صيدا سيتي

تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان سنلتقي.. (بقلم د. مصطفى حجازي‎) مكتب شؤون اللاجئين في «حماس»: في الذكرى الـ37 لمجزرة صبرا وشاتيلا.. المجزرة مستمرة الاتحاد السكندري يتصدر والحكمة يخسر آخر مبارياته - 13 صورة حكم وعبر من تجارب الحياة عملية خاطفة.. هكذا ضبطا بالجرم المشهود أثناء ترويج المخدّرات! "سلامتك أمانة كون شريك فيها" حملة توعية الثلاثاء لمستشفى حمود الجامعي في اليوم العالمي لسلامة المرضى حظر عاملات أثيوبيا يُرفع قريباً وهذه هي الشروط للبيع أو للإيجار شقة مفروشة في حي الست نفيسة في صيدا أطعمة تزيد من فرص الإصابة بالإسهال ما هي؟ جريحة في محاولة سلب انتهاء العطلة القضائية نوافذ جديدة لمنح القروض السكنية توترات متنقلة ستسود الشرق الأوسط.. لبنان لن يكون بعيداً عنها! تعيينات إضافية 3 إخوة حاولوا قتل شقيقهم داخل منزله! 3 مصارف لبنانية على لائحة العقوبات الأميركية! صحيفة "إكسبرس"... وداعًا إطلاق نار ليلاً داخل مخيم عين الحلوة الإفراج عن حسن جابر: عائد إلى بيروت

ساعة Iwatch قد تنقذ حياتك

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 11 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ساعة Iwatch قد تنقذ حياتك
الشهر الماضي، باتت هونغ كونغ أول مدينة آسيوية تجعل ساعة iwatch، الخاصة بشركة آبل، متلائمة مع تطبيق خاص بتخطيط القلب (ECG App)، الذي يقيس إيقاع القلب (سرعة دقات القلب)، بحسب ما أعلن ممثلون عن آبل.

ويعمل مجس تطبيق ECG من خلال مراقبة النشاط الكهربائي للقلب، ما يمكّنه من اكتشاف علامات الرجفان الأذيني، المرتبط بارتفاع خطر الإصابة بفشل القلب والسكتة الدماغية، خلال 30 ثانية، عبر رصد أي إيقاع غير طبيعي.
وأجرت شركة آبل وكلية طب في جامعة ستانفورد الأميركية اختبارات سريرية على 600 متطوع، 300 منهم يعانون من الرجفان الأذيني، ونجح التطبيق بكشف علامات الرجفان لـ 236 شخصاً من أصل 240، تمكنوا من إكمال الاختبار حتى النهاية بانتظام.
وبإمكان المستخدم أن يحوّل النتيجة إلى صيغة PDF ثم إرسالها إلى طبيبه عبر البريد الإلكتروني، أو مشاركتها مع الطبيب عبر التطبيق نفسه.

@ المصدر/ الأخبار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911292339
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة