صيدا سيتي

القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن

المهندس "محمود سكيني" يوقع كتابه "شنطة خضراء" في بلدية صيدا - 45 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية سماحة المفتي الشيخ مدرار سعد الدين الحبال، أقيم حفل توقيع كتيّب " شنطة خضراء" للمهندس محمود سكيني في بلدية صيدا مساء يوم السبت في 1 حزيران 2019.

حفل التوقيع استهل بالنشيد الوطني اللبناني، وبتلاوة آيات من القرآن الكريم عن العمل الصالح والدعوة إلى الله للقارىء صاحب الصوت الجميل رامي الرفاعي. ومن ثم كانت كلمة لعريف الحفل الأستاذ " أحمد فقيه" رحب خلالها بالحضور.

ثم كانت كلمة لراعي الحفل سماحة المفتي الشيخ "مدرار حبال" أكد خلالها أن الإنسان المؤمن في حال مر بتجارب مفيدة سرعان ما ينقلها لغيره ليعم النفع ويستفيد منها الآخرون، وعندها يعم الخير على المجتمع.

ثم جرى عرض فيديو قصير تضمن مجموعة من الصور حملت بعض الذكريات التي عاشها مؤلف الكتيب في فرنسا.

مؤلف الكتيب المهندس "محمود سكيني" كانت له كلمة شرح خلالها عن فكرة شنطة خضراء، وأهمية أن يكون الإنسان مختلفاً مميزاً صاحب موقف. كما أن فكرة شنطة خضراء تشير إلى التجارب التي مر بها المؤلف خلال السفر وهي تجارب نافعة يستفيد منها كل من يقرأ هذا الكتيب.

بعد كلمة المؤلف سكيني، قدم المنشد صاحب الصوت المميز "أمجد هواش" أنشودة أضافت جواً من السعادة لدى الحضور.

ثم قدم سكيني درعاً تقديرياً عربون شكر باسم لجنة شباب مسجد الشهداء لسماحة المفتي الشيخ مدرار حبال، وأثنوا على جهوده في خدمة الإيمان والمجتمع والشباب. كما قدم المهندس سكيني لسماحته نسخة من الكتيب " شنطة خضراء".

وفي ختام حفل التوقيع قرأ المؤلف سكيني إهداء الكتيب الذي كتبه للنبي محمد صلى الله عليه وسلم ولوالده المتوفى أحمد محمود سكيني رحمه الله. ثم تقدم بالشكر من والدته على ما تعبت به، ثم زوجته نور الحلبي سكيني على فكرة الرسومات في الكتيب، ثم الأستاذة سوسن شربجي حبّال على التدقيق اللغوي، ثم مطبعة art zone، على الإبداع والمجهود بأعضاءها الحاج سمير بسيوني، المهندس محمد أيوب، والشكر الخاص للمصممة المبدعة سمر دحوير.

وتم توقيع الكتيب مع المؤلف على وقع الموسيقى التركية في جو من المحبة والفرح. ودعي الجميع إلى حفل كوكتيل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911478419
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة