صيدا سيتي

جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً موظفو تلفزيون المستقبل يمتنعون عن بث نشرة أخبار الثالثة ويستمرون بإضرابهم د. ناصر حمود استقبل حسين الشاعر: نحرص على التواصل مع الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في الجنوب - 4 صور صيدا وجبيل في قائمة أقدم ٧ مدن في العالم - 7 صور انخفاض سعر البنزين 500 ليرة والمازوت 600 والغاز 300 الطيران الحربي المعادي خرق اجواء صيدا أحمد الحريري زار المفتي سوسان والمحافظ ضو والعميدين حمادي وشمس الدين والعقيد مشموشي - الجماعة الإسلامية تتقبل التعازي نقل موقوفي احداث عبرا من سجن جزين الى سجن مرجعيون مؤقتا وزارة الطاقة توقّع على رخصة لحفر بئر في بلدة مغدوشة الجيش أزال صورة للأسير ولافتة من على خيمة اعتصام اهالي موقوفي عبرا - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة والعقيد مشموشي - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور ضبط سيارة بلوحات مزورة وتوقيف ١٠ سوريين في مجمع عبرا للنازحين

الرعاية تشارك في حملة الأزرق الكبير - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 11 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شاركت الرعاية عبر جهازها التطوعي في حملة الأزرق الكبير لتنظيف الشاطىء اللبناني، التي تتكامل مع مشروع "صيدا بتعرف تفرز" الذي تشارك فيه الرعاية في منطقتي البستان الكبير وحي البراد. ورافق الجهاز أ. باسم سعد مدير الجمعية وأعضاء المجلس البلدي (أ. مطاع مجذوب، المهندس محمد البابا والاستاذ كامل كزبر).

وقام الجهاز خلال الحملة بتنظيف الشاطئ الملاصق لمنتزه صيدا البلدي، حيث عملوا على إزالة  النفايات والأوساخ والشوائب التي يلفظها كل من النهر والبحر على جانبي المصب،  كما عملت جرافة تابعة للبلدية على رفع الكميات الكبيرة من القصب التي تحملها مياه النهر الجارفة.

وفي حديث لها أشارت المتطوعة دانا كزبر أننا كمتطوعين نقوم بتنظيف الشاطىء في محيط منتزه صيدا البلدي بمشاركة الجهاز التطوعي للرعاية. كما أطلقنا شعار "ننظف سمعتنا" وذلك بهدف تنظيف الشاطئ الذي سينعكس على سمعتنا كي تكون صحية ".

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902604486
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة