صيدا سيتي

جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً موظفو تلفزيون المستقبل يمتنعون عن بث نشرة أخبار الثالثة ويستمرون بإضرابهم د. ناصر حمود استقبل حسين الشاعر: نحرص على التواصل مع الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في الجنوب - 4 صور صيدا وجبيل في قائمة أقدم ٧ مدن في العالم - 7 صور انخفاض سعر البنزين 500 ليرة والمازوت 600 والغاز 300 الطيران الحربي المعادي خرق اجواء صيدا أحمد الحريري زار المفتي سوسان والمحافظ ضو والعميدين حمادي وشمس الدين والعقيد مشموشي - الجماعة الإسلامية تتقبل التعازي نقل موقوفي احداث عبرا من سجن جزين الى سجن مرجعيون مؤقتا وزارة الطاقة توقّع على رخصة لحفر بئر في بلدة مغدوشة الجيش أزال صورة للأسير ولافتة من على خيمة اعتصام اهالي موقوفي عبرا - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة والعقيد مشموشي - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور ضبط سيارة بلوحات مزورة وتوقيف ١٠ سوريين في مجمع عبرا للنازحين

المهندس "محمود سكيني" يوقع كتابه "شنطة خضراء" في بلدية صيدا - 45 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية سماحة المفتي الشيخ مدرار سعد الدين الحبال، أقيم حفل توقيع كتيّب " شنطة خضراء" للمهندس محمود سكيني في بلدية صيدا مساء يوم السبت في 1 حزيران 2019.

حفل التوقيع استهل بالنشيد الوطني اللبناني، وبتلاوة آيات من القرآن الكريم عن العمل الصالح والدعوة إلى الله للقارىء صاحب الصوت الجميل رامي الرفاعي. ومن ثم كانت كلمة لعريف الحفل الأستاذ " أحمد فقيه" رحب خلالها بالحضور.

ثم كانت كلمة لراعي الحفل سماحة المفتي الشيخ "مدرار حبال" أكد خلالها أن الإنسان المؤمن في حال مر بتجارب مفيدة سرعان ما ينقلها لغيره ليعم النفع ويستفيد منها الآخرون، وعندها يعم الخير على المجتمع.

ثم جرى عرض فيديو قصير تضمن مجموعة من الصور حملت بعض الذكريات التي عاشها مؤلف الكتيب في فرنسا.

مؤلف الكتيب المهندس "محمود سكيني" كانت له كلمة شرح خلالها عن فكرة شنطة خضراء، وأهمية أن يكون الإنسان مختلفاً مميزاً صاحب موقف. كما أن فكرة شنطة خضراء تشير إلى التجارب التي مر بها المؤلف خلال السفر وهي تجارب نافعة يستفيد منها كل من يقرأ هذا الكتيب.

بعد كلمة المؤلف سكيني، قدم المنشد صاحب الصوت المميز "أمجد هواش" أنشودة أضافت جواً من السعادة لدى الحضور.

ثم قدم سكيني درعاً تقديرياً عربون شكر باسم لجنة شباب مسجد الشهداء لسماحة المفتي الشيخ مدرار حبال، وأثنوا على جهوده في خدمة الإيمان والمجتمع والشباب. كما قدم المهندس سكيني لسماحته نسخة من الكتيب " شنطة خضراء".

وفي ختام حفل التوقيع قرأ المؤلف سكيني إهداء الكتيب الذي كتبه للنبي محمد صلى الله عليه وسلم ولوالده المتوفى أحمد محمود سكيني رحمه الله. ثم تقدم بالشكر من والدته على ما تعبت به، ثم زوجته نور الحلبي سكيني على فكرة الرسومات في الكتيب، ثم الأستاذة سوسن شربجي حبّال على التدقيق اللغوي، ثم مطبعة art zone، على الإبداع والمجهود بأعضاءها الحاج سمير بسيوني، المهندس محمد أيوب، والشكر الخاص للمصممة المبدعة سمر دحوير.

وتم توقيع الكتيب مع المؤلف على وقع الموسيقى التركية في جو من المحبة والفرح. ودعي الجميع إلى حفل كوكتيل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902605742
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة