صيدا سيتي

معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"! صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم!
  • نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎

    الرعاية تشارك في حملة الأزرق الكبير - 22 صورة

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 11 حزيران 2019
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    شاركت الرعاية عبر جهازها التطوعي في حملة الأزرق الكبير لتنظيف الشاطىء اللبناني، التي تتكامل مع مشروع "صيدا بتعرف تفرز" الذي تشارك فيه الرعاية في منطقتي البستان الكبير وحي البراد. ورافق الجهاز أ. باسم سعد مدير الجمعية وأعضاء المجلس البلدي (أ. مطاع مجذوب، المهندس محمد البابا والاستاذ كامل كزبر).

    وقام الجهاز خلال الحملة بتنظيف الشاطئ الملاصق لمنتزه صيدا البلدي، حيث عملوا على إزالة  النفايات والأوساخ والشوائب التي يلفظها كل من النهر والبحر على جانبي المصب،  كما عملت جرافة تابعة للبلدية على رفع الكميات الكبيرة من القصب التي تحملها مياه النهر الجارفة.

    وفي حديث لها أشارت المتطوعة دانا كزبر أننا كمتطوعين نقوم بتنظيف الشاطىء في محيط منتزه صيدا البلدي بمشاركة الجهاز التطوعي للرعاية. كما أطلقنا شعار "ننظف سمعتنا" وذلك بهدف تنظيف الشاطئ الذي سينعكس على سمعتنا كي تكون صحية ".

    @ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


    دلالات : الرعاية
     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925050254
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة