية»: لا ثقة بين وزير التربية وإدارة الجامعة أوساخ بدل الأسماك في شِباك الصيادين... مَن يرمي النفايات في بحر صيدا؟ (صور وفيديو) - النهار صرخة عمّال غبّ الطلب في الجنوب: "بدنا مساعدة مالية" "أم محمد" تجمع الخردة والبلاستيك: أريد دفع إيجار "شبه بيت" الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم

القوة المشتركة الفلسطينية في عين الحلوة: العمل مستمر لكشف المزيد من أفراد شبكة العنكبوت

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدرت القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة بيانا جاء فيه: 
"إنه نتيجة التحريات والمتابعة من قبل قيادة وعناصر القوة المشتركة، تمت معرفة أحد أبرز الرؤوس في شبكة ترويج المخدرات، وتمت ملاحقته داخل المخيم ما دفعه إلى التواري في الجوار. كما تم تحديد مكان تواجده ليتم اعتقاله وتوقيفه من قبل المكتب الاقليمي لمكافحة المخدرات في الجنوب، وهو يدعى أحمد مصطفى فارس الملقب بالعنكبوت.
وبنتيجة التحقيقات المتواصلة معه والمتابعة والرصد الفلسطيني واللبناني المشترك، تم اعتقال وتوقيف المزيد من أفراد الشبكة المتورطين بالاتجار والترويج ما بين البقاع وبيروت وصولا إلى مخيمات الجنوب.
ونحن في القوة المشتركة نؤكد ان العمل ما زال مستمرا، بالتنسيق بين قيادة القوة المشتركة الفلسطينية ومكتب مكافحة المخدرات، لكشف المزيد من أفراد تلك الشبكة لاعتقالهم وتسليمهم إلى القضاء اللبناني المختص".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931563303
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة